Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

يأتينا الكثير من الاستفسارات التى تطلب منا شرح كيفية نشر فيديو على ستوري انستقرام من الكمبيوتر أو المتصفح، كنا في فيديو لنا سابق على قناة اليوتيوب الخاصة بنا، شرحنا كيفية ذلك من خلال استخدام محاكي اندرويد يتم تثبيته على الويندوز الخاص بك، ومن ثم تثبيت برنامج انستجرام عليه ثم فتحه و نشر فيديو على الستورى، ولكن يعيب هذه الطريقه أنها تحتاج إلي جهاز كمبيوتر بمواصفات جيدة وهو غير متوافر لدى الجميع، وكذلك تحتاج الى شئ من الخبرة لتشغيل هذا المحاكي.
اما اليوم فسوف نشرح طريقة جديدة تمكنك من وضع مقطع مرئي و صور على ستوري الانستقرام instagram من المتصفح بدون استخدام اى برامج خارجية، كل ما سوف تحتاجه هو متصفح قوقل كروم واعتقد أن هذا المتصفح متوفر لدى الجميع. و يمكنك ايضًا إضافة الصور المختلفه إلى قصتك في تطبيق انستقرام، وكذلك الصور على يومياتك.

كيفية نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

فى البداية كل ما عليك فعله هو التوجه الى هذا الرابط، ثم تثبيت أداة INSSIST | Instagram على متصفح جوجل كروم، حجم الأداة صغير ولا يتعدى 2 ميجا.
كيفية نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

بعد تحميل و تثبيت الاداه قم بإظهارها فى شريط العنوان الموجود فى الأعلى، وذلك عن طريق الضغط على ايقونة الإضافات الموجودة فى اعلى يمين الشاشة، سيظهر لك نافذة بها كل الإضافات المثبتة لديك، اضغط على رمز الدبوس 📌 الموجود أمام الاداة لكى يتحول لونها غلى الأزرق، ثم تبدأ بعد ذلك فى وضع مقاطع على قصة انستغرام.

طريقة نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

طريقة نشر فيديو على ستورى انستقرام من الكمبيوتر

بعد الضغط على اداة INSSIST سيتم تحويلك الى صفحة جديدة تشبه غالى حد كبير تطبيق انستقرام الخاص بالهواتف الذكيه، بالطبع يجب عليك تسجيل الدخول الى انستغرام قبل ذلك.
ستلاحظ وجود حرف الزائد ➕ موجود امام الستورى الخاص بك، اضغط عليه لتفتح لك نافذة جديدة اختر منها الفيديو المراد وضعه على ستوري الانستقرام، ثم اضغط على "Add to your story" ليبدأ الانستجرام فى رفع ستورى على حسابك الخاص، بالطبع يجب ان تنتظر حتى يتم نشر أو حفظ القصة على حسابك الخاص وذلك اعتمادًا على سرعة الانترنت لديك.

كيف أسوى ستورى فيديو إنستقرام من الكمبيوتر

بعد الانتهاء من رفع مقاطع الفيديو على ستوري انستجرام من المتصفح ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه تم وضع فيديو فى قصة الانستقرام "Your video was added". تستطيع بعد ذلك الضغط على قصصك ومشاهدة قصتك التى تم النشر لها.

نشر فيديو على ستوري الانستقرام

كيف أسوى ستورى فيديو إنستقرام من الكمبيوتر

فى النهاية كانت هذه شرح خطوات نشر فيديو على ستورى الانستجرام من الحاسوب الخاص بك بواسطة تحميل اداه صغيرة، بسهولة تامة وبدون الدخول فى تعقيدات كثيرة اخرى، تستطيع من خلال هذه الطريقه إضافة الصور ايضا فى قصص الانستجرام، أما ان كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجوده بالأعلى بشئ من التفصيل.

رابط تحميل الاضافة /اضغط هنا


اقرا المزيد

  1. طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام
  2. موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها
  3. كيف احمل ستوري انستقرام بدون برامج
  4. كيف اغير الخط في الانستقرام يدعم اللغه العربية

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق