Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 العاب زومبي للاندرويد والايفون

أفضل 5 ألعاب قتال زومبي للأندرويد والايفون

تعتبر العاب الموتي الأحياء أو "زومبي" من أشهر الألعاب التي يبحث عنها مستخدمي أجهزة الهاتف المحمول، تطورت هذه الالعاب بدرجة كبيرة في السنوات القليلة الماضية وأصبحت أكثر متعة واثارة. بالطبع يغلب عليها طابع الإثارة والرعب مع التشويق.
وبدأت ألعاب الزومبى Zombie في الانتشار بين لاعبي الهواتف الذكية سواء كان ذلك للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد Android أو IOS.
اليوم في هذه المقالة سوف ننشر مجموعة من افضل العاب زومبي للاندرويد والايفون مجانا، وتصلح للأجهزة الضعيفة والمتوسطة بحجم مناسب.

تحميل أفضل العاب زومبي للاندرويد والأيفون

يحتوي متجر تطبيقات جوجل بلاي Google Play وكذلك متجر آيفون على العديد من العاب الزومبى المختلفة والممتعة، لذلك احضرنا لكم أفضلها من وجهة نظرنا بناءًا على عدة معايير منها، هل تعمل بدون انترنت اوفلاين أو اون لاين؟ هل تناسب اجهزة الاندرويد ضعيفة الامكانيات؟ هل هي مجانية أم مدفوعة؟ وأيضا حجم وجرافيك اللعبة.

1- لعبة Last Day on Earth

Last Day on Earth

لعبة من افضل العاب زومبي، تدور أحداثها بعد نهاية العالم، مهمتك الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، حيث لا يوجد مكان للصداقة والرحمة. يمكنك أن تثق بنفسك فقط.
عليك مراقبة إحصائيات حياتك مثل الجوع والعطش، قم بجمع جميع الموارد المتاحة لك، لصنع الأسلحة ويمكنك استخدم ما لديكمثل مضرب البيسبول أو اي شئ يمكنك الضرب به.

رابط التحميل  اندرويد  ايفون

2- لعبة Survival Games: Zombie‏

2- لعبة Survival Games: Zombie‏

مبنية على بداية ظهور الزومبي بعد نهاية العالم المعروف، حيث انفجرت عدوى الزومبي الرهيبة فجأة وانتشرت في كل مكان وحولت معظم البشر إلى كائنات زومبي وحشية.
باللعبة، عليك أن تصنع أسلحة أولا للدفاع عن نفسك ضد اي زومبي الدموي وبناء منزل قوي وأنواع متطورة من المعدات. وأيضًا ابحث عن شركاء للتعاون وتعلم الطبخ وصنع ملابس سميكة لحمايتك من الجوع والبرد.

روابط التحميل للايفون وللاندرويد

3- لعبة Into the Dead 2: Zombie Survival


3- لعبة Into the Dead 2: Zombie Survival

واحدة من افضل العاب زومبي التي يمكن لعبها بمتعة كبيرة، هي تكملة للعبة الناجحة Into the Dead. يتعين عليك التنقل والسفر بداخل عالم الموتي الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. كن مستعدًا وسلح نفسك بالأسلحة اللازمة وافعل كل ما يبقيك على قيد الحياة. يوجد باللعبة الكثير من البيئات المتعددة، اكتشف كل المواقع الموجودة مثل القواعد العسكرية أو اتجمعات السكانية أو القري الصغيرة.

تنزيل لعبه Into the Dead 2 أندرويد ايفون

4- لعبة Last Shelter


4- لعبة Last Shelter

هي افضل لعبة حرب إستراتيجية لما بعد نهاية العالم بين أمتين أو قبيلتين ايًا كان المسمي، حيث ستلعب دور قائد مستوطنة صغيرة في عالم دمرته كارثة الزومبي. ابدأ في بناء مملكتك الخاصة، قم بتدريب قواتك جيدًا وابدأ في تجنيد الأبطال الخارقين. اللعبة واقعية جدا كما أنها تعتبر أفضل ألعاب زومبي الإستراتيجية.


5- لعبة Prey Day


5- لعبة Prey Day

لعبة أخري مميزة من العاب البقاء على قيد الحياة، الأحداث تدور في مدينة كبيرة في فترة ما بعد جائحة الزومبي. لابد من توافر خدمة الإنترنت، متعددة اللاعبين، طريقة اللعب تعاونية. يسعى جميع الناجين لتحقيق نفس الهدف وهو البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي والمتحولين. استكشف واقتل أي زومبي في المدينة. تدور أحداث اللعبه في العام 2033 عندما بدأ تفشي فيروس مميت غير معروف بالبشر في جميع أنحاء العالم وأودي بحياة معظم سكان الكرة الأرضية.


أفضل العاب الزومبي للموبايل

قدمنا لكم في هذا المقال أفضل العاب Zombie للأندرويد والآيفون ذات جودة عالية بجرافيك محترم، والتي يمكن لعبها بدون نت أو مباشرة. يمكن لأجهزة الهاتف الضعيف أو المتوسط الإمكانيات تشغيلها بطريقة مقبولة.

تعليقات