Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات للترجمة الصوتية للاندرويد والأيفون

أفضل 5 تطبيقات للترجمة الصوتية للاندرويد والأيفون

ما هى أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية للاندرويد وللايفون؟ يوجد العديد والعديد من تطبيقات الترجمة النصية وكذلك الصوتيه على متجر قوقل بلاي Google Play ومتجر آبل ستور الخاص بهواتف الآيفون، وتقريبًا كلها تحاول أن تؤدي وظيفة واحدة ألا وهى الترجمة من لغة لأخري، ولكن بالطبع توجد بعض البرامج المميزة فى ذلك والتى تأخذ تقييمات عاليه من المستخدمين.
لذلك سنحاول فى هذا الموضوع اليوم إستعراض بعض من أهم تطبيقات الترجمة على الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام أندرويد android أو لأجهزة ايفون iphone التي تعمل بنظام IOS، هذه التطبيقات ذات جودة عالية وأيضُا تقييمات عالية من المستخدمين.

افضل برامج الترجمة بدون نت عربي انجليزي

سوف نستعرض معكم بالشرح خمسة من أشهر وأفضل تطبيقات للترجمة سواء كانت ترجمة نصية أو ترجمة صوتيه أو حتى ترجمة فورية، وسوف نستعرض أهم ما يميز كل تطبيق عن الأخر وكذلك أهم العيوب التى توجد فى تطبيق منهم. تتوفر العديد من التطبيقات لترجمة الصوت على الهواتف الذكية بنظامي التشغيل Android و iOS. وتتيح هذه التطبيقات للمستخدمين ترجمة الكلام الذي يتم تسجيله عبر الميكروفون في الهاتف إلى لغة مختلفة بطريقة سريعة وسهلة. فيما يلي بعض التطبيقات الشهيرة لترجمة الصوت:

أفضل تطبيقات ترجمة النصوص والصور والصوت Google Translate

افضل برامج الترجمة بدون نت عربي انجليزي

جوجل ترانزليت Google Translate تطبيق غنى عن التعريف، وبالفعل هو أهم وأفضل تطبيق لترجمة النصوص والصور، حيث حاز على الكثير من الجوائز العالمية.
التطبيق مجانى بالكامل ولا يوجد به خصائص مدفوعة، وكذلك يعمل بالإنترنت وبدون انترنت عن طريق تحميل حزمة اللغة التى تريد الترجمة منها وإليها.
فمثلًا أذا أردت الترجمة بدون إنترنت من اللغه العربية إلى الإنجليزية فكل ما عليك فعله هو تحميل حزمة اللغة العربية على جهاز الهاتف الخاص بك، وتستطيع بعد ذلك الترجمة بين العربيه والإنجليزيه دون استخدام الإنترنت. لذلك فهو أفضل تطبيقات الترجمة من عربى لانجليزى.


أفضل تطبيقات الترجمة Microsoft Translator

أفضل تطبيقات ترجمة النصوص والصور والصوت

تطبيق آخر رائع من مايكروسوفت، هو المنافس الأول لتطبيق Google Translate من حيث الخصائص والمميزات التى يتمتع بها، سواء كان ذلك في عدد اللغات التى يدعمها وكذلك ميزه التعرف علي الصوت وميزه ترجمه الكاميرا، يمكنك ايضًا عمل محادثة بين شخصين وذلك من خلال تقسيم الشاشة إلى جزئين ومن ثم اجراء الترجمة بين الشخصين.


iTranslate Translator

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية للاندرويد وللايفون

iTranslate أحد أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية، حيث يعمل كمترجم ويمكن استخدام قاموس البرنامج للبحث عن الكلمات.
كما يتيح لك الترجمة ما بين 90 لغه مختلفة وهذه ميزه قويه جدًا، وتستطيع الترجمة عبر الكاميرا من خلال توجيه كاميرا الجوال إلى الصور أو الإعلانات المكتوبة بلغة ما وترك البرنامج يترجمها لك، طبعًا التطبيق مجانى تمامًا.


تطبيق الترجمة الصوتية TripLingo

تطبيق الترجمة الصوتية

يطلق على هذا البرنامج برنامج المسافرين، فهو يستخدم بكثرة من قبل المسافرين من بلد لأخر لأنه ببساطة يقوم على ترجمة الكلمات المنطوقة بطريقة جيدة فيسهل بذلك التواصل ما بين الأفراد.
يدعم أكثر من 100 دولة، كذلك يحتوي على أزيد من 2000 عبارة شائعة لعدة لغات.
يقدم البرنامج خدمة أخري تسمي الترجمة الفوريه live translator service وهى للأسف خدمة مدفوعة غير مجانية، حيث ‏يمكن للمستخدم التواصل مع مترجم حقيقي للترجمة بينه وبين الشخص المقابل له.

أفضل برامج الترجمة Naver Papago Translate

أفضل برامج الترجمة Naver Papago Translate

يعد تطبيق Naver Papago من افضل تطبيقات الترجمة الفورية بشكل مجاني، حيث يدعم ترجمة النصوص والترجمة الصوتية وترجمه الكلمات الموجودة بالصور حيث تستطيع إلتقاط صورة ما وترجمة ما يوجد بها من كلمات. يعمل هذا البرنامج على هواتف الأندرويد والآيفون


أفضل تطبيقات ترجمة صوتية للاندرويد وللأيفون

فى النهايه كانت هذه مجموعة من افضل تطبيقات ترجمة للاندرويد والايفون، بالطبع يوجد الكثير من التطبيقات الأخرى ولكننا قمنا بجمع خمسة منها فقط لكى لا تتشتت كثيرًا بينها. كانت هذه أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة لنظام الاندرويد أو الايفون بدقة عالية.  تم التحدث عن أهم المواقع والتطبيقات المستخدمة للترجمة النصية والصوتية، حيث تم شرح كيفية عمل كل موقع وتطبيق، بالإضافة إلى تقييمها من حيث الدقة والسرعة والأداء. كما تم ذكر بعض التطبيقات المجانية المتاحة للترجمة الصوتية على أنظمة الأندرويد والأيفون.

تعليقات