Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حفظ مقاطع التيك توك tiktok بدون حقوق للايفون والاندرويد

طريقة حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق للايفون والاندرويد

كيف احفظ فيديو تيك توك بدون حقوق؟ يعد تطبيق التيك توك tiktok واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا في الفترة الأخيرة. ويبحث كثير من مستخدميه عن طريقة تمكنهم من تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق، لاحظ معى أن التطبيق زادت شعبيته بطريقة كبيرة حتى أنه تخطى مواقع كبيرة مثل اليوتيوب و الانستقرام وسناب شات في نسب المشاهدة. بالطبع برنامج تيك توك tik tok متخصص في نشر مقاطع الفيديو القصيرة والتى لا تتطلب الكثير من الجهد في عمل التعديلات والمونتاج الخاص بها.

من ضمن عوامل انتشار التيك توك خصوصًا في أوساط المراهقين والشباب، هو إمكانية تحقيق الربح المادي من خلال البرنامج. يسمح لك برنامج تيك توك تحميل المقاطع الموجودة عليه ولكن مع وجود علامة مائية علي هذا المقطع مما يسبب بعض الإزعاج لمن يريد تحميل هذه المقاطع. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة حفظ فيديوهات التيك توك بدون شعار وحقوق وبدون برامج مجانا.

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للاندرويد والايفون

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للاندرويد والايفون

للبدء في الخطوات التى تمكنك من تحميل حفظ الفيديو من التيك توك بدون حقوق للايفون يجب أن تعلم أن هذه الطريقة تصلح للتطبيق علي جميع أجهزة الهواتف الذكية، سواء كانت ايفون أو اندرويد أو حتى الكمبيوتر كما أنها سهلة جدًا ولا تحتاج الكثير من الخطوات المعقدة.

خطوات حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

في البداية ولكي تستطيع تنزيل مقاطع تيك توك بدون علامه مائيه لابد من الحصول علي رابط الفيديو الذى سنقوم بتحميله، لذا تابع معي:

  • افتح تطبيق تيك توك tiktok أو حتي موقع التيك توك من علي المتصفح.
  • قم بالذهاب إلي مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • اضغط علي خيار الاكسبلور أو السهم الموجود عي جانب المقطع.
  • ستخرج لك عدة خيارات، مرر لليمين حتى تصل إلي زر "نسخ الرابط"، ثم انقر عليه.

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للاندرويد والايفون

  • الآن توجه إلي متصفح لديك علي الهاتف، ثم افتح موقع لحفظ فيديوهات تيك توك بدون العلامة المائية، ستجد الرابط في الأسفل.
  • قم بوضع الرابط في المربع الموجود في الموقع، ثم اضغط علي download.
  • سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها روابط حفظ مقاطع تيك توك بدون علامة مائية، انقر على واحد منها لبدء تحميل فيديو التيك توك tiktok المطلوب.
  • بهذا نكون قد استطعنا حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق.

كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للايفون والاندرويد

كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق للايفون والاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة حفظ فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية لهواتف الأندرويد android والآيفون ios والحاسوب بكل سهولة وبشكل مجاني متاح للجميع مع تحميل من التيك توك ما تشاء من الفيديوهات التى تريدها.

تعليقات