Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حل مشكلة عدم عمل اختصارات الكيبورد فى الورد

حل مشكلة عدم عمل اختصارات الكيبورد فى الورد


تعتبر حزمة أوفيس الخاصه بشركة ميكروسوفت والتى تحتوى العديد من التطبيقات الخاصه بتنسيق النصوص مثل وورد Word أو معالجة البيانات والعمليات الحسابيه مثل إكسيل Excel أو أكسيس Access تعتبر هذه الحزمه هى المسيطره على هذا المجال بدون منافسه تقريبًا.
لكن قد تحدث بعض المشكلات التى تسبب الإزعاج لدى البعض عند استخدامهم لهذه الحزمه على سبيل المثال فى الورد Word، تحدث مشكله شهيره فى الورد عند استخدام اختصارات الكتابه مثل انسخ واللصق وغيرها وهى مشكلة عدم عمل اختصارات الكيبورد فى الورد، لذا سنعمل فى هذا المقال على حل مشكلة عدم عمل اختصارات الكيبورد فى الورد.

حل مشكلة عدم عمل اختصارات الكيبورد فى الورد

تبدأ المشكله عند استخدام برنامج الوورد ومحاولة استخدام اختصارات الكيبورد لتسهيل عمليه الكتابه، مثال عند الضغط على زر ctrl+c وهو المخصص لنسخ الكلمات لا يعمل هذا الإختصار وبالتالى تضطر لاستخدام الفأره والتى تتسبب فى تأخير العمل وتعطيله.

خطوات حل مشكلة اختصارات اوفيس 2010

حل المشكله سهل وبسيط عن طريق إضافة هذه الإختصارات يدوياً والتعديل عليها كما تريد، ولمشاهدة كيفية حل مشكلة عدم عمل اختصارات الكيبورد فى الورد يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح طريقة الحل بخطوات سهله وبسيطه.


مشكلة اختصارات الكيبورد في الورد

بعد مشاهدتك للفيديو الموجود بالأعلى واتباعك للخطوات الموجوده به ستتمكن من حل مشكلة اختصارات الكيبورد في الورد بشكل نهائى. تظهر هذه المشكله بشكل أكبر فى أصدارات الأوفيس القديمه أما الأصدارات الحديثه فيتم حل هذه المشكله جزئياً عن طريق تشغيل اختصارات الكتابه الشهيره فقط مثل اختصارات النسخ والقص واللصق فقط.

تعليقات