Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكنك تسريع الإنترنت وحماية بياناتك بواسطة هذا البرنامج

كلاود فلير دى ان اس

قامت شركة كلاودفلير Cloudflare بإطلاق تطبيق جديد يحمل اسم 1.1.1.1: Faster & Safer Internet يسهل استخدام خدمة الـ DNS الخاصة بها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وآي أو إس iOS. حيث انه تم إطلاق خدمة1.1.1.1 DNS من قبل كلاودفلير خلال شهر أبريل الماضي لتسريع تصفح الإنترنت وإضافة المزيد من الحماية على بيانات المستخدمين لتنافس خدمة جوجل الشهيرة Google Public DNS، بل تعتبر أسرع منها بنسبة 50% حسب تحليلات موقع DNSPerf. حيث تستخدم الشركه أكثر من 1000 خادم حول العالم وتعتبر بذلك 1.1.1.1 أسرع مزود خدمة DNS حيث أنها الأسرع من أي منافس لها، ووفقًا للاختبارات فإن خدمة كلاودفلير تعطي زمن استجابة حوالي 15 ميللي ثانية وهو أسرع من زمن استجابة خدمة جوجل التي تعطي 43 ميللي ثانية وخدمة OpenDNS التي تعطي 23 ميللي ثانية.

أفضل برنامج لتسريع النت

وتعمل ايضاً خدمة الـ DNS وتطبيق 1.1.1.1 من كلاودفلير على الحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال حذف جميع السجلات في غضون 24 ساعة وهذا سيمنع الشركات المزودة لخدمات الإنترنت من تتبع سلوك المستخدم والتطفل عليه، بالإضافة أن كلاودفلير لا تبيع بيانات مستخدمي خدمتها لاستهدافهم إعلانيًا من قبل الشركات والمؤسسات التجارية.
ويتوفر التطبيق الآن مجانا لمستخدمي هواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر أيضا لمستخدمي آيفون أيضا عبر متجر آيتيونز.

كيفية استخدام تطبيق 1.1.1.1 على أندرويد 

سيستغرق إعداد تطبيق 1.1.1.1 من وقتك على الاقل دقيقتين فقط ولا يتطلب منك أي مهارة فنية، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:
ملاحطة: يتطلب نظام التشغيل أندرويد عنوان IP ثابتًا لاستخدام خوادم DNS المخصصة، لذلك سيتطلب منك إجراء إعداد إضافي على جهاز التوجيه الخاص بك، لذلك توصي كلاودفلير بتهيئة جهاز التوجيه الخاص بك لأن هذا سيعطي جميع الأجهزة على شبكتك السرعة الكاملة والخصوصية لمزايا 1.1.1.1 DNS.
أذهب إلى الإعدادات Settings فى هاتفك
انتقل للأسفل حتى تصل إلى قسم الوايرليس والشبكات Wireless & networks
اضغط على خيار الواي فاي Wi-Fi

كلاود فلاير
ثم اضغط مطولًا على اسم الشبكه حتى تَظهر لك قائمة خيارات
اضغط على خيار تعديل الشبكة Modify network
كلاود فلير دى ان اس
اضغط على خيارات متقدمة Advanced options
ثم IP Settings
إذا كان قد تم تحديده Dynamic غيره لخيار Static
كلاود فلير دى ان اس
اضغط على خانة الـ DNSh، ثم امسح الرقم الموجود في هذه الخانه
في مجال DNS 1 أدخل 1.1.1.1
في حقل DNS 2 أدخل 1.0.0.1
كلاود فلير دى ان اس
ثم اضغط على خيار حفظ Save.
بمجرد الإنتهاء من كل هذه الخطوات البسيطه سيعمل جهازك على خوادم خدمة DNS الأسرع والأكثر خصوصية.

تعليقات