Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

كيفية حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للاندرويد والايفون. فى بعض الأحيان تشاهد فيديو وتريد مشاهدته مره أُخرى ولا تستطيع الوصول اليه، فى هذا الموضوع البسيط سوف نشرح لكم كيف تصل الى سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك وكذك كيف يمكنك حذفها، لذا سوف نتعرف على طريقة مسح البحث في الفيس بوك وكيف تعثر على سجل مشاهدة الفيديوهات على فيس بوك.

طريقة مسح سجل الفيديوهات على الفيس بوك للاندرويد والآيفون

سنستخدم فى شرح اليوم طريقتين لحذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك الأولى ستعتمد على اتطبيق الرسمى للفيسبوك والثانيه ستعتمد على المتصفح.
يجب أن تعلم أن مسح سجل مشاهدة الفيديوهات عن طريق برنامج الفيس بوك لا يسمح لك بمسح كامل سجل البحث مره واحده ولكن يسمح لك فقط بمسح فيديو فيديو، لذلك سنستخدم الطريقه الثانيه والتى ستمكنك من مسح كامل سجل مشاهدة الفيديوهات للفيسبوك مره واحده.

طريقة مسح سجل الفيديوهات على الفيسبوك مرة واحدة

فى البدايه اذهب للتطبيق وافتحه ثم اضغط على الثلاث شرطات الأفقيه الموجوده فى أعلى يسار الصفحه، ثم الأعدادات والخصوصيه، ثم الأعدادات كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.
بعد ذلك اسحب للأسفل واضغط على الوصول الى المعلومات.
ثم اضغط على معلومات عنك، ثم مقاطع الفيديو التى شاهدتها كما بالصورة الموجودة ادناه.
ستجد أمام كل فيديو ثلاث نقاط أفقيه اضغط عليها سيظهر لك فى أخر الصفحه نافذه صغيره منبثقه بها كلمة حذف اضغط عليها لحذف الفيديو.
طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون
كما ذكرنا بالأعلى لا يمكن حذف كامل سجل المشاهدات مره واحده من تطبيق الفيسبوك ولكن سنشرح طريقه ثانيه تمكنك من حذف كامل سجل مشاهدة الفيديوهات للفيسبوك مره واحده من الاندرويد والآيفون.
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير لشرح حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون.

حذف الواتش للفيسبوك مره واحده للايفون والاندرويد

 فى هذه الطريقه سنستخدم أى متصفح لديك ويفضل متصفح جوجل كروم أو متصفح سامسونج، أدخل على صفحة الفيسبوك من المتصفح ثم سجل الدخول لحسابك الشخصى، بعد ذلك اضغط على الثلاث نقاط الرأسيه او الثلاث شرطات الأفقيه ثم اختر نسخة الكمبيوتر Desktop version.
سيقوم المتصفح بتحميل الصفحه من جديد وعرض صفحة الفيسبوك كما هى موجوده على الكمبيوتر، من المحتمل الأ يحدث ذلك فتوجه الى عنوان الصفحه من الأعلى واحذف حرف الـ m مع النقطه واضغط لتحميل الصفحه من جديد.
ثم ادخل على صفحتك الشخصيه واضغط على سجل النشاطات.
وبعد ذلك أضغط على خيار “المزيد” من القائمة الجانبية كما هو موجود فى الصورة أدناه.
بعد ذلك أضغط على خيار “مقاطع فيديو شاهدتها” من القائمة الجانبية سيظهر لك مباشرة سجل مشاهدة فيديوهات الفيس بوك الخاص بك من وقت إنشاء الحساب وحتى وقت استخدامك له.

حذف الواتش للفيسبوك مره واحده للاندرويد والآيفون

الآن أضغط على "مسح سجل مشاهدات الفيديو" من أعلى يسار الصفحة.
طريقة مسح سجل مشاهدة فيديوهات الفيس بوك
بعد الضغط على هذا الخيار ستظهر لك رسالة منبثقة أضغط على خيار ” مسح سجل مشاهدات الفيديو ” كما هو موجود فى الصورة ادناه.
طريقة مسح سجل الفيديوهات على الفيسبوك مره واحده

فى النهايه ان كنت تريد مزيداً من الشرح فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير والمختصر لطريقة مسح كامل سجل مشاهدة الفيديوهات للفيسبوك مره واحده للأندرويد والآيفون.


مسح كل الفيديوهات التي شاهدتها على الفيس بوك

بعد اتباع هذه الخطوات السهلة، يمكننا الآن القول إننا قد قمنا بفحص سجل الفيديوهات على فيسبوك وحذفها بنجاح. ومع ذلك، يُشدد على أهمية مراعاة نقطة هامة قبل استخدام الطريقة الثانية، حيث يمكن للمستخدم تحديد بعض الفيديوهات المعينة التي يرغب في حذفها دون الحاجة إلى مسح السجل بأكمله. 
هذه الخطوات ليست فقط وسيلة للحفاظ على الخصوصية وإدارة محتوى الفيديو على الحساب الشخصي، بل تعتبر أيضاً وسيلة لتحسين تجربة التصفح وجعلها أكثر تنظيمًا. في النهاية، يظهر أن حذف سجل الفيديوهات على فيسبوك يمكن أن يكون عملية بسيطة وفعالة، وتتوفر هذه الخيارات للمستخدمين لضبط تفضيلاتهم بشكل أفضل وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم.

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. قمت بكل الخطوات ولم يتم حذف الفيديوهات من الhistory

    ردحذف
  2. قمت بالخطوات ولم يتم المسح

    ردحذف
  3. لو سمحتوا عاوز احذف الافلام من على الصفحه الشخصيه اللى على الفيس بوك

    ردحذف
  4. مفيش غير فيديو واحد اللي اتحذف
    بعد كده بيجي السجل فارغ
    ولما أدخل على watch نفسه بلاقي الفيديوهات موجودة

    ردحذف

إرسال تعليق