أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر – طريقة جديدة

فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر 
سوف نستعرض معكم بمشيئة الله طريقة حصرية وجديده لفتح و قراءة وإرسال الرسائل الخاصة فى الانستقرام أو مايسمى بالدايركت من الكمبيوتر الخاص بك الى اى حسابات اخرى عبر الكمبيوتر الخاص بك. من المعروف ان انستقرام من اكبر منصات التواصل الاجتماعية فى وقتنا الحالي لما يضمه من كمٍ هائل من المستخدمين فيه، لكن المشكله انه لاتوجد للتطبيق نسخه خاصه بالكمبيوتر مثل الفيسبوك مثلاً ولاستخدامه يجب عليك استخدام التطبيق الرسمي الخاص به الموجود فقط على الهواتف و الاجهزة الذكية.

كيفية فتح رسائل إنستقرام من ويندوز 10

وبالطبع هناك الكثير منا يستخدم الانستقرام لمشاركة الصور او التراسل مع الاصدقاء، لذلك سوف نقدم لكم فى هذه التدوينه الصغيره طريقة تمكنك من مراسلة و ارسال رسائل الدايركت مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى اصدقائك او اي مستخدم على الانستقرام بطريقة سهلة جدا.

فتح رسائل الإنستقرام من الكمبيوتر

في البدايه سوف تحتاج إلى برنامج حجمه لا يزيد عن 70 ميجا وتقوم بتسطيبه من الرابط الموجود بالاسفل وسوف تقوم بتحميل النسخه الخاصه بنظام الويندوز والتى تنتهى بامتداد .exe ويوجد نسختين حمّل منهما ماشئت كما بالصورة ادناه.

igdm فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر

وبعد تحميل البرنامج سوف نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بتسجيل الدخول على حسابك في الانستقرام.

فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر

من المحتمل جدا ان يقوم الانستقرام بالتأكد من انك فعلا تريد الدخول على حسابك في الانستقرام عن طريق ارسال كود تفعيل يرسل الى بريدك الالكترونى.
حيث تقوم بالذهاب الى الرساله الموجوده في بريدك الالكترونى بعد فتحه واخذ الكود ووضعه في المكان المخصص وتقوم بتسجيل الدخول للبرنامج.
فتح رسائل الانستقرام من الويندوز

بعد ذلك تستطيع بكل بساطه ان ترسل وتستقبل الرسائل من وإلى اصدقائك على الانستقرام

برنامج فتح رسائل الانستقرام من قوقل كروم

بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا الذي استعرضنا فيه كيفية فتح رسائل انستقرام من الكمبيوتر. من خلال الخطوات البسيطة التي تم شرحها، يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى رسائلهم على إنستغرام وإدارتها من الكمبيوتر بكل سهولة ويسر.
فتح رسائل إنستغرام من الكمبيوتر يسهل عملية التواصل والمتابعة، ويتيح للمستخدمين إمكانية الرد على الرسائل والتفاعل مع المحادثات دون الحاجة إلى الاعتماد على الهاتف الذكي.
نأمل أن تكون الخطوات التي تم شرحها في هذا الموضوع واضحة ومفهومة، وأن يتمكن المستخدمون الآن من الوصول إلى رسائلهم على إنستغرام وإدارتها بكل يسر وسهولة من الكمبيوتر، مما يسهم في تحسين تجربتهم في استخدام المنصة وتعزيز التواصل مع الآخرين.

رابط البرنامج المستخدم من موقعه الرسمي اضغط على برنامج فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات