Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف واتش Watch الفيس بوك 2024 - التعديل الجديد

طريقة حذف واتش Watch الفيس بوك 2022

كيف يمكن حذف سجل watch من الفيس بوك من الموبايل الطريقة الجديدة، يعتبر تطبيق فيس بوك Facebook ,احد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا على مستوي العالم، من الوارد جدًا أن تشاهد فيديو وتريد مشاهدته مرة أُخري ولا تستطيع الوصول اليه، أو تريد مسح جميع مقاطع الفيديو الموجودة في السحل الخاص بالفيسبوك فى هذا الموضوع البسيط سوف نشرح لكم كيف تصل الى سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك وكذك كيف يمكنك حذفها، لذا اليوم في هذا الموضوع البسيط سنوضح لكم طريقة حذف واتش Watch من الفيس بوك من الموبايل الطريقة الجديدة للهاتف والكمبيوتر دفعة واحدة بطريقة سهلة وبسيطة على كل الهواتف الذكية بشكل عام.

طريقة حذف واتش watch الفيس بوك

سوف نقوم بشرح طريقتين لحذف سجل مشاهدات الفيديو في فيس بوك الطريقه الأولى سوف تعتمد على التطبيق الرسمى للفيسبوك، والطريقه الثانية سنستخدم أحد المتصفحات الموجوده بداخل الهاتف الذكي الخاص بك.

الطريقه الأولى لحذف واتش فيسبوك
للبدء في خطوات حذف سجل watch من الفيس بوك على الموبايل اتبع الخطوات التالية مع العلم أنه تم عمل تحديث جديد يمكنك من حذف سجل الفيديوهات التي شاهدتها على الفيس بوك مرة واحدة.

  • فى البدايه اذهب للتطبيق وافتحه.
  • اضغط على الثلاث شرطات الأفقيه الموجوده فى أعلى يسار الصفحه.
  • الإعدادات والخصوصيه.
  • الاعدادات.
  • انقر علي سجل النشاطات كما هو موضح فى الصورة الموجودة بالأسفل.

طريقة حذف واتش watch الفيس بوك

  • اسحب لليمين للبحث عن خيار "مقاطع فيديو تم مشاهدتها"، واضغط عليها.
  • ستجد أمامك خيار جديد تم استحداثه "مسح سجل مشاهدات الفيديو".
  • بعد الضغط عليه ستخرج لك نافذة منبثقة، تطلب منك التأكيد على عملية المسح.
  • لاحظ معي أن عملية الحذف ستعتمد سرعتها على حجم السجل الخاص بك، وستبدأ المقاطع في الاختفاء تباعًا.

حذف سجل فيديوهات الفيسبوك

الطريقه الثانيه لحذف واتش فيسبوك

في هذه الطريقه سنستخدم أى متصفح لديك، قم بتحميله من متجر جوجل بلاي Google Play ويفضل متصفح جوجل كروم أو متصفح سامسونج، أدخل علي صفحة فيس بوك من المتصفح ثم سجل الدخول لحسابك الشخصى، ثم بعد ذلك نذهب إلي سجل النشاطات كما شرحنا فى الطريقه الأولى ثم بعد ذلك اضغط علي كلمة فلتره فى أعلى يمين الشاشه، ستظهر لك صفحه جديده مرر للأسفل حتى تصل إلى مقاطع فيديو شاهدتها، عند هذه النقطه نقوم اضغط علي الثلاث نقاط الرأسيه او الثلاث شرطات الأفقيه ثم اختر نسخة الكمبيوتر Desktop version كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية حذف واتش الفيسبوك 2022

حذف سجل فيديوهات الفيسبوك

عند هذه النقطه سوف نقوم بتعديل عنوان الصفحه عن طريق حذف حرف الـ M والنقطه . ثم الضغط علي انتر أو اذهب ليتم تحويل الصفحه إلى صفحه مشابهه لصفحة الكمبيوتر كما هو موضح بالصورة أدناه.

حذف الواتش الفيسبوك مرة واحدة للاندرويد والآيفون

كيفية حذف واتش الفيسبوك 2022

الآن أضغط علي “مسح سجل مشاهدات الفيديو” من أعلى يسار الصفحه، بعد الضغط علي هذا الخيار ستظهر لك رسالة منبثقة أضغط علي خيار "مسح سجل مشاهدات الفيديو" كما هو موجود فى الصورة ادناه.

طريقة حذف سجل watch من الفيس بوك

حذف الواتش الفيسبوك مرة واحدة للاندرويد والآيفون facebook watch

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة حذف سجل watch من الفيس بوك من على الهاتف الخاص بك أو سجل المشاهدة الخاص بالفيسبوك علي الموبايل. أيضًا يمكن تطبيق هذه الطريقة على هواتف الاندرويد والايفون، فى النهايه طريقة حذف سجل مشاهدة فيديوهات الفيس بوك دفعه واحده.


إلغاء اختصار watch من الفيس بوك للاندرويد

في الختام، إلغاء اختصار Watch من تطبيق فيسبوك على نظام اندرويد Android يعكس رغبة المستخدمين في تخصيص تجربتهم والتحكم في الخدمات التي يستخدمونها. من خلال هذا الإجراء، يمكن للأفراد تحسين ترتيب التطبيقات على هواتفهم وتبسيط واجهة الاستخدام لتناسب احتياجاتهم الفردية. تلك الخطوة تمثل جزءًا من استمرار التوجه نحو تخصيص وتنظيم تجربة المستخدم بما يتلاءم مع تفضيلاتهم ورغباتهم الشخصية.

تعليقات