Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام Instagram reels

طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام

ما هي طريقة تنزيل مقاطع انستقرام القصيرة للجوال المعروفة بإسم reels، قامت شركة فيس بوك Facebook المالكة لواحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي إنستقرام وأكثرها انتشارًا، قامت بإضافة ميزة جديدة في تطبيق انستقرام تسمي الريلز، هذه الميزة تم إطلاقها لمنافسة TikTok، خدمة reels هذه متخصصه في نشر الفيديوهات القصيرة على انستغرام، حيث يعتبر ريلز منافس تيك توك الجديد.

كيفيه حفظ فيديو إنستجرام ريلز Instagram Reel

بالطبع لا يوفر انستجرام instagram أي خيار يمكنك من تحميل الفيديو القصير video الموجود في هذه الخاصية الجديدة، لذلك إذا أراد شخص ما تنزيل مقطع من هذه المقاطع يلجأ إلي استخدام موقع من مواقع تحميل هذه المقاطع الصغيرة، وهي طريقه لا يحبها البعض لوجود بعض الإعلانات الغير أخلاقية، لذلك سوف نشرح طريقة أخري لتحميل مقاطع ريلز القصيره والصور في الانستقرام بدون استخدلم أي مواقع خارجية.

كيفية تحميل مقاطع ريلز انستقرام للاندرويد

سوف نستخدم في هذا الشرح برنامج سناب تيوب، تستطيع تحميل التطبيق من خلال البحث عليه من على الإنترنت، كل ما عليك فعله حتي تستطيع تنزيل الفيديو، هو التوجه إلي هاتف الاندرويد الخاص بك، ثم تشغيل الانستجرام و تسجيل الدخول، ثم اضغط علي زر reels الموجود في المنتصف والذي تم إضافة هذا الرمز في التحديث الأخير، ثم قم بالضغط علي الثلاث نقاط الرأسية سيخرج لك مجموعة من الخيارات، انقر على خيار "مشاركة على".

كيفية تحميل مقاطع ريلز انستقرام للاندرويد

سوف يظهر لك مجموعة من البرامج التى تستطيع مشاركة الفيديو عليها، اختر منها Download With Snaptube، سوف يت تحويلك إلي البرنامج ويظهر لك خيار Download بالزر الأصفر، إضغط عليه، سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيار Start download، اضغط عليه سيبدأ علي الفور التنزيل الفيديوعلى جهازك.

برنامج تحميل مقاطع الريلز انستقرام Instagram Reels

برنامج تحميل مقاطع الريلز انستقرام Instagram Reels

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفيه تحميل مقاطع انستقرام ريلز Instagram reels، بواسطة هذه الطريقة تستطيع تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك علي الانستا insta مباشرة بجودة عالية باستخدام افضل برنامج يساعدك في تحميل أي فيديو موجود عندك في انستقرام Instagram Reels، هذه الطريقة بإمكانك فعلها فقط على هواتف أندرويد ولا تصلح لهواتف الايفون iphone. وييمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.

تعليقات