Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احمل من التيك توك بدون حقوق للايفون والاندرويد

كيف احمل من التيك توك بدون حقوق للايفون والاندرويد
في الآونى الأخيرة أصبح تطبيق تيك توك tiktok واحد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي وأكثرها تحميل. التطبيق تفوق على الكثير من التطبيقات الأخرى في نسب المشاهدة ورفع الفيديوهات. يواجه برنامج تيك توك tik tok الكثير من الانتقادات لما يحتويه من فيديوهات تعتبر خادشة للحياء وغير مناسبة للأطفال، لذا ننبه أن استخدامك للتطبيق هو ما يحدد ما سيظهر لك من مقاطع الفيديو المقترحة. في كثير من الأحيان ترى أو تشاهد مقطع فيديو على التيك توك وتريد تحميل مقطع تيك توك tiktok بدون علامة مائية، للأسف لا يوفر البرنامج هذه الميزة، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيف احمل مقطع تيك توك بدون حقوق بدون برامج مجانا وبكل سهولة.

تحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق

هذه الطريقة لا يتم استخدام فيها برامج خارجية، ولكن سنستخدم موقع يمكنك من حفظ فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه بسهولة، كما يمكن عمل هذه الطريقة على هواتف أو أجهزة اندرويد وايفون بدون اية مشاكل.

خطوات تحميل من التيك توك بدون علامة مائية

  • في البداية افتح برنامج تيك توك tiktok، ثم توجه إلى فيديو تيك توك المراد تحميله.
  • اضغط علي السهم المائل "الاكسبلور" الموجود بجانب الفيديو.
  • ستخرج لك مجموعة من الخيارات، اسحب لليمين، ثم اضغط على خيار "نسخ الرابط copy url".
كيف احمل مقاطع تيك توك بدون حقوق للاندرويد والايفون

  • الآن توجه إلى أي متصفح لديك علي هاتفك، ثم قم بفتح موقع حفظ مقاطع تيك توك بدون علامة مائية، ستجد الرابط بالأسفل.
  • الصق رابط مقطع الفيديو في المربع الموجود أمامك في الموقع، ثم انقر علي زر download.
  • علي الفور سيقوم الموقع بتحويلك لصفحة أخرى بها روابط تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية، اضغط على واحد منها لبدء حفظ فيديو video التيكتوك tik tok.
  • بهذا نكون قد تمكنا من تحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق.

كيف احمل مقاطع التيك توك بدون اسم الحساب

كيف احمل مقاطع التيك توك بدون اسم الحساب

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو القصيرة من التيك توك دون اسم الحساب أو حقوق أو العلامة المائية اون لاين وبطريقة مجانية على اجهزة ايفون iphone واندرويد android.



تعليقات