Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اسوي قروب في الايمو imo

طريقة عمل قروب إيمو

تطبيق إيمو Imo من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعى نموًا فى الفتره الأخيره، لأن التطبيق وببساطه يقدم مميزات وخصائص كثيره جدًا مما يجعله تطبيق شبه متكامل، فتستطيع من خلاله عمل مكالمات صوتيه لأصدقائك، كذلك يمكنك عمل قروب أو مجموعه لتجميع الأصدقاء فيها، ويمكنك أيضًا إرسال الرسائل النصيه الصغيره والسريعه بالإضافه إلى مكالمات الفيديو ومميزات أخرى كثيره.

ومن ضمن هذه المميزات الكثيره الموجوده فى تطبيق إيمو Imo  ميزة عمل أو إنشاء مجموعه "قروب" لإضافة الأصدقاء فيه أو زملاء العمل، طريقة عمل قروب فى ايمو هى طريقه سهله وتستطيع فعلها ببساطه مع قراءة التعليمات التى سنذكرها فى هذا الموضوع.


 اقرأ ايضًا /  طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين


عمل قروب إيمو


يتيج لك تطبيق إيمو إنشاء مجموعه أو قروب عليه بكل سهوله وبخطوات بسيطه، ولكن يجب أن تعرف أن هناك نوعين من المجموعات التى يمكنك عملها على تطبيق إيمو.

النوع الأول وهو عمل قروب خاص بك وبأصدقائك وهو الذى سوف نشرح طريقة عمله فى هذا الموضوع، هذا النوع من القروبات يمكن إضافة اعداد محدوده به.

النوع الثانى وهو عمل مجموعه كبيره تضم أعداد كبيره من المشتركين وتستخدم فى الغالب لمن لديهم نشاط تجارى أو من لديه قناه على اليوتيوب أو صفحه على الفيسبوك.


إنشاء مجموعة في إيمو


فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق إيمو وقم بفتحه، ستجد فى أسفل يسار التطبيق حرف الزائد، اضغط عليه، سوف يخرج لك مجموعه من الخيارات من ضمنها خيار إنشاء دردشه جماعيه، اضغط عليه سوف يتم تحويلك لنافذه جديده اختر منها الأعذاء الذى تود إضافتهم فى هذه المجموعه، ثم اضغط عل علامة الصح الموجوده بالأسفل، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.


إنشاء مجموعة دردشة جديدة في إيمو

بهذه الخطوات البسيطه قد استطعنا عمل قروب على تطبيق إيمو، ولكن يتبقى مجموعه من الخطوات الأخرى والتى لابد من القيام بها، مثل تغيير اسم المجموعه لأن المجموعه لم تُعطى اسم أثناء إنشائها، كذلك سوف نشرح طريقة إضافة أعضاء جدد للمجموعه.


اقرأ ايضًا /  طريقة تسجيل مكالمات ايمو imo


تغيير اسم المجموعه فى الإيمو


عند فتح القروب أو لمجموعه الخاصه بك والتى قمنا بإنشائها منذ قليل ولكى تستطيع تغيير اسم المجموعه، ستجد ثلاث نقاط رأسيه فى أعلى يمين الشاشه اضغط عليها، ستخرج لك نافذه بها الكثير من الخيارات، اختر منها تغيير اسم المجموعه، سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده بها مربع تستطيع من خلاله كتابة اسم المجموعه الذى تريده، ثم بعد ذلك اضغط على علامة الصح الموجوده بالأسفل، شاهد الصوره إدناه.


تغيير اسم المجموعه فى الإيمو

كيفية إضافة عضاء لقروب الإيمو


يتبقى لنا خطوه أخيره وهى إضافة عضاء إلى قروب الإيمو، وكما فعلنا فى تغيير اسم المجموعه سوف نفعل هنا ولكن مع اختلاف بسيط عند النقر على زر الثلاث نقاط الرأسيه الموجوده فى أعلى يمين الشاشه، سوف نختار هنا خيار إضافة أعضاء، بالطبع سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده اختر منها ما تريد من الأصدقاء، ثم اضغط فى النهايه على علامة الصح الموجوده بالأسفل، شاهد الصوره يالأسفل.






كيف أنشئ قروب في الايمو


فى النهايه كانت هذه خطوات عمل مجموعه فى تطبيق إيمو الشهير، وكذلك تعرفنا على كيفية تغيير اسم المجموعه فى الإيمو، وكذلك كيفية إضافة عضاء إلى قروب الإيمو.

إن كنت من الذين يفضلون شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح طريقة إنشاء جروب على الإيمو.



اقرأ ايضًا/ 

تعليقات