Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل لعبة Call of duty warzone

طريقة تحميل لعبة Modern Warfare Warzone
قامت شركة Activision المطورة للعبة كول اوف ديوتى Call of duty بإطلاق مفاجأه مدوية عندما أتاحت وبشكل مجاني تمامًا لجميع اللاعبين طور الباتل رويال Call of duty warzone، لذا أعتبرت هذه المفاجأة مفاجأة سارة وقد قابل مجتمع اللاعبين هذا الأصدار من اللعبة بشكل جيد. ففى خلال 24 ساعه وصل عدد اللعبين الى 15 مليون. سنتعرف فى هذا الموضوع على كيفية تحميل لعبة Call of duty warzone.

خطوات تحميل Call of duty warzone

فى البدايه توجه الى متجر متجر Battle.net وانشئ حساب مجانى عليه، ثم ادخل على الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع والذى سيحولك إلى صفحة تحميل لعبة Call of duty warzone واضغط على كلمة Play for free.

تحميل لعبة Call of duty warzone

سيتم تحميل أداه حجمها حوالى 5 ميجا قم بتثبيتها على الجهاز وانتظر حتى تحمل بعض الملفات المطلوبه كما بالصوره الموجوده بالأسفل.
كيفية تحميل لعبة Modern Warfare Warzone

بعد تثبيت الأداه سيطلب منك تسجيل الدخول بالحساب الذى انشأته فى البدايه.

كيفية تحميل لعبة Warzone

بعد تسجيل الدخول سيطلب منك أختيار معرف خاص لك فى اللعبه كما هو موجود فى الصورة أدناه.
 
تحميل لعبة Call of duty warzone

تثبيت لعبة Call of duty warzone

ستظهر لك شاشه جديده يمكنك من خلالها تحديد مكان تثبيت اللعبه، لاحظ أن حجم اللعبه 85 جيجا ويتم تثبيتها فى مساحه تقدر بـ 175 جيجا.

تثبيت لعبة Call of duty warzone

على الفور سيبدأ تحميل لعبة كول اوف ديوتى وار زون Call of duty، وطبعًا سيستغرق تحميل اللعبه وتسطيبها الى وقت طويل يعتمد على سرعة الإنترنت لديك ومواصفات جهازك.
 
تثبيت لعبة Call of duty warzone

مواصفات تشغيل لعبة Call of duty warzone


Minimum Requirements أقل مواصفات لتشغيل اللعبه

Operating System

Windows® 7 64-bit (SP1) or Windows® 10 64-bit
Processor

Intel® Core™ i3-4340 or AMD FX-6300
Video

NVIDIA® GeForce® GTX 670 / NVIDIA® GeForce® GTX 1650 or AMD Radeon™ HD 7950 - DirectX 12.0 compatible system
Memory

8 GB RAM
Storage

175 GB available hard drive space


Recommended Specifications المواصفات الموصى بها

Operating System

Windows® 10 64-bit latest update
Processor

Intel® Core™ i5-2500K or AMD Ryzen™ R5 1600X Processor
Video

NVIDIA® GeForce® GTX 970 / NVIDIA® GeForce® GTX 1660 or AMD Radeon™ R9 390 / AMD Radeon™ RX 580 - DirectX 12.0 compatible system
Memory

12 GB RAM
Storage

175 GB available hard drive space
Internet

Broadband Internet connection

تحميل لعبة Call of duty warzone 

في الختام، يمثل تحميل لعبة "Call of Duty: Warzone" خطوة ممتعة نحو عالم الترفيه الرقمي وتجربة فريدة من نوعها في عالم ألعاب الفيديو. تُعتبر هذه اللعبة من بين ألعاب الباتل رويال الشهيرة والمحبوبة، حيث يمكن للأشخاص من مختلف أنحاء العالم الانخراط في معارك مثيرة وتجارب لعب متعددة اللاعبين.
مع جودة الرسومات والصوت المتقدمة والتفاصيل الواقعية، تتيح "Call of Duty: Warzone" للألعاب استكشاف عوالم مفتوحة هائلة والتنافس في معارك ملحمية. يشكل تحميلها فرصة للمستخدمين للانغماس في تجربة لعب ملحمية والاستمتاع بمغامرات مشوقة في عالم الحروب الافتراضية.
سواء كنت من محبي ألعاب الفيديو أو كنت تتطلع إلى تجربة جديدة، فإن "Call of Duty: Warzone" تقدم لك فرصة لاكتشاف تحديات جديدة والتفاعل مع مجتمع الألعاب الواسع. تحميل اللعبة يمثل بداية لرحلة مليئة بالإثارة والتشويق في عالم الألعاب الإلكترونية المتطورة.

رابط تحميل لعبة Call of duty warzone: اضغط هنا


تعليقات