أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تحميل ببجي موبايل 32 بت ميديا فاير

تحميل ببجي 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

أصبحت لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile أكثر الألعاب شهرة وانتشارًا في وقتنا الحالي، وتقوم الشركة المطورة للعبة بعمل دعاية كبيرة ومسابقات مختلفة لجذب المزيد من اللاعبين. يوجد أكثر من إصدار من لعبة ببجى، حيث يوجد ببجي العالمية أو ببجي الكورية، وكذلك التايوانية والصينية والفيتنامية، ولكن يهتم الجمهور العربي بإصدار ببجي العالمية والكوريه فقط، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل ببجي 32 بت العالمية والكورية للكمبيوتر والاندرويد بأحدث اصدار مجانا الموسم الاخير1.6. يجب أن تعلم أن شركة ببجي تقوم بتغيير في أرقام الملفات الخاصة بكل إصدار من اللعبة فالنسخة 32 بت تحمل 15523 ونسخة 64 تنتهي برقم 15527.

تحميل ببجي 32 بت apk برابط مباشر

سنبدأ بنسخة ببجي العالمية، في البداية يجب أن تعلم أنه بتنزيل download السيزون الجديد ، ستجد بها نوعين من الملفات، الأول وهو ملف التثبيت Apk والآخر ملفات الداتا obb ، بعد ذلك قم بالتوجه إلي رابط تحميل اللعبه كاملة آخر اصدار latest version للموبايل والكمبيوتر والموجود بالأسفل.


ستجد في موقع التحميل نسختين للنواتين، النسخه armeabi-v7a وهي المطلوب تحميلها، أيضا النسخه arm64-v8a وهي نسخه 64 bit، بالطبع حمل الاصدار الأول، شاهد الصورة أدناه.
أما في حالة رغبتك في تحميل ببجي 64 بت الاصدار الأخير فتستطيع الضغط على خيار APK Variants كما هو موضح في الصورة التي بالأسفل. حمل ملف apk ثم ثبته على هاتفك وقم بتنزيل باقي ملفات الداتا من على جوجل بلاى.

طريقه تثبيت ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة

تحميل ببجي الكوريه 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

قم بالتوجه إلي رابط تحميل ببجى 32 بت كاملة آخر اصدار latest version للموبايل والكمبيوتر والموجود بالأسفل.
ستجد في الموقع الخاص بالتحميل نسختين، النسخه armeabi-v7a وهي المطلوب تحميلها، أيضا النسخه arm64-v8a وهي نسخه 64 bit، بالطبع حمل الاصدار الأول، شاهد الصورة أدناه، لاحظ أن الملفات المحملة تكون مضغوطة.

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات