Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب الأندرويد 2024

أفضل ألعاب الأندرويد 2022

ما هي أفضل العاب الاندرويد لعام 2022؟ في كل علم يتم إطلاق الكثير والكثير من الالعاب المختلفة لأجهزة الأندرويد، منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، كما يوجد ألعاب ازنلاين أي لكي تلعبها يجب أن تتوفر على اتصال انترنت، مثل لعبة ببجي موبايل وغيرها، والعاب أوفلاين أي لا يشترط وجود اتصال بالانترنت لكي تقوم بفتحها واستخدامها.
إذا دخلت إلي متجر جوجل بلاى Google Play ستجد الآلاف من الألعاب من جميع التصنيفات المختلفة، بالطبع لا يمكنك تصفح أو تجربة معظم هذه الألعاب،فإن كنت تبحث عن افضل العاب اندرويد يمكن تجربتها على هاتفك الخاص بك، فسوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط اجمل العاب الاندرويد المجانية يمكنك اختيار اللعبة التي تريد ثم تحميل أي واحدة تريد من خلال رابط التحميل الموجود أسفلها.

قائمة أفضل ألعاب أندرويد لعام 2024

يوجد العديد من الالعاب التي يمكن لعبها بشكل مجاني وأخري لابد من أن تشتري هذه اللعبة لكي تتمكن من لعبها، والعاب تعمل بدون نت وأخري بنت، في قائمتنا للألعاب سوف نضع لكم مجموعة مختلطة من سواء كانت العاب مدفوعة أو غير مجانية، فسوف تجد بالأسفل افضل العاب الاندرويد بدون نت وغيرها.

تحميل افضل العاب الاندرويد المجانيه

تحميل افضل العاب الاندرويد المجانيه

1- لعبة Beach Buggy Racing 2

إن كنت من محبى ألعاب سباق السيارات على هواتف أندرويد فهذه اللعبة مناسبة لك تمامًا، فتمتليء هذه اللعبة بالكثير من المغامرات الرائعة والممتعة، فتستطيع عمل سباق للسيارات بجانب أهرامات الجيزة في مصر أو محاربة القراصنة وتحطيم سفنهم والمختبرات الخاصة بهم.
تستطيع المنافسة مع مجموعة كبيرة من السائقين من كل انحاء العالم، كما يمكنك اختيار السيارة المناسبة لك والعمل على تخصيصها على الشكل الذي تريد، من حيث تغيير لون السيارة أو إضافة بعض التحسينات عليها لكي تتمكن من منافسة باقي السائقين في البطولات التي ستدخل بها. اللعبة مجانية ومتاحة على متجر جوجل بلاي للتحميل، كما أن تقييمات المتابعيين علي اللعبه عالية ومرضية للغاية.


2- Asphalt 9 افضل لعبة اندرويد

تنزيل افضل العاب الاندرويد

من منا لم يسمع عن سلسلة ألعاب أسفلت أو يلعيها على جهازه، تعتبر اللعبة من أقوى ألعاب قيادة السيارات وخصوصًا سباقات السرعة الرهيبة على الطرق المختلفة، لاحظ إنك ستستمتع جدًا بأسلوب اللعب الجذاب والملفت للنظر اتثاء السباق، تقدر تلعبها بكل سهولة ويسر وبدون خبرة كثيرة بسبب وجود أكثر من نظام للتحكم في عجلة القيادة. نظام التحكم الموجود بها يسمي TouchDrive.
يوجد بداخل اللعبة عدد كبير من السيارات التي يمكنك الاختيار بينها، كما تستطيع شراء سيارتك الخاصة مع القدرة على تخصيص سيارتك هذه بما يتناسب مع المراحل المختلفة باللعبة. تقييم اللعبة عالي جدا على ستور سوق بلاي وستجد أراء وتقييمات رائعة عليها، مساحتها كبيرة بعض الشيء فحجمها 2.4 جيجا بايت، يمكن تحميلها وتثبيتها على هواتف تملك نظام اندرويد 4.3 فيما فوق.

تنزيل افضل العاب الاندرويد من هذا الرابط

3- ببجي موبايل Pubg Mobile افضل العاب 2022 للاندرويد

احسن العاب الاندرويد 2022
لا تستغرب اختيار لعبة ببجى من ضمن اقوى ألعاب الاندرويد، فلعبة ببجي موبايل تستحق أن تكون معنا هنا بجدارة، حيث تمتاز بانها تمتلك شعبية هائلة وكذلك القدرة الكبيرة للشركة المطورة لها على جذب كتير من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية لممارسة هذه اللعبة الشيقة. أي شخص ما مهما كانت قدراته يستطيع العمل عليها بكل سهولة. بالطبع اسلوب القتال أو اللعب مكون من فريق به اربعة لاعبين يحاولون الحصول علي أفضل الأسلحة ثم البدء في اطلاق النار للبدء التخلص من أعدائك في النهاية والفوز بالجيم.


4- Dragon ball legend

قائمة أفضل ألعاب أندرويد لعام 2022

لعبة دراجون بول ليجيند واحدة من افضل العاب القتال المتلاحم بين الشخصيات المختلفة، فاللعبة مستوحاه من مسلسل شهير بنفس الأسم، من الوارد أنك قمت بمشاهدته بالفعل، تتميز هذه اللعبة بالتصميم المميز من الداخل، ابدأ في اختيار الشخصية التي تريدها من الشخصيات الموجودة، ثم ابدأ في التعديل عليها.

تم تحميل وتثبيت هذه اللعبه أكثر من عشرة ملايين لاعب في جميع انحاء العالم، يمكنك القيام في بدء عملية التنزيل والتثبيت من المتجر بدون أية مشاكل، كما تتطلب اتصال بشبكة الانترنت. الحجم 100 ميجا بايت


5- لعبة Legends of Runeterra

واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد الجديدة والغير معروفة لدي كثير من المستخدمين فهي لعبة جديدة نسبيًا، ستستمتع بهذه اللعبة الجميلة إن كنت تمتلك هاتف به شاشة كبيرة لتشاهد بها التفاصيل الرائعه بها. تدور أحداث اللعبة في إطار قتالي ملحمي به الكثير من الابطال الشجعان، ابدا في استخدام الشخصية المناسبة لك مع بناء وترقية هذه الشخصية سيتطلب منك جهدً كبير. تقييمها على المتجر عالي جدا 4.6 الحجم ليس بالكبير فحجمها لا يتجاوز 120 ميجا فقط لا غير.


احسن العاب الاندرويد 2024

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم خمسة من افضل العاب اندرويد، بالطبع توجد ألعب أخري كثيرة ولكن في هذا المقال لم نرد اضافة غير جيدة وحرصنا على التنوع في نوع كل لعبة بما يتناسب مع كل واحد فينا، فتعتبر قائمة العابنا هذه من أفضل الألعاب المجانية للاندرويد بلا منازع وبها بعض الالعاب التي لم يسمع عنها احد من قبل.

شاهد ايضًا/

  1. طريقة تحميل باتل فيلد موبايل 2021 Battlefield Mobile للاندرويد
  2. طريقة زخرفة أسماء ببجي موبايل - رموز يقبلها ببجي
  3. تحميل ببجى موبايل كامله رابط مباشر
  4. أفضل 5 العاب زومبي للاندرويد والايفون

تعليقات