Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 برامج مجانية لتحرير وتعديل الصور للأندرويد

افضل برامج تحرير الصور للأندرويد مجانا- لتعديل صورك
أصبح التقاط الصور بهاتفك الذكي أمرًا ضروريًا 📸! وأصبحت الصور علامة على المشاركة مع أصدقائنا وعائلتنا وحتى معارفنا. الشبكات الاجتماعية أيضًا لها علاقة كبيرة بها ، وتسمح لنا بمشاركة أجمل لحظاتنا في الصور. حتى أصبحت هذه الممارسة ضرورية! لكن بالنسبة لمعظم المبتدئين ، ليس الأمر سهلاً دائمًا عندما لا تعرف كيفية تنقيح صورك جيدًا. لهذا السبب قمنا باختيار أفضل 6 تطبيقات مجانية لتحرير الصور للاندرويد. كل هذه التطبيقات سهلة الاستخدام وبديهية للغاية.

أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها للأندرويد

يوجد على متجر جوجل بلاي Google Play الكثير من التطبيقات الجيدة والتي يمكن استخدامها في التعديل على أية صور لديك بشكل سهل وبسيط، ولكن اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم 5 من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد باحترافية لعام 2022، فتابع معنا:

1- افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد - برنامج Adobe Lightroom

افضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد
أدوبي لايت روم افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد، هذا التطبيق الرائع متاح مجانًا لأجهزة أندرويد والايفون iOS. كامل جدًا لتحرير صورك مباشرة على هاتفك الذكي. يجمع Adobe Ligtroom الكثير من الميزات والإعدادات. هناك نسختان، النسخة العادية المجانية والنسخة المدفوعة والتي تتضمن المزيد من المزايا. بالنسبة للمبتدئين ، لا تقلق ، فالنسخة العادية أكثر من كافية!
للبدء ، يعد هذا التطبيق رائعًا لأنك ستتمكن من مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو التعليمية الصغيرة، التي أنشأها متخصصون في تحرير الصور. هذه البرامج التعليمية ذكية للغاية وستسمح لك بفهم التطبيق بشكل أفضل أثناء استخداماتك الأولى ، والحصول على الكثير من النصائح حول اللمسات الأخيرة.
بعد ذلك ، بالطبع ، ستتمكن من تغيير درجة لون صورتك باستخدام العديد من الأدوات المدمجة في التطبيق. مثل إعدادات اللون 🎨 ، والتشبع وتوازن اللون الأبيض والتدرج وإعداد الإضاءة وغيرها الكثير.
ما يميز هذا التطبيق هو أنك ستتمكن من متابعة إبداعات الأشخاص الآخرين الذين لديهم الفرصة لمشاركة المحتوى الخاص بهم معك. مجتمع كامل في هذا التطبيق وهو رائع! ستتمكن أيضًا من مشاركة إبداعاتك. من خلال الجمع بين جميع إبداعات المستخدمين ، ستتمكن أيضًا من إلهام نفسك والحصول على نصائح من الجميع إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى كل هذا ، ستتمكن من إنشاء مجلدات وألبومات بكل الصور التي قمت بتعديلها من أجل الاحتفاظ أيضًا بكل إبداعاتك وعدم فقدها أبدًا. إذا كنت لا تزال غير مقتنع بهذا التطبيق ، فاعلم أنه تقييمه 4.7 من 5 على المتجر.

2- برنامج تعديل الصور Snapseed

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

تطبيق تحرير الصور هذا، واحد من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد، فهو مكتمل للغاية وسيسمح لك بتعديل صورك بسهولة بالغة. Snapseed هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في تطبيقات لتعديل الصور على الهواتف الذكية.
ستجد جميع مميزات تعديل وتحرير الصور الأساسية في Snapseed. ستتمكن بالطبع من إدارة اللون وإدارة أبعاد صورك وتأطيرها وغير ذلك الكثير. الشيء الجيد في سناب سبيد هو أنه يمكنك أيضًا تحديد "التنقيح التلقائي" لصورك. وسيقوم البرنامج بعد ذلك بتحرير صورتك مباشرةً دون الحاجة إلى فعل أي شيء، خيار سهل وسريع جدًا.


3- VSCO Cam

افضل تطبيق لتحرير الصور للاندرويد مجانا VSCO Cam

تطبيق من أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2022، يختلف VSCOCam عن التطبيقات السابقة، حيث ستتمكن من خلال هذا التطبيق من التقاط صورك مباشرة من التطبيق. عندما تلتقط صورًا من هاتفك الذكي على VSCO Cam ، سيتم حفظها مباشرة في التطبيق. سيكون من الأسهل بكثير تحديد الصور التي تريد تعديلها بدلاً من البحث عنها لفترة من الوقت على هاتفك الذكي. من خلال القيام بذلك تستطيع تصور التعديلات التي يجب إجراؤها بشكل أفضل وستحصل على لقطة أجمل بكثير.
داخل البرنامج، ستتمكن من الوصول إلى عدد كبير من المرشحات أو الألوان الأصلية أو الداكنة أو القديمة أو غيرها. بمجرد تطبيق الفلتر على صورتك ، ستتمكن من تعديله حسب ذوقك ووفقًا للتأثير الذي تريده على اللقطة. ستكون قادرًا على تذكر جميع التعديلات التي أجريتها على أي صورة. نظرًا لأن التطبيق يمنحك الموقع الدقيق الذي التقطت فيه صورتك ، والوقت والفلتر الذي استخدمته.
علاوة على ذلك ، فإن التطبيق محبوب من قبل مستخدمي انستقرام Instagram. نظرًا لأن الفلاتر الموجودة على الصور هي الأفضل. سيسمح لك VSCOCam بنشر الصور باستخدام الفلاتر الأصلية. سيتم بعد ذلك تخصيص منشورات الانستقرام الخاصة بك.
هناك العديد من الإصدارات بما في ذلك الإصدار المجاني وكما هو الحال مع معظم التطبيقات إذا كنت تريد المزيد من المميزات، فسيتعين عليك الترقية إلى الإصدار المدفوع. ومع ذلك فإن الإصدار المجاني أكثر من كافٍ.

4- تطبيق Adobe Photoshop Express

أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها للأندرويد

تطبيق متاح على iOS و Android. إنها نسخة مضغوطة من الفوتوشوب، أشهر برامج تحرير الصور التي يستخدمها عدد كبير من المصممين. تم تصنيف هذا التطبيق في Play Store و App Store بدرجة 4.5 من 5 🌟 ، وقد أقنع هذا التطبيق الآلاف من المستخدمين! ستحب استخدام هذا التطبيق. سيوفر لك كل الميزات الأساسية التي تحتاجها لتحرير صورك مثل المحترفين. للبدء ، سيكون لديك وصول إلى جميع الإعدادات للقيام بكل عمليات التحرير المعروفة، مثل الأضواء في صورتك مع العديد من الميزات. ولكن هناك أيضًا خصائص أخرى مثل: إزالة اللون الأحمر من العين بنقرة واحدة يقوم البرنامج بتعديلها لك ويصحح التباينات نيابة عنك مباشرةً.
يتوفر أكثر من 70 فلترًا في Photoshop Express لإعطاء التأثير الذي تريده لصورتك. مجموعة متنوعة من المرشحات تتيح لك منحها أسلوبًا فريدًا. بالإضافة إلى جميع الخصائص التي يوفرها Adobe Photoshop Express، سيتيح لك ايضًا إبراز لقطاتك من خلال إنشاء مونتاج للصو. من خلال العديد من اللقطات ، ستتمكن من عمل صور مجمعة ومونتاج من جميع الأنواع. كما هو الحال في فوتوشوب، ستتمكن من دمج العديد من الصور وتعديلها ووضع إطارات عليها وتأثيرات مخصصة وغيرها. حيث ستتمكن من إضافة كل التخيلات التي تختارها للحصول على مونتاج فريد للصور.

5- تطبيق PICSART: PHOTO EDITING

افضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

تبتعد PicsArt قليلاً عن موضوع تحرير الصور في حد ذاتها وتتناول بدلاً من ذلك التخطيط والتراكيب والتأثيرات التي يمكن أن تعزز الصورة قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. هذا التطبيق المجاني سهل التعلم ويسمح لك باختبار العديد من التأثيرات أو الملصقات أو المرشحات أو الإطارات. إنه مفيد أيضًا لمونتاج الصور السريع ، إذا كنت تريد إضافة رمز تعبيري أو عنصر آخر إلى صورتك.
ستكون قادرًا على ترتيب صورك المفضلة بأناقة وبالتالي إنشاء خليط تذكاري رائع حول موضوع محدد للغاية.

6- برنامج تعديل الصور والكتابة عليها PRISMA

أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد

باستخدام Prisma ، يمكنك تحويل كل صورة من صورك إلى عمل فني مستوحى من اللوحات التي رسمها أعظم الأساتذة. يقدم التطبيق أكثر من 300 مرشح بناء على لوحات مونش ، بيكاسو ، هوكوساي أو موندريان.
يقوم التطبيق تلقائيًا معالجة الصور وبنقرة واحدة تصبح صورك غير قابلة للتمييز وتستحق عرضها في معرض اللوفر.


أفضل برنامج لتصميم الصور باحتراف للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال مجموعة من أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد، يمكن استعمالها لتعديل الصور باحترافية للموبايل. يختلف كل تطبيق عن الآخر في الاستخدام أو الغرض منه، فمن الناس من يريد تطبيق لتعديل الصور والكتابة عليها بطريقة سريعة وسهلة ومنهم من يريد عمل تغييرات كبيرة بالصور.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق