Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي 32 بت رابط مباشر ميديا فاير - عالمية - كورية

تحميل ببجي 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة ببجي موبايل 32 بت اخر اصدار 2.0، أصبحت لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile أكثر الألعاب شهرة وانتشارًا في وقتنا الحالي، وتقوم شركة تنسنت tencent المطورة للعبة بعمل دعاية كبيرة ومسابقات مختلفة لجذب المزيد من اللاعبين.
يوجد أكثر من إصدار من لعبة ببجى، حيث يوجد ببجي العالمية أو ببجي الكورية، وكذلك التايوانية والصينية والفيتنامية، ولكن يهتم الجمهور العربي بإصدار ببجي العالمية والكوريه فقط، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل ببجي 32 بت العالمية والكورية للكمبيوتر والاندرويد بأحدث اصدار مجانا الموسم الاخير1.6. يجب أن تعلم أن شركة ببجي تقوم بتغيير في أرقام الملفات الخاصة بكل إصدار من اللعبة فالنسخة 32 بت تحمل 15523 ونسخة 64 تنتهي برقم 15527.


تنزيل ببجي 32 بت apk برابط مباشر

يوجد إصدارين من أي لعبة ببجي موبايل للنواتين، الأول بنواة 64 bit والآخر 32 bit، ويعتبر اصدار الـ 32 أفضل من ناحية الأداء وكذلك من ناحية إضافة الملفات المعدلة مثل ملف تثبيت الايم وغيره، لذلك يبحث جميع اللاعبين عن تحميل هذا الاصدار.
يجب أن تعرف أن الاصدار الموجود في متجر قوقل بلاي هو 64 bit.

كيفية تحميل ببجي موبايل 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

سنبدأ بنسخة ببجي العالميه، في البداية يجب أن تعلم أنه بتنزيل download السيزون الجديد ، ستجد بها نوعين من الملفات، الأول وهو ملف التثبيت Apk والآخر ملفات الداتا obb ، بعد ذلك قم بالتوجه إلي رابط تحميل اللعبه كاملة آخر اصدار latest version للموبايل والكمبيوتر والموجود بالأسفل.
ستجد في موقع التحميل نسختين للنواتين، النسخه armeabi-v7a وهي المطلوب تحميلها، أيضا النسخه arm64-v8a وهي نسخه 64 bit، بالطبع حمل الاصدار الأول، شاهد الصورة أدناه.

أما في حالة رغبتك في تحميل ببجي 64 بت الاصدار الأخير فتستطيع الضغط على خيار APK Variants كما هو موضح في الصورة التي بالأسفل. حمل ملف apk ثم ثبته على هاتفك وقم بتنزيل باقي ملفات الداتا من على جوجل بلاى.

طريقه تثبيت ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة


تحميل ببجي الكوريه 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

قم بالتوجه إلي رابط تحميل ببجى 32 بت كاملة آخر اصدار latest version للموبايل والكمبيوتر والموجود بالأسفل.
ستجد في الموقع الخاص بالتحميل نسختين، النسخه armeabi-v7a وهي المطلوب تحميلها، أيضا النسخه arm64-v8a وهي نسخه 64 bit، بالطبع حمل الاصدار الأول، شاهد الصورة أدناه، لاحظ أن الملفات المحملة تكون مضغوطة.

تحميل ببجي العالميه 32 بت


طريقة تثبيت ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة

بعد تنزيل لعبة ببجي 32 بت احدث اصدار 1.6 للاندرويد، ستجد ملف مضغوط به ملفين الأول الملف المسئول عن تنصيب لعبة ببجى وهو الملف التنفيذى بصيغة apk، والاخر الداتا data، قم بفك الضغط عنه باستخدام برامج فك الضغط winrar مثلا أو إن كنت تستخدم الهاتف استخدم برنامج ZArchiver، ثم ابدأ في تشغيل أو تثبيت الملف الأول من خلال الضغط عليه وتثبيته، ثم نقل الملف الثاني إلي مجلد obb في الذاكرة الداخلية على هاتفك الاندرويد.

تحميل ببجي 32 بت ميديا فاير

في النهايه نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح لتحميل لعبه ببجي موبايل 32 بت التحديث الأخير سواء كانت نسخة عالمية أو النسخة الكوريه بشكل مجاني، يمكنك ايضًا استخدام هذه الملفات في تشغيل وتثبيت اللعبة على محاكي ويندوز windows وبالطبع لهواتف اندرويد android بدون اي مشاكل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق