أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف اسوي قروب في الايمو imo

كيف اسوي قروب في الايمو imo

تطبيق إيمو Imo من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعى نموًا فى الفترة الأخيرة، لأن التطبيق وببساطة يقدم مميزات وخصائص كثيرة جدًا مما يجعله تطبيق شبه متكامل، فتستطيع من خلاله عمل مكالمات صوتية لأصدقائك، كذلك يمكنك عمل قروب أو مجموعة لتجميع الأصدقاء فيها، ويمكنك أيضًا إرسال الرسائل النصية الصغيرة والسريعة بالإضافة إلى مكالمات الفيديو ومميزات أخرى كثيرة.
ومن ضمن هذه المميزات الكثيرة الموجودة فى برنامج إيمو ميزة عمل أو إنشاء مجموعه "قروب" لإضافة الأصدقاء فيه أو زملاء العمل، طريقة عمل قروب فى ايمو هى طريقه سهلة وتستطيع فعلها ببساطة مع قراءة التعليمات التى سنذكرها فى هذا الموضوع.

طريقة عمل قروب إيمو

يتيج لك تطبيق إيمو إنشاء مجموعه أو قروب عليه بكل سهوله وبخطوات بسيطه، ولكن يجب أن تعرف أن هناك نوعين من المجموعات التى يمكنك عملها على تطبيق إيمو.
  • النوع الأول وهو عمل قروب خاص بك وبأصدقائك وهو الذى سوف نشرح طريقة عمله فى هذا الموضوع، هذا النوع من القروبات يمكن إضافة اعداد محدوده به.
  • النوع الثانى وهو عمل مجموعه كبيره تضم أعداد كبيره من المشتركين وتستخدم فى الغالب لمن لديهم نشاط تجارى أو من لديه قناه على اليوتيوب أو صفحه على الفيسبوك.

خطوات إنشاء مجموعة في إيمو

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق إيمو وقم بفتحه، ستجد فى أسفل يسار التطبيق حرف الزائد، اضغط عليه، سوف يخرج لك مجموعة من الخيارات من ضمنها خيار إنشاء دردشة جماعية، اضغط عليه سوف يتم تحويلك لنافذة جديدة اختر منها الأعضاء الذى تود إضافتهم فى هذه المجموعة، ثم اضغط عل علامة الصح الموجودة بالأسفل، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

طريقة عمل قروب إيمو

بهذه الخطوات البسيطة قد استطعنا عمل قروب على تطبيق إيمو، ولكن يتبقى مجموعة من الخطوات الأخرى والتى لابد من القيام بها، مثل تغيير اسم القروب لأن المجموعة لم تُعطى اسم أثناء إنشائها، كذلك سوف نشرح طريقة إضافة أعضاء جدد للمجموعة.

تغيير اسم المجموعة فى الإيمو

عند فتح القروب أو لمجموعه الخاصه بك والتى قمنا بإنشائها منذ قليل ولكى تستطيع تغيير اسم المجموعه، ستجد ثلاث نقاط رأسية فى أعلى يمين الشاشه اضغط عليها، ستخرج لك نافذة بها الكثير من الخيارات، اختر منها تغيير اسم المجموعة، سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة بها مربع تستطيع من خلاله كتابة اسم المجموعة الذى تريده، ثم بعد ذلك اضغط على علامة الصح الموجودة بالأسفل، شاهد الصورة إدناه.

تغيير اسم المجموعه فى الإيمو

كيفية إضافة عضاء لقروب الإيمو

يتبقى لنا خطوه أخيره وهى إضافة عضاء إلى قروب الإيمو، وكما فعلنا فى تغيير اسم المجموعه سوف نفعل هنا ولكن مع اختلاف بسيط عند النقر على زر الثلاث نقاط الرأسيه الموجوده فى أعلى يمين الشاشه، سوف نختار هنا خيار إضافة أعضاء، بالطبع سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده اختر منها ما تريد من الأصدقاء، ثم اضغط فى النهايه على علامة الصح الموجوده بالأسفل، شاهد الصوره يالأسفل.
كيفية إضافة عضاء لقروب الإيمو

كيف أنشئ قروب في الايمو

فى النهاية كانت هذه خطوات عمل مجموعة فى تطبيق إيمو الشهير، وكذلك تعرفنا على كيفية تغيير اسم المجموعة فى الإيمو، وكذلك كيفية إضافة عضاء إلى قروب الإيمو. يمثل إنشاء مجموعة أو قروب في تطبيق الإيمو نقطة ارتكاز حيوية للتواصل والتفاعل بين أفراد المجموعة. توفر هذه الأداة منصة فعّالة لتبادل الأفكار والمعلومات، وتنظيم الأنشطة والفعاليات، وبناء التواصل الاجتماعي بين المشاركين. إن قيمة إنشاء المجموعات تتجلى في القدرة على تحقيق التفاعل الجماعي وتحقيق الأهداف المشتركة بطريقة منظمة ومنسقة. بالتالي، يمكن القول إن إنشاء مجموعة في تطبيق الإيمو يمثل خطوة هامة في تعزيز التواصل وتحقيق التعاون بين أفراد الفريق، مما يسهم في إثراء تجربة الاستخدام وتحقيق الأهداف المشتركة بنجاح.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات