Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لقراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل

أفضل طريقة لقراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل

ما هي طريقة قراءة رسائل انستقرام بدون علم المرسل؟ يعتبر تطبيق الانستقرام المملوك لشركة الفيسبوك من اشهر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، وفي كثير من الأحيان قد يصلك رسالة من صديق عندك على الإنستقرام instagram و ترغب في قراءة هذه الرسائل دون ظهور علامة تمت مشاهدة الرسالة Seen عند الطرف الآخر من اصدقائك، بالطبع لا توجد طريقة رسمية تتيح لك عمل ذلك، الشيء الآخر أن طرق إخفاء علامة المشاهدة الخاصة بتطبيق الواتس اب whatsapp لا تصلح هنا مع يرنامج انستقرام.
لذلك سوف نشرح لكم اليوم في هذا الموضوع طريقة فتح رسائل الانستغرام مع قراءة هذه الرسائل دون أن يعلم الشخص الآخر أو طريقة إخفاء علامة تمت الرؤية Seen.


كيفية قراءة رسائل انستقرام بدون علم المُرسل

يوجد العديد من الطرق والتي تقوم من خلالها بقراءة رسائل الانستجرام دون فتحها، ولكن للأسف معظم هذه الطرق صعبة وتحتاج إلي خبرة كبيرة لفعل ذلك.
وقبل البدء في خطوات الشرح، تستطيع قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل عن طريق الإشعارات الواردة لك، حيث تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق لقراءة الرسائل دون معرفة الفرد الاخر، ولكن لا تصلح مع الرسائل كبيرة الحجم، لذلك سوف نستخدم حيلة من الحيل الذكية لفعل ذلك

طريقة إخفاء علامة تمت الرؤية Seen في إنستقرام

عند تشغيل برنامج انستجرام التحديث الجديد ووجدت رسالة جديدة مرسلة لك من شخص معين، و تريد قراءتها بدون إظهار عبارة تمت مشاهده الرسالة ، تابع معنا هذه الخطوات التالية:

1- اضغط على رمز البحث الموجود في أسفل التطبيق، ثم قم بعمل بحث عن هذا الصديق وكتابة اسمه في مربع البحث.
2- عند عثورك علي هذا الاسم اضغط عليه، ثم اضغط علي الثلاث نقاط الموجودة في أعلي يسار شاشة الهاتف.

كيفية قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المُرسل

3- سوف تخرج لك مجموعة من الخيارات، اختر خيار "تقييد"، ثم "تقييد الحساب".

كيفية قراءة رسائل انستغرام دون رؤيتها

4- وقم بعد ذلك بالذهاب لصندوق الرسائل الخاص بك ستجد أن الرسائل المرسلة من هذا المرسل قد اختفت، قم بعمل تحديث لهذه الصحفة، ستجد ظهور خيار جديد في الأعلي اسمه "طلب جديد"، انقر عليه ستجد اسم اي شخص قمنا بعمل تقييد له، اختر الاسم المطلوب، وعند الضغط علي هذا الصديق ستجد الرسائل المرسلة لك منه، قم بقرائتها كما يحلو لك.
ملحوظه هامة: ستجد في الأسفل ثلاث خيارات وهي "إلغاء التقييد" و"حظر" و "حذف" لا تضغط علي أي واحد منهم.

قراءه رسائل انستقرام بدون معرفة المرسل

5- ولعمل إلغاء تقييد له، فكل ما عليك فعله هو الضغط على الصورة الشخصية الخاصه بك في يسار الشاشة في الاسفل، سوف يتم تحويلك إلي صفحة الحساب الشخصي الخاص بك، اضغط بعد ذلك لفتح القائمة من على الثلاث خطوط الأفقية الموجودة في أقصي اليسار بالأعلي، ثم الضغط على "الإعدادات".

قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل

6- اختر خيار "الخصوصية"، ثم "الحسابات المقيدة"، ستجد جميع الأشخاص الذين قمنا بعمل تقييد لهم منذ قليل وأمام كل واحد منهم كلمة "إلغاء التقييد"، اضغط عليها لفك هذا الحظر، وبهذا تكون قد تمكنت من قراءة رسائل انستغرام دون علم المرسل.

طريقة قراءة رسائل إنستغرام ودون علم المرسل

قراءه رسائل انستقرام بدون معرفة المرسل

استعرضنا معكم هذا المقال شرح افضل طريقة قراءة رسائل إنستغرام دون علم المرسل بسهولة مع إخفاء علامه المشاهدة بدون استخدام أي برامج خارجية وبطريقة بسيطة وبشكل مجاني، كما تصلح هذه الطريقه على هاتف الاندرويد و للايفون، كما أن هذه الطريقه لا تشبة الموجودة في اخفاء العلامة الزرقاء في الواتساب أو ماسنجر الفيس بوك أو حتي سناب شات. شاهد ايضًا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشكل عملي.


تعليقات