أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الطريقه الصحيحة لحذف محاكى قيم لوب من الجذور

الطريقه الصحيحة لحذف محاكى قيم لوب من الجذور

محاكى قيم لوب هو المحاكى الرسمى لتشغيل لعبة ببجى موبايل، ويلجأ احياناً بع اللاعبين إلى استخدام برامج غش للفوز داخل اللعبة وبالتالى يحصل على حظر أو بان من اللعبة ومع تكرار استخدام هذه البرامج الضارة يتم التعرف على هذا المحاكى أو الجهاز بأنه يستخدم برامج غش فيحصل على حظر باستمرار.لذا فى هذا الموضوع سوف نحاول حل مشكلة البان المتكرر فى قيم لوب عن طريق حذف محاكى قيم لوب من الجذور والتخلص من أى متبقيات من المحاكى سواء كان فى الريجيسترى أو الملفات المؤقته أو حتى فى مجلد appdata.

حذف محاكى قيم لوب من الجذور

حذف محاكي قيم لوب من الجذور يعد إجراءًا هامًا لتحسين أداء الجهاز وتوفير مساحة تخزينية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم التوجه إلى قائمة التطبيقات أو التطبيقات والإشعارات. بعد ذلك، ابحث عن محاكي الألعاب الذي ترغب في حذفه، انقر فوقه ثم حدد خيارات الإلغاء أو الإزالة. تأكد من المتابعة بعملية الحذف لتحرير المساحة وتحسين أداء جهازك.

ازالة محاكي ببجي نهائياً

كيفية حذف محاكى قيم لوب من الجذور

وللبدء فى الخطوات العملية يمكنك مشاهدة هذا الفيديو المفصل والسهل لشرح كيفية حذف محاكى قيم لوب من الجذور فتابعوا معنا.


الطريقه الصحيحة لحذف محاكى جيم لوب من الجذور

سوف نستخدم مجموعة من الخطوات السهلة لحذف المحاكى من جذوره باستخدام بعض الأوامر والبسيطة. حذف محاكي جيم لوب من الجذور يتطلب اتباع خطوات معينة لضمان أنه تم إزالته بشكل صحيح دون ترك أي آثار أو مخلفات. يجب أولاً التحقق من إعدادات الجهاز والتنقل إلى قسم التطبيقات أو التطبيقات والإشعارات. بعد ذلك، يجب البحث عن محاكي جيم لوب وتحديده، ثم اختيار خيار الإلغاء أو الإزالة. يجب مراقبة عملية الحذف للتأكد من أنه تمت بنجاح، ويمكن استخدام برامج إدارة الروت لضمان إزالة أي ملفات أو بقايا غير مرغوب فيها.

الأوامر المستخدمه/
TesSafe
Tencent
appdata
regedit

شاهد ايضًا/
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات