Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات في متجر ويندوز 10

من المهم والمفيد أيضاً التأكد من تحديث برامجك و تطبيقاتك ضمن أي جهاز أو نظام تستخدمه او تملكه بشكلٍ دوريّ لضمان الحصول على أحدث الخصائص والمميّزات ولكن في احياناٍ كثيره التحديثات الجديدة التى تصل البرامج او التطبيقات تحمل معها كوارث قد تؤدّي في النهاية إلى مشاكل كبيرة في استخدامها بالشكل الصحيح مثلا كما حدث فى تحديث ويندوز 10 الأخير الذى أدى الى مسح كثير من بيانات المستخدمين.
Windows store

لذلك يوجد خيار فى متجر الويندوز يمكنك من إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات في متجر ويندوز10 إن أردت الاطلاع على تجربة المستخدمين للتحديثات الجديدة قبل الحصول عليها كما يمكنك أيضًا إيقاف تحديثات ويندوز 10 إن كنت تخشى حصول بعض المشاكل معك كما حدث مع الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة بعد التحديث الأخير الذي وصل لويندوز 10.
 

إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات في متجر ويندوز 10

لكى تقوم بإيقاف التحديثات التلقائيّة للتطبيقات في متجر ويندوز 10 يجب عليك في البداية الذهاب الى متجر مايكروسوفت في ويندوز 10 من خلال كتابة Store ضمن قائمة البحث.


بعد ذلك اضغط على القائمة الموجوده أعلى اليمين ثم قم بإختيار الإعدادات Settings
settings

كل ما يجب عليك فعله الآن هو الانتقال لقسم تحديثات التطبيقات App Updates وجعل خيار ” تحديث التطبيقات تلقائيّا Update apps automatically ” Off
update apps
بهذه الطريقة البسيطه يمكنك إيقاف التحديثات التلقائيّة للتطبيقات في متجر ويندوز 10 بكل سهولة ويسر كما يمكنك ايضاً تحديث التطبيقات يدويّا لكل تطبيق على حدى إن أردت ذلك في المستقبل أو يمكنك إعادة تفعيل خيار التحديثات التلقائيّة للتطبيقات في متجر ويندوز 10 بجعل الخيار السابق في وضعيّة التفعيل On.


تعليقات