Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة استرجاع حساب جيميل معطل - استرداد حساب Gmail

استرداد حساب Gmail
طريقة استرجاع حساب جيميل معطل أو كيفية استرداد حساب الجيميل Gmail الذي تم تعطيلة أو في حالة نسيان كلمة مرور "باسورد" الحساب، توفر شركة جوجل Google الكثير من الطرق و الأدوات التي تمكنك من إستعادة حساب جوجل الخاص بك، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع شرح مبسط يمكنك من استرجاع حسابك علي قوقل. هذه الطريقة للغرض التعليمي فقط ولا اتحمل أي مسئولية تجاه سوء الإستخدام من البعض.

إسترجاع حساب جيميل معطل

اذهب لهذا العنوان ثم قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك والذي تريد استعادته أو رقم الهاتف ثم اضغط علي التالي.
بعد كتابة ايميل الدخول او رقم الجوال اضغط علي خيار "هل نسيت كلمة المرور"، سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها مجموعة من الحلول أو الخطوات المقترحة من قبل قوقل لحل هذه المشكلة بسهولة واستعادة حسابك.

كيفية استعادة حساب جيميل برقم الهاتف

في هذه الطريقة سوف نسعي لاسترداد البريد الالكتروني "الايميل" عن طريق استخدام رقم الهاتف الخاص بك والذي سوف يرسل لك رمز تأكيد ملكية حساب كوكل ، هذه هي أفضل طريقة لفعل ذلك، ولكن من المفترض أنك قمت بوضع رقم هاتفك الجوال اثناء عمل خطوات إنشاء حساب الجيميل المعطل.
استرجاع حساب جيميل معطل
وللمساعدة في تذكر رقم هاتفك سوف تجد آخر رقمين ظاهرين أمامك، اكتب الرقم بالكامل ثم اضغط التالي.
كيفية استعادة حساب جيميل برقم الهاتف
ستصلك رسالة مكونة من سته أرقام، قم بكتابة هذا الرمز وسوف تستطيع من استرجاع حساب جيميل gmail.

استرجاع حساب جيميل عن طريق سؤال الأمان

من ضمن خيارات خيارات استعادة حسابك سؤال الامان، حيث أنه من المفترض اثناء قيامك بعمل حساب جيميل gmail account ان تضع مجموعة من الاسئلة مثل اسم المدرسة الخاصة بك وأشياء من هذا القبيل.

استرداد حساب جيميل من خلال نقش الهاتف google authenticator

تقوم قوقل بتخزين الهاتف او الجوال الذى تم فتح الحساب عليه ومن ثم تستطيع استرداد حسابك من خلال إشعار إلي هاتفك يطلب التحقق من هل هذا حساب gmail الخاص بك أم لا، بالطبع قم بالموافقة وابدأ في استرجاع ايميلك.
استرجاع حساب جيميل عن طريق سؤال الأمان

الرموز الاحتياطية

من ضمن خيارات استعادة كلمه السر الخاصة بحسابك رموز جوجل الاحتياطية، هذه الرموز هي خيار رائع لاستعادة أي حساب معطل أو مسروق مرة أخرى، بالطبع يجب عليك قبل ذلك الذهاب إلي خيار تحميل هذه الرموز واحتفظ بنسخة منها على الكمبيوتر أو هاتف ما.
أما في حالة عدم إمكانية الوصول إلى البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو أي طريقه اخرى لإسترداد الحساب، قد يظل بإمكانك إستعادة كلمه مرور جيميل عن طريق إثبات هويتك يدويا. أولًا عليك التوجه إلي صفحة استرداد حساب جوجل. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على “متابعة”. انقر على خيار “لا أعرف” كلمه المرور واختر خيار “التحقق من هويتك”، هذا الخيار من ضمن الخيارات المتاحة الأخرى. قم بالإجابة عن جميع الأسئلة الموجودة، بالطبع أن كنت قادرًا علي توفير المعلومات الكافية، فابالتأكيد سوف تتمكن من استرداد حساب جوجل جميل.

خطوات مهمة بعد استرجاع حساب جيميل

  1. من الخطوات المهمة بعد حل مشكلة فقدان حساب جيميل gmail هي تسجيل الدخول مرة أخري ثم تغيير كلمة المرور.
  2. وضع بريد إلكتروني "ميل" آخر تستطيع من خلاله إسترداد حساب جيميل gmail مرة أخرى.

استرجاع حساب جيميل محذوف

للأسف لا يمكن استرجاع حساب جيمل محذوف لعد مرور 20 يوم على حذفة وذلك طبقًا لما هو موجود في الموقع الخاص بشركة قوقل.

كيفية استرداد حساب Gmail

في النهاية كان هذا شرح طريقة استرجاع حساب جيميل معطل - استرداد حساب Gmail بالصور وخطوات سهلة بسيطة، وللأسف إن لم تنجح معك أي طريقة من الطرق الموجودة بالأعلي فلن تستطيع استعادة حساب الجيميل مرة ثانية.

تعليقات