Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل المحاكي الاندونيسي برابط مباشر ميديا فاير

تحميل المحاكي الاندونيسي برابط مباشر ميديا فاير

تحميل المحاكي الاندونيسي برابط مباشر ميديا فاير
، يعتبر محاكي جيم لوب الأندونيسي أو المحاكى الاندونيسى هو آخر إصدار من اصدارات شركة تنسسنت الصينية المطورة لأكثر الألعاب شهرة فى هذا الوقت، لعبة ببجى موبايل pubg mobile،، وفي رأيي الشخصي يعتبر هذا المحاكي افضل محاكي تستطيع اللعب عليه بدون تقطيع أو لاج، حيث تقل التقطيعات واللاج بصورة كبيرة، وهو جيد جدًا لتشغيل لعبة ببجى موبايل للاجهزة الضعيفة ذات الإمكانيات المحدودة، المحاكي نسخة رسمية من الشركة ولكنه موجه إلي دولة اندونيسيا indonesia، يتشابه هذا المحاكى كثيرًا مع المحاكي الصيني و النسخة التجريبية "البيتا".


مميزات محاكي جيم لوب الأندونيسي الجديد

  1. يأتي المحاكي مع واجهة مستخدم جديدة
  2. إمكانية تغيير اللغة إلي الأنجليزية أو لغات أخري
  3. دعم 120 فريم بشكل رسمي
  4. تواجد نسخة ببجي موبايل pubg mobile العالمية في المتجر الخاص بالمحاكي
  5. وجود خاصيه تسمي model، تمنحك اختيار نوع الجهاز الذي تريد تلعب عليه
  6. خاصية اختيار الموقع والمنطقة الجغرافية التابع لها اللاعب

طريقة تشغيل المحاكي الاندونيسي

لا تختلف طريقة تثبيت أو تشغيل قيم لوب الاندونيسى على الكمبيوتر عن باقي المحاكيات الأُخرى من شركة ببجى موبايل فهو برنامج مثل أي برنامج اخر، كل ما عليك فعله هو تحميل download المحاكى ثم البدء فى التثبيت بالطريقة المعروفة. يوجد خيار يسمح لك بإختيار اللغة التى تريدها مثل الإنجليزية والصينية وبالطبع الإندونيسية، كذلك يمكنك تغيل المزيد من الألعاب الأخري مثل call of duty، واي اصدار من أصدارات لعبة ببجي موبايل مثل ببجى الكورية و فري فاير free fire

تنزيل محاكى جيم لوب الاندونيسى رابط مباشر ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

طريقة تحميل المحاكي سهلة جدًا لأننا فى موقع عرب جيك لا نستخدم مواقع ضارة في رفع الملفات والتى لا تخلو من الإعلانات المزعجة والغير أخلاقية، لذلك نقوم برفع الملفات على موقع ميديا فاير الشهير، حجم المحاكي صغير جدًا وتستطيع التحميل بشكل مجاني free، رابط تحميل محاكى جيم لوب الأندونيسي.

تشغيل خاصية 120 فريم فى جيم لوب الاندونيسى

كل ما عليك فعله هو الضغط على الثلاث شرطات الموجودة فى أعلي اليمين ثم الإعدادات Setting ثم من القائمة الجانبية اختر Game، ستجد خيار FPS وبه رقم 120، اختره ثم اضغط حفظ Save.

تشغيل خاصية 120 فريم فى جيم لوب الاندونيسى

تحميل محاكي جيم لوب الاندونيسى

فى النهاية كان هذا شرح تحميل محاكي جيم لوب الاندونيسي الجديد من ميديا فاير رابط مباشر للأجهزة الضعيفة، الخاص بلعبة ببجي موبايل pubg Mobile الشهيرة، كما شرحنا ايضا كيفية تغيير الإعدادات المختلفة لهذا المحاكى بما يتماشى مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعليقات