Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر

طريقة وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر

تويتر Twitter وإنستقرام Instagram من أشهر منصات التواصل الإجتماعى على الأطلاق، والربط بينهما من خلال استخدامك لهما أمرٌ رائع إن كنت من مستخدمى التطبيقين، فى موضوع سابق تكلمنا فيه عن طريقة نسخ رابط حسابك فى انستقرام، واليوم سوف نستخدم هذه الطريقه فى وضع رابط حسابك فى إنستقرام على تويتر

وضع رابط حسابك فى إنستقرام على تويتر

يسعى الكثير من مستخدمى برامج التواصل الإجتماعى إلى ربط حساباتهم المختلفه على هذه المنصات الكثيره، وذلك لزيادة عدد المتابعين والمشتركين فى هذه المنصات المختلفه، ومن ضمن طرق ربط هذه المنصات المختلفه ربط حسابك على تطبيق إنستقرام مع حسابك على تويتر، عن طريق وضع رابط حسابك فى إنستقرام على تويتر.
الطريقه سهلة وبسيطة وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذا الموضوع ومشاهدة كيف تحصل على رابط حسابك الشخصى فى إنستقرام، ثم بعد ذلك اتبع الخطوات التاليه.

خطوات وضع رابط حسابك فى إنستقرام على تويتر

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق تويتر ثم الضغط على الصوره الشخصيه الخاصه بك، ثم الضغط على كلمة Profile كما هو موضح فى الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر

سيتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على Edit Profile ثم فى خانة Website قم بوضع رابط حسابك الشخصى فى إنستقرام كما هو موضح فى الصوره أدناه. 

كيفية وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر

طريقة وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر

فى النهايه كانت هذه طريقة وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر بكل بساطه،إن كنت من محبى شروحات الفيديو فستجد فيديو فى الأسفل يشرح بالتفصيل وبدون إطاله طريقة وضع رابط حسابك فى انستقرام على تويتر.



شاهد المزيد

تعليقات