Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الرسام 2021 Paint.NET

تحميل برنامج الرسام 2021 Paint.NET

برنامج الرسام 2021 Paint.NET هو برنامج مجاني تستطيع من خلاله التعديل على الصور بطريقة سهلة وبدون الدخول فى تعقيدات ومشاكل البرامج الكبيرة مثل فوتوشوب وغيره، البرنامج بسيط جدًا وحجمه صغير وكذلك طريقة تعديل الصور سهلة ويستطيع أي شخص فعلها، يمكنك ايضًا الكتابة على الصور ثم فى النهاية حفظ الصور المعدل عليها بالصيغة التى تريدها مثل صيغة jpg أو png وغيرها.

يعتبر برنامج الرسام Paint.net من أقدم برامج التعديل على الصور، حيث تم إصدار أول نسخة منه فى عام 2004، ويقوم مطورى هذا البرنامج بتحديثه فى كل عام، لذلك سوف نضع رابط تحميل برنامج الرسام 2021 Paint.net.

اقرأايضًا / افضل مشغل فيديو للكمبيوتر2021 - افضل 5 مشغلات فيديو مجانيه

برنامج الرسام paint 2021

يستخدم برنامج الرسام فى تحرير الصور والتعديل عليها، ولكن يجب أن تعلم أن هناك إختلاف كبير ما بين برنامج الرسام الذى يأتى مدمج مع ويندوز و برنامج Paint.NET للكمبيوتر، فكلًا منهما يختلف عن الآخر فى كثير من المميزات، بالطبع برنامج Paint.NET افضل بالنسبة للإمكانيات التى يقدمه مقارنة ببرنامج الويندوز.


تحميل برنامج الرسام مجانا رابط مباشر ميديا فاير

طريقة تحميل برنامج الرسام اخر اصدار كامل سهلة جدًا، كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود بالأسفل ليتم تحويلك إلى موقع ميديا فاير والذى قمنا برفع برنامج الرسام عليه، حجم البرنامج صغير ولا يتعدى 10 ميجا فقط.


تنزيل برنامج الرسام للكمبيوتر

بعد انتهاء عملية تحميل التطبيق مجانا ستجد البرنامج فى ملف مضغوط، فك الضغط عنه ثم ابدأ فى تثبيت التطبيق


برنامج الرسام للاطفال لتعديل الصور والرسم للكمبيوتر

طريقة تحميل الرسام paint


يعتبر الرسام من أكثر برامج الرسم ملائمة للأطفال، فهو تطبيق سهل الإستخدام بالنسبة للأطفال من حيث تصميم و رسم الاشكال البسيطة فهو يحتوى على مجموعة أدوات سهلة الفهم والإستخدام لتعديل الصور وغير صعبة على الأطفال.


شاهد ايضًا / افضل برنامج لترجمة اللغة العربية على الإطلاق


طريقة تحميل الرسام Paint.net للكمبيوتر

تستطيع تحميل برنامج Paint مجانا من خلال التوجه إلي الرابط المباشر الموجود بالأسفل والموجود على موقع ميديا فاير، بالطبع طريقة تحميل الملفات من ميديا فاير سهلة جدًا ولا تحتاج إلى الكثير من الشرح.

2021 Paint.NET

اقرأ ايضًا/ 

  1. أفضل 4 مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد apk
  2. أفضل برامج المسح الضوئي المجانية للأندرويد
  3. برنامج مجاني لضغط الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها
  4. أفضل 5 مواقع للصور المجانيه 2020

تعليقات