Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 العاب اوف لاين للاندرويد والايفون

افضل 7 العاب اوف لاين للاندرويد والايفون

ما هي أفضل ألعاب فيديو تعمل أوفلاين بدون نت للاندرويد والأيفون؟ على الرغم من انتشار شبكات الـ 4G و 5G، فإنه أحيانًا تجد نفسك عند السفر بدون اتصال بشبكة الانترنت على هاتفك الذكي، كذلك عند وجودك بداخل مترو الانفاق فقد ينعدم وجود إشارة انترنت ولا تستطيع تشغيل بعض الألعاب خصوصًا التي تعتمد على وجود نت لتشغيلها، مثل لعبة ببجي موبايل أو غيرها.

أما إن كنت تخشي نفاذ باقة الإنترنت أو بالفعل قد نفذت، فسوف تحتاج ألعاب اوف لاين لفتحها واللعب بها، نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط مجموعة مختارة من أفضل العاب اندرويد اوفلاين جرافيك عالي غير المتصلة بالإنترنت على الأندرويد Android (وفي الغالب على ايفون iPhone).

افضل العاب الاندرويد والايفون بدون نت

افضل العاب الاندرويد والايفون بدون نت

1- افضل العاب اندرويد بدون نت - مغامرات ريمان

هنا نجد بطل Ubisoft الشهير بدون ذراعين أو أرجل ، ولكنه دائمًا جاهز للمغامرة ، في لعبة ممتعة. يجب أن يجد Rayman هذه المرة بيض الأسلاف المسروق والمبعثر في جميع أنحاء العالم. تختار بطلك أو بطلتك ثم تنطلق للتجول في اللعبة بحثًا عن Incrediballs ، هذه الكائنات الغريبة التي ستساعدك في مهمتك ، أو تحرر المراهقين.
لعبة ممتعة للغاية وذات جرافيكس ممتاز، اللعبة مجانية ، ولكن بها بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للاستفادة من بعض الخيارات. كما تأتي بحجم صغير.

2- افضل العاب ايفون بدون نت - لعبة Sixit

واحدة من افضل الالعاب لشيقة والمتتعة، في Sixit ، يلعب نوع من الحيوانات التي تبلور آمال قرية بأكملها في الهروب من عاصفة رهيبة تهدد السكان. القلق الوحيد: يحق لك اتخاذ ستة إجراءات فقط في كل مرة تذهب في نزهة في القرية المذكورة. لذا اختر أفعالك الستة بحكمة لإكمال جميع مهامك واستكشاف جميع الأماكن وحل جميع الألغاز.

تنزيل أفضل العاب الايفون بدون نت اوفلاين | الاندرويد

3- لعبة I LOVE HUE

بعض الألعاب مزعجة للأعصاب ، بينما البعض الآخر طريقة رائعة لفك الضغط. لعبة I LOVE HUE تقع في هذه الفئة الثانية. فكرة عمل اللعبة بسيطة جدًا ومسلية في نفس الوقت: إعادة المربعات الملونة من أجل استعادة اللوحة الجدارية للتدرج اللوني إلى حالته الأولية. لعبة بسيطة ذات درجة عالية من المتعة والترفيه لهواتف أندرويد.


4- أفضل الالعاب للاندرويد والايفون بدون نت - لعبة Alto's Odyssey

Alto's Odyssey هو خليفة Alto's Adventure. دورك فيها هو تجسيد دور راكب أمواج على الرمال يسمح لنفسه بالانزلاق في الكثبان الرملية الرائعة. لديك أهداف محددة وخدعة لإكمالها لفتح شخصيات ذات قدرات مختلفة. تستفيد اللعبة من الألوان الرائعة والمؤثرات الصوتية الهادئة المريحة للغاية. لعبة بسيطة تؤدي وظيفتها بشكل مثالي في رحلات السفر الطويلة. كما أنها تأتي بشكل مجاني ، لكن عليك أن تدفع للتخلص من الإعلانات الموجودة بها.

رابط التنزيل للايفون  وللاندرويد

5- تحميل افضل العاب للاندرويد اوفلاين بدون نت - لعبة ONCE UPON A TOWER

أميرة محبوسة في زنزانة ، وقد هزم الأمير بالفعل من قبل التنين. تحتاج بطلة لعبة Once Upon a Tower فقط إلى استخدام مطرقة لهدم البرج والهروب سريعًا وتجنب الفخاخ والأعداء. تعد لعبة المراحل هذه واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على Android.

رابط تنزيل افضل العاب للاندرويد اوفلاين للايفون

6- أفضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون Kingdom Rush

سلسلة Kingdom Rush هي بلا شك ملكة برج الدفاع على الهاتف المحمول. مدفوعة الأجر ، أصبحت الحلقة الأولى من المسلسل مجانية. وإذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ، فإليك ما ينتظرك: طريقة لعب متوازنة تمامًا ، وصعوبة تقدمية ، ورسومات رائعة ترافق عشر ساعات من اللعب الفردي للحملة. تقليدي. لاحظ وجود Kingdom Rush Frontiers and Origins وهما الحلقتان التاليتان من السلسلة. لكن يجب الدفع لفتحمها.

رابط تحميل افضل العاب الايفون بدون نت الاندرويد

7- لعبة Asphalt 8 اوفلاين

سلسة اسفلت Asphalt هي المرجع الأساسي لألعاب سباقات السيارات على الهواتف الذكية. تقدم Gameloft إصدارها الثامن من اللعبة، حيث يسمح لك بالقيادة على حلبات مختلفة بمركباتك! لعبة ممتعة جدا وبها الكثير من الإثارة والتشويق. حجم اللعبة كبير وتقييمها عالي في المتجر تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة ولديها نظام شراء داخل التطبيق.

رابط التحميل ايفون  | اندرويد

افضل العاب الاندرويد الاوفلاين بدون انترنت والايفون لعام 2022

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم قائمة من افضل العاب بدون نت للاندرويد والايفون، يمكنك تحميبها بطريقة سهلة مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو متجر آب ستور الخاص بهواتف الايفون ios، توجد لعبة أو اثنتين لا تتوفر لهما إصدار للآيفون.

تعليقات