Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل باتل فيلد موبايل 2021 Battlefield Mobile للاندرويد

طريقة تحميل باتل فيلد موبايل 2021 Battlefield Mobile للاندرويد

الأن أصبح بإمكانك تنزيل لعبة باتل فيلد موبايل الإصدار التجريبي 0.5.119 Alpha Test برابط مباشر يدعم الاستكمال و بحجم 550 ميجا فقط. بسبب انتشار ألعاب الباتل رويال الشهيرة مثل ببجي موبايل Pubg Mobile وكول او ديوتي Call Of Duty، قامت شركة EA بالإعلان عن إطلاق نسخة مخصصة من لعبة باتل فيلد المعروفة لأجهزة الهواتف الذكية تحت مسمي باتل فيلد موبايل. اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على متجر جوجل بلاي Google Play، بالطبع ستدعم لعبة Battlefield Mobile هواتف الاندرويد والايفون. لذلك سوف نستعرض معكم اليزم في هذا الموضوع شرح كيفية تحميل لعبة باتلفيلد موبايل battlefield mobile رابط مباشر ميديا فاير.

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل Battlefield Mobile إصدار تجريبي

سوف أضع لك أخي الكريم مجموعة من الروابط التي يمكنك من خلالها تحميل لعبة باتل فيلد مجانا على جهازك الأندرويد android مرفوعة على عدة مواقع:

رابط جوجل درايف
رابط تحميل باتل فيلد للموبايل من ميديا فاير
تنزيل battlefield موبايل apk برابط مباشر

طريقة تثبيت لعبة باتل فيلد battlefield

1- بعد تحميل Battlefield Mobile APK من الروابط الموجودة بالأعلي قم بتثبيت ملف الـ apk بلطريقة المعروفة. بالطبع قد يطلب منك تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
2- الآن افتح اللعبة وقم بتشغيلها
3- بعد تشغيل اللعبة ستظهر لك رسالة تطلب منك تحميل ملفات الداتا OBB والبالع حجمها 450 ميجا، فور انتهاء عملية التحميل ستظهر لك رسالة توكد نجاح التثبيت ويمكنك البدء في اللعب مع تحذير بأن اللعية مازالت في طور التجريب.

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل

4- في الصفحة التالية سيطلب منك إدخال تاريخ ميلادك وهم إجراء اعتيادي في كل الألعاب.

تحميل باتل فيلد موبايل battlefield mobile

سيظهر لك بعد ذلك صفحة تسجيل الدخول. سواء بواسطة حساب الجيميل أو حساب شركة ea أو حساب ضيف جيست.

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل battlefield mobile

تحميل لعبة باتل فيلد موبايل battlefield mobile

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذا المقال شرح طريقة تحميل لعبة battlefield التجريبية كاملة على أجهزة أندرويد بحجم صغير بسهولة تامة مجاناً. كما يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي ولكن بشكل عملي.


تعليقات