Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إخفاء المتابعين في انستقرام Instagram

كيفية إخفاء المتابعين في انستقرام Instagram

للأسف الشديد لا يوجد خيار محدد في تطبيق انستقرام يتيح لك اخفاء المتابعين، ولكن يتم استخدام حيلة معينة لإخفاء متابعينك عن أي شخص. من المعلوم ايضًا أن تطبيق الانستقرام instagram من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه مملوك لشركة فيس بوك Facebook. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية اخفاء عدد متابعين حسابك في انستقرام بدون استخدام برامج معدل عليها قد تعرض حساب انستجرام الخاص بك للحظر أوالإلغاء.

إخفاء المتابعين في الانستقرام عن المتابعين

لماذا يبحث مستخدمي تطبيق instagram إلي محاولة اخفاء عدد المتابعين الموجودين على حسابهم الشخصي؟ إجابة السؤال ببساطة لمزيد من الخصوصية، أو لرغبتك في عدم معرفة أحد لأعداد متابعين انستقرام الخاصين بك من أجل الحفاظ عليهم وعدم الشوشرة حيث يستغل بعض مريضي النفوس بعض الطرق في تشويه صورتك أمام احد متابعيك على انستغرام. فتابع معنا في الأسفل الخطوات التي تمكنك من ذلك.

كيفية اخفاء المتابعين من الانستقرام

في البداية افتح التطبيق الخاص بك، ثم اضغط على صورة الملف الشخصي من الأسفل للاندرويد أو من الأعلي بالنسبة لهواتف ايفون.
ثم انقر على الثلاث شرطات خطوط أفقية، ستخرج لك عدة خيارات اختر منها "الإعدادات Settings".

كيفية إخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء

وبعد أن قمت بالدخول على اعدادات الحساب، اضغط على خيار "الخصوصية Privacy".

اخفاء المتابعين من الانستقرام

سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها الكثير من الخيارات، قم بتفعيل أول خيار، وهو "حساب خاص Private Account".
الآن ستظهر لك رسالة من الاسفل تخبرك "هل تريد التبديل إلي حساب خاص" قم بالموافقة على هذا الخيار. بذلك يمكنك إخفاء أعداد المتابعين في الانستقرام بسهولة. حيث تسمح لك هذه الخاصية بعدم عرض أي نشاط لك على الانستجرام ولن يتمكن أي فرد من المستخدمين مشاهدة أو قراءة أي منشور تابع لك أو حتى اللايكات على برنامج إنستغرام.

كيفية إخفاء المتابعين على instagram

ولكن لاحظ معي أنك تخفي ظهور متابعيك عن جميع الأشخاص الغير مشتركين لديك فقط، ولكن يستطيع أي صديق لديك مشاهدة أصدقائك بكل سهولة.

طريقة إخفاء منشوراتي عن صديق في انستا instagram

  1. لا يوجد خيار أو ميزة معينة لفعل ذلك في الإنستقرام إلا عن طريق حظر الشخص نفسه. وذلك من خلال الدخول على ملفك الشخصي، ثم إلى “المتابعين Followers”.
  2. ابحث عن الصديق الذي تريد حظره.
  3. ثم ادخل على صفحته الشخصية
  4. بداخل صفحة الصديق الضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى ليظهر لك قائمة خيارات الحساب.
  5. الان اختر "حظر Block"، على الفور سيحظر هذا الشخص من حسابك بشكل نهائي.
  6. بعد القيام بهذه الخطوات لن يستطيع هذا المتابع من مشاهدة أي منشورات قمت بنشرها أو قصص أو حتي الإعجابات.

كيفية إخفاء المتابعين على instagram

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح خطوات كيف يمكنني إخفاء متابعيني في الانستغرام نهائياً للايفون والاندرويد. وقدمنا أيضًا في هذا الشرح طريقتين لاخفاء وتعطيل إمكانية رؤية المشتركين القصص أو المنشورات والتعليقات الخاصة بك من خلال خاصية تحويل حساب إنستقرام إلي خاص.
كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاة بطريقة عملية.


تعليقات