Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برنامج

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون

نعم بالفعل توجد طريقة سهلة وبسيطة جدًا تستطيع من خلالها فعل ذلك، حيث وللأسف لا يتيح تطبيق انستقرام خيار يمكنك من تحميل الصور أو مقاطع الفيديو الموجودة عليه، كذلك ايضًا من الصعب تحميل هذه الفيديوهات بواسطة برامج على هواتف الايفون نظرًا لكثرة التعقيدات والمحاذير التى يضعهل نظام ios أمام هذه البرامج.

شاهد المزيدطريقة إخفاء صفحات التطبيقات على ايفون في iOS 14

تحميل الفيديو من الانستقرام للايفون

هذه الطريقة آمنة جدًا و لا يوجد منها أى ضرر لجهازك، حيث تُمكنك من تحميل الفيديو من الانستقرام على هاتف الايفون الخاص بك والإحتفاظ به كيفما تشاء وبدون استخدام أى برامج.
فى البداية قم بالتوجه إلى تطبيق انستقرام واذهب إلى الفيديو المراد تحميله، ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجوده فى أعلى يسار الفيديو، ستخرج لك نافذة منثقة اضغط على "نسخ الرابط Cpy Link".

تحميل الفيديو من الانستقرام للايفون

بعد ذلك اذهب إلى متصفح سفارى الموجود فى هاتف الايفون الخاص بك، ثم أدخل رابط موقع سوف نستخدمه فى تحميل الفيديو، الرابط موجود أسفل الموضوع.
تستطيع ايضًا إضافة هذا الموقع إلى الشاشه الرئيسيه لكى تختصر وقت فتح المتصفح والبحث وكتابة اسم الموقع، وذلك عن طريق الضغط على آيقونة المشاركة.

حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون

ستخرج لك نافذة اختر منها خيار "الإضافة للصفحة الرئيسه،"، ثم الضغط على خيار "إضافة" ليتم بعد ذلك إضافة الموقع على الشاشة الرئيسية لهاتفك الايفون.

طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برنامج

تنزيل الفيديو من الانستقرام للايفون

بعد فتح الموقع قم بنسخ ربط الفيديو فى المربع الموجود فى منتصف الصفحة، ثم الضغط على زر "تحميل Download"، من الوارد جدًا أن تظهر لك بعض الإعلانات قم بغلقها وأكمل الخطوات، ثم اضغط زر "تحميل Download" مرة أخرى.
ستخرج لك رسالة منبثقة تخبرك هل تريد تنزيل الفيديو، اضغط تنزيل ليبدأ تحميل الفيديو على الهاتف.

حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برنامج
ولكى يتم حفظ الفيديو فى مجلد الصور فى الايفون، قم بالضغط على آيقونة "التنزيلات" ثم الضغط على الفيديو الذى قمنا بتنزيله.
سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة اضغط من خلالها على آيقونة "المشاركة"، ثم الضغط بعد ذلك على خيار "حفظ الفيديو" من النافذة الجديدة.

طريقة تحميل الفيديو من الانستقرام للايفون

بهذه الطريقة وعند الذهاب إلى مجلد الصور الخاص بى سوف تجد الفيديو الذى قمنا بتحميله موجود.

شاهد ايضًا / طريقة تغيير المتصفح الإفتراضى فى آيفون

حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون

فى النهاية كانت هذه طريقة تحميل الفيديو من الانستقرام لهواتف الايفون بدون استخدام أى برامج خارجية قد تعرضك للخطر، هذه الطريقة مجربة وتعمل بشكل جيد، لكن عيبها الوحيد هو وجود بعض الإعلانات المزعجة التى قد تخرج لك عند استخدام الموقع.

رابط موقع المستخدم فى الشرح /  Downloadgram

اقرأ المزيد / 

تعليقات