Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل أفتار فيسبوك .. حصرياً

كيفية عمل افاتار فيسبوك الجديد

انتشر خلال الأيام الأخيرة صور كرتونية لأشخاص على الفيس بوك تسمى افاتار Avatar، وهى ميزه جديده قدمتها موقع فيس بوك الشهير، حيث تعمل هذه الميزه على تحويل صورتك الشخصيه إلى صوره كرتونيه تستطيع بعد ذلك وضعها على صفحتك الشخصيه فى الفيس بوك.

طريقة عمل أفاتار فيس بوك هى طريقه سهله جدًا، لذلك سوف نستعرض معكم أكثر من طريقه لعمل أفتار فيسبوك بسهوله وبعيدًا عن التعقيدات الموجوده فى الطرق الأخرى.


كيفية عمل افاتار فيسبوك الجديد

يوجد أكثر من طريقه لعمل أفتار فيس بوك Facebook Avatar، سوف نختار أسهل طريقتين لعمل هذا الأفتار.


الطريقه الأولى: عمل أفتار فيسبوك

فى البدايه يجب عليك تحديث تطبيق فيس بوك الموجود على هاتفك الجوال إلى أخر إصدار متاح حتى الآن، ثم بعد فتح التطبيق أضغط على الثلاث شرطات الموجودن فى أعلى يسار التطبيق، سيتم تحويلك لصفحه جديده اضغط على عرض المزيد، سيتم تحويلك ايضاً لصفحه جديده ستجد خيار جديد اسمه الأفاتار اضغط عليه، للتوضيح أُنظر للصوره الموجود بالأسفل.


كيف أعمل افاتار للفيسبوك

بعد ذلك سيتم تحويلك لصفحه جديده موجود بها كلمة التالى اضغط عليها، ثم اختر بعد ذلك الصوره التى تريد تحويلها إلى افاتار.


طريقة عمل أفتار فيسبوك


الطريقه الثانيه: عمل افتار من التعليقات

هذه الطريقه أسهل بكثير من الأولى، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أى منشور "بوست" موجود لديك والضغط على كلمة تعليق للبدء فى كتابة التعليق، ستجد على اليسار رمز الوجه أو الإيموجى، اضغط عليه ستظهر لك الصوره الموجود بالأعلى، ثم اضغط التالى وحدد الصوره التى تريد تحويلها إلى افاتار، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.


كيف اسوى افتار فيسبوك


كيف اسوى أفاتار فيسبوك

فى النهايه استعرضنا معكم طريقتين لكيفية عمل أفاتار فيس بوك الجديد، وهما الطريقتين الرسميتين من قبل فيسبوك ، يوجد طرف أخرى ولكن تحتاج إلى خطوات أكثر.

يوجد فى الأسفل فيديو تستطيع من خلاله عمل أفاتار فيس بوك الجديد إن كنت من محبى شروحات الفيديو.



اقرأ المزيد/

تعليقات