Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائية

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه للايفون والاندرويد

كيف يمكنك تنزيل مقاطع فيديو التيك توك بدون علامة مائية للاندرويد والايفون؟ أصبح برنامج تيك توك tiktok واحد من أشهر برامج التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، بل وتعدى منصات أخرى كبيرة وقديمة في عدد المشتركين وعدد الفيديوهات videos المنشورة.يقال أن tik tok تخطى اليوتيوب ولكن لا استطيع تأكيد هذه المعلومة.
مع ازدياد الشعبية الجارفة بين مشتركي تطبيق تيك توك قد تشاهد أو ترى مقطع فيديو ما وتريد تحميل فيديو تيك توك هذا، لحسن الحظ توفر الشركة المطورة للتطبيق خاصية تمكنك من تحميل فيديوهات تيك توك ولكن مع وجود علامة مائية تظهر على الفيديو المحمل عند تشغيله. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تنزيل فيديوهات تك توك tiktok بدون علامة مائية، سواء كان ذلك من خلال أجهزة الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد android أو ايفون أو حتى الكمبيوتر.

تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائيه

كما ذكرنا سابقًا فإن هذه الطريقة تصلح لتحميل جميع مقاطع تيك توك بدون حقوق وبدون تطبيقات خارجية تحتاج إلي تثبيتها على جهازك أيًا كان نوعه، وسوف نستخدم موقع تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية كما سنرى في الشرح الموجود بالأسفل.

خطوات تنزيل فيديو تيك توك tik tok بدون علامة مائية

  • افتح تطبيق تيك توك tiktok أو الموقع من علي المتصفح.
  • اذهب إلى فيديو تيكتوك الذي تريد تنزيله.
  • قم بالاضغط علي خيار الاكسبلور أو السهم والموجود بجانب المقطع.
  • سوف يخرج لك العديد الخيارات، مرر لليمين حتى تصل إلي زر "نسخ الرابط copy url"، ثم اضغط عليه.

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

  • ثم أذهب إلي أي متصفح لديك موجود علي الهاتف الخاص بك، ثم افتح موقع حفظ فيديو تيك توك بدون علامة مائية، الرابط موجود بالأسفل.
  • ضع رابط الفيديو في المربع الموجود أمامك في الموقع، ثم اضغط علي كلمة download.
  • سيتم تحويلك لصفحة ثانية بها روابط تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائية، انقر على واحد منها لبدء تنزيل فيديو video التيك توك tiktok المطلوب.
  • بهذا نكون قد استطعنا تنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق.
تنزيل الفيديو من tiktok بدون علامة مائية

تنزيل الفيديوهات من tiktok بدون علامة مائية

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة لتنزيل فيديوهات تكتوك بدون علامة مائية لأجهزة الأندرويد وايفون ios والحاسوب بكل سهولة وبشكل مجاني متاح للجميع مع تحميل أي فيديو على هاتفك.
كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشسء من التفصيل والتوضيح.

تعليقات