Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إيقاف إشعارات يوتيوب على آيفون وأندرويد

كيفية إيقاف إشعارات يوتيوب على آيفون وأندرويد
بالطبع لا احتاج لتعريف ما هو اليوتيوب، ولكن فى هذا الموضوع سوف نعمل على حل مشكله تسبب الكثير من الإزعاج لمستخدمى تطبيق اليوتيوب سواء كان ذلك على هواتف الأندرويد أو الآيفون، ألا وهى مشكلة الإشعارات الكثيره التى يرسلها تطبيق اليوتيوب، سنستعرض معكم طريقة إيقاف إشعارات يوتيوب على آيفون وأندرويد نهائيًا أو مؤقنًا أو حتى إرسال هذه الإشعارات فى أوقات محدده.

إيقاف إشعارات يوتيوب للايفون والاندرويد

تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية يُرسل بين الحين والآخر إشعارات، تُعلمك بتوفر مقاطع فيديو جديدة من القنوات التي اشتركت فيها، ويقدم إشعارات لمحتوى مقترح قد يثير اهتماماتك، بالإضافة إلى إشعارات أخرى. وإذا لاحظت أن هذه الإشعارات تشتت انتباهك أثناء العمل أو الدراسة، أو تُسبب إزعاجًا عمومًا، يمكنك اتباع الإرشادات المشروحة في هذا المقال لإيقاف الإشعارات تمامًا على أجهزة iPhone وiPad وأجهزة Android.

كيفية إيقاف إشعارات يوتيوب فى الأندرويد

كل ما عليك فعله هو فتح برنامج اليوتيوب المثبت على هاتفك الأندرويد، ثم اضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك والتى تكون موجوده فى أعلى يسار الشاشه إن كنت تستخدم اللغه العربيه ويمين الشاشه للغه الانجليزيه ثم قم بالضغط على الإعدادات (Settings) وبعد ذلك اضغط على الإشعارات (Notifications) ستظهر لك مجموعه من الخيارات الكثيره كما هو موضح بالصورة أدناه.

كيفية إيقاف إشعارات يوتيوب فى الأندرويد
الخيار الأول (ملخص يومى) والذى يتيح لك امكانية إرسال الإشعارات كلها فى وقت واحد تستطيع تحديده انت، فى البدايه قم بتفعيل الخيار عن طريق تحويله إلى نشط ثم بعد ذلك اضغط عليه سيظهر لك نافذه بها الوقت التى تريد تحديده لأستقبال الإشعارات.
الخيار الثانى (الإشتراكات) وهذا الخيار عند تفعيله سيصلك جميع الإشعارات من القنوات المشترك بها، وعند إيقافه ستتوقف أى إشعارات لليوتيوب ولن تحصل على أى إشعار.
الخيار الثالث (إعدادات القناه) عند الضغط عليه سيتم عرض كل القنوات التى اشتركت بها على اليوتيوب، يمكنك بعد ذلك من إيقاف أو تشغيل الإشعارات الخاصه بأى قناه تريد.

تعطيل إشعارات يوتيوب على الآيفون والآيباد

يمكنك وقف إشعارات يوتيوب على الآيفون بنفس الخطوات التى تم استعراضهاوتطبيقها على هواتف الأندرويد، حيث تقوم بفتح اتطبيق اليوتيوب ثم الضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك ثم الضغط على الإعدادات (Settings) وبعد ذلك اضغط على الإشعارات (Notifications) لتظهر لك خيارات إيقاف أشعارات يوتيوب فى ايفون.
فى النهايه إن كنت من محبى مشاهدة الفيديوهات فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو المفصل والذى يشرح طريقة إيقاف إشعارات يوتيوب على آيفون وأندرويد.



كيفية إيقاف إشعارات يوتيوب للايفون والاندرويد

في الختام، إيقاف إشعارات يوتيوب على أجهزة iPhone وAndroid يمكن أن يكون خطوة مهمة لتحسين تركيزك وتجنب الانحرافات أثناء العمل أو الدراسة. من خلال اتباع الخطوات البسيطة الموضحة في المقال، يمكنك بسهولة تعديل إعدادات التطبيق لتناسب احتياجاتك الشخصية والتحكم في تلقي الإشعارات بشكل أفضل. إذا كنت تبحث عن بيئة هادئة ومركزة دون التشتت الناتج عن الإشعارات، فإن إيقافها يمثل خطوة إيجابية نحو تحسين تجربتك مع تطبيق يوتيوب على هاتفك الذكي.


تعليقات