Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل منشن في ستوري إنستقرام

كيف اعمل منشن على ستورى إنستقرام



تطبيق إنستقرام واحدًا من أكثر تطبيقات ما يعرف بالتّواصل الاجتماعي انتشارًا في وطننا العربى خاصًة ومختلف دول العالم عامًة، حيث يزيد مستخدمى هذا التطبيق عن مليار شخص حول العالم، ويُستخدم البرنامج فى مشاركة الصّور والمقاطع المرئيّة مع الاشخاص الآخرين والأصدقاء، ويتميّز تطبيق انستقرام على احتوائه على العديد من الخصائص الرائعه والمفيده مثل البثّ المباشر ومشاركة القصص.

لذا فى هذا الموضوع البسيط سوف نتعرف على طريقة عمل منشن لأى شخص على صوره أو فيديو فى إنستقرام.



الفرق بين التاج والمنشن في الانستقرام 


يعمل انستقرام على جميع انواع الهواتف الذكيه سواء كانت اندرويد أو هواتف الأيفون، ويوجد طرق أخرى تمكنك من تشغيل إنستقرام على الكمبيوتر والأستفاده من مميزاته على الهواتف الذكيه مثل مشاركة الصور الفيديوهات المختلفه، ومن ضمن الميزات المأخرى المهمه فى انستقرام، خاصيه تسمى تاق باللغه الإنجليزيه وترجمتها باللغه العربيه الذّكر، ميزه أخرى مهمه وهى منشن وتعرف باسم الإشارة إلى شخص ما. 



تتمثل وظيفة التاج في تنبيه الأشخاص الذين قمت بعمل تاج على صوره أو فيديو لهم تنبيههم على مشاهدة هذه الصّور أو المقاطع. 



أما خاصية المنشن أو الإشارة فتتمثل وظيفتها في تحديد الأشخاص الموجودون فى داخل الصور أو المقاطع المرئيّة. 


عمل منشن على ستورى إنستقرام



كيف اسوي منشن على ستورى إنستقرام 


فى البدايه توجه إلى تطبيق إنستقرام وقم بفتحه، ثم اضغط على ايقونة الزائد الموجوده فى أعلى يسار التطبيق، ثم بعد ذلك قم بإضافة الصوره أو الفيديو المراد إضافته، ثم اضغط على رمز الستيكرز أو الملصقات سوف تجد به كلمة Mention اضغط عليها وابدأ فى كتابة أسم الشخص المراد عمل منشن له، سيظهر اسم الشخص قم باختياره ، ثم أكمل نشر القصه الخاصه بك، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

طريقة عمل منشن في انستقرام ستوري


فى النهايه تستطيع الضغط على كلمة إنستقرام لمشاهدة كل شئ تقريبا عن تطبيق الإنستقرام، شروحات تتناول كل مشاكل وحلول التطبيق.




كيف تسوي منشن الانستقرام


يمكنك أيضًا مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح طريقة عمل منشن في انستقرام ستوري.



تستطيع ايضًا الضغط على كلمة إنستقرام لمشاهدة كل شئ تقريبا عن تطبيق الإنستقرام، شروحات تتناول كل مشاكل وحلول التطبيق.

تعليقات