Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 10 الإصدار الأخير

تحديث مايو 2020 ويندوز 10
تقوم شركة ميكروسوفت المطوره للنظام التشغيلى الأشهر ويندوز 10 بإطلاق تحديثين رئيسيين للنظام أحدهما فى شهر مايو والأخر فى نوفمبر، حيث تضيف الكثير من الميزات والتحسينات الجديده للنظام وكذلك حل بعض المشاكل التى قد تحدث، لذا سوف نقوم بشرح 4 طرق للحصول على تحديث مايو 2020 ويندوز 10 أو تحديث 2004 بطريقه سهله وبسيطه وبدون تعقيد.

تحميل ويندوز 10 اخر تحديث

تحميل ويندوز 10 تحديث مايو 2020
وهى الأكثر سهوله  حيث تقوم بالتوجه إلى الإعدادات ثم إلى Update & Security ثم تضغط على كلمة Check for updates وتنتظر هل سيظهر لك التحديثات أم لا، إن ظهرت كل ما عليك هو الموافقه على تحميل التحديثات فقط واتبع باقى الخطوات.

الطريقه الثانيه: أداة Update Assistant

أداة Update Assistant
قم بالتوجه الى هذا الرابط ثم تحميل أداة Update Assistant والتى تمكنك من تحميل تحديث ويندوز 10 2020 عن طريق تشغيلها والبحث عن التحديث هل يمكن تنزيله من خلالها أم لا.

الطريقه الثالثه: Media Creation Tool

تحميل أداه Media Creation Tool

فى البدايه قم بالتوجه لهذا الرابط وقم بتحميل تحميل الأداه على الكمبيوتر الخاص بك ستجد أمامك خيارين الأول Upgrade this PC now والذى سنختاره فى الغالب والثانى Create installation media والذى يسمح لك بتحميل الويندوز على هيئة ملف ايزو ISO ثم تقوم بحرق هذه النسخه على اسطوانه أو فلاشه، قم بإختيار Upgrade this PC now ثم كل ما عليك فعله هو الضغط على Next وترك الباقى للجهاز.

تحميل ويندوز 10 رابط مباشر

الطريقه الرابعه: تحميل نسخة ويندوز بصيغة ايزو ISO 

تحميل ويندوز 10 رابط مباشر

من خلال اتباع خطوات معينه ستجدها فى نهاية الفيديو الموجود بالأسفل.
لمزيد من التفاصيل ولشرح أكثر تفصيلاً يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح 4 طرق لكيفية تحميل تحديث مايو 2020 ويندوز 10أو تحديث 2004.



تعليقات