Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020

طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020

إضافة رقم هاتف فى الفيس بوك من الأمور التى يجب القيام بها فوراً، وذلك لإعتبارات كثيره من الإعتبارات الأمنيه وتأمين الحساب ضد الإختراق أو السرقه، فائده أخرى أيضًا وهى استرداد حساب فيس بوك فى حالة تعذر الدخول لحسابك الشخصى لأى سبب ممكن.

أما من قام فعلًا بإدخال رقم هاتف فى حسابه الشخصى على الفيس بوك ويريد إضافة رقم آخر، أو تغيير رقم الهاتف فى فيس بوك، فعليه متابعة هذا الشرح المبسط والمزود بالصور للتوضيح.


اقرأ المزيدشرح إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020


كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك

فى شرح اليوم سوف نستعرض معكم طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيسبوك من خلال استخدام الكمبيوتر أو الويندوز، وكذلك من خلال تطبيق فيس بوك الرسمى المثبت على هواتف الأندرويد.


كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك 2020 من الكمبيوتر

فى البدايه قم بالتوجه إلى موقع الفيس، بوك وقم بفتحه باستخدام أى متصفح لديك، ثم قم بتسجيل الدخول، وعند الجانب الأيسر من الأعلى اضغط على السهم الموجود، ستظهر لك نافذه جديده اختر منها خيار الإعدادات، كما هو موضح بالصورة أدناه.


طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020


سيتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار الهاتف المحمول والموجود فى الناحيه اليمنى من الصفحه، ثم اضغط على خيار إدخال رقم هاتف محمول،  شاهد الصوره بالأسفل.


كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك


  • بعد الضغط على خيار  إدخال رقم هاتف محمول، ستظهر لك نافذه جديده اكتب بها رقم الهاتف الذى تريد إضافته، ثم اضغط متابعه.
  •  سوف يتم إرسال كود مكون من مجموعه من الأرقام على رقم الهاتف الذى قم بإضافته، عند وصول هذا الكود فى رساله، اكتبه فى المربع المخصص له ثم اضغط على تأكيد.
  • بعد الضغط على تأكيد ستظهر رساله تخبرك بأنه تم تأكيد جهازك المحمول، شاهد التوضيح فى الصوره الموجوده بالأسفل.


كيف تغير رقم الفيس بوك 2020


كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك 2020 للأندرويد

تختلف طريقة إضافة رقم هاتف للفيس بوك على حسابك الشخصى من الكمبيوتر عن تطبيق فيس بوك الموجود على الهواتف الذكيه


إضافة رقم هاتف للفيس بوك 2020 للأندرويد

فى البدايه قم بفتح تطبق الفيس بوك من على هاتفك، ثم اضغط على الثلاث شرطات الموجودين أعلى يسار التطبيق، ثم اضغط على خيار الإعدادات والخصوصيه ثم اضغط ايضًا على خيار الإعدادات بعد ذلك، سيتم تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار المعلومات الشخصيه، سيتم ايضًا تحويلك إلى صفحه جديده اضغط على خيار معلومات الإتصال، شاهد الصوره أدناه.


كيف تغير رقم الهاتف في الفيس بوك 2020


بعد ذلك ستظهر لك صفحه بها مجموعه من الخيارات اضغط على خيار إضافة رقم هاتف، ثم فى الصفحه التاليه ابدأ قى كتابة رقم الهاتف الخاص بك وانتظر الكود الذى سيصلك على هاتفك وقم بإضافته كما شرحنا سابقًا بالأعلى، انظر للصورة أدناه.


كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك 2020


فى النهايه كانت هذه طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020، سواء كان ذلك على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك، نتمنى أن نكون قد وفقنا فى طريقة الشرح.


طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020

إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح طريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020.



اقرأ المزيد/


تعليقات