Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 برامج الفي بي ان VPN المجانية للكمبيوتر

أفضل برامج الفي بي ان VPN المجانية للكمبيوتر

يبحث الكثير من متصفحي الانترنت عن اسرع برنامج vpn في بي إن للكمبيوتر مجانا، وذلك لعدة أسباب، أهما إخفاء هويتك ونشاطك على الإنترنت بعيدًا عن أعين الناس. السبب الثاني هو الخصوصية أثناء تصفح الويب، للأسف تقوم مواقع الانترنت المختلفة بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها بشكل مباشر في نشاطات تجارية. ,اشهر مثال لذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيس بوك Facebook أو جوجل وغيرهما الكثير.
السبب الثالث هو حجب بعض المواقع في بلدك من قبل الدولة التي تقيم بها، ولكي تتمكن من فتح هذه المواقع المحجوبة لابد من استخدام برنامج من برامج الفي بي ان vpn للكمبيوتر.

تحميل أفضل برنامج vpn للكمبيوتر برابط مباشر

يوجد العديد من تطبيقات الفى بى ان المختلفة والمخصصة لأجهزة الكمبيوتر. كلها يدعي أنه الأفضل والأكثر أمانًا والمحافظ على خصوصيتك وبياناتك. في هذا الموضوع اليوم سنتعرف على مجموعة من افضل برامج الفي بي ان vpn للكمبيوتر مجانا، مع الأخذ في الاعتبار عدة عوامل منها السرعة في فتح المواقع والتحميل خصوصًا إن كانت سرعة الانترنت لديك بطيئة نوعًا ما، فتابع معنا.

1- افضل واسرع برنامج في بي ان مجاني Windscribe


افضل واسرع برنامج في بي ان مجاني Windscribe
هذا البرنامج المجاني المستخدم على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بي، التطبيق مدفوع ولكن يقدم خطة شهرية مجانية تتراوح من 2 جيجا إلي 10 جيجا بايت لكل بريد إليكتروني تسجل به الدخول على الموقع. بالطبع يمكنك عمل أكثر من حساب والتبديل بينهم.
يعمل على مختلف أنظمة التشغيل، مثل ويندوز والأندرويد وحتي لينكس. كما أن له إضافة يمكن تركيبها على معظم المتصفحات المشهورة، مثل جوجل كروم وفايرفوكس.

مميزات برنامج Windscribe

  1. سريع جدًا بفتح أي موقع عن تجربة شخصية
  2. سهل الاستخدام
  3. يوفر البرنامج باقة للاستخدام تبلغ 10GB في الشهر
  4. لديه عدد كبير من السيرفرات المجانية
  5. متاح لجميع أنظمة التشغيل على الحواسيب والهواتف
  6. منع الإعلانات المزعجة وبرامج التعقب
  7. يوجد كوبونات لهذا التطبيق تزيد من عدد الجيجات

2- أفضل vpn للكمبيوتر مجانا مدى الحياة Urban- VPN

برنامج vpn للكمبيوتر مجانا مدى الحياة Urban- VPN
بالفعل كما قرأت فهذا الفي بي ان مجاني مدي الحياه للكمبيوتر، فكرة عمل البرنامج تقوم على المنفعة المتبادلة بين المستخدمين.
التطبيق مجاني تمامًا ولا يقدم خدمات مدفوعة.

مميزات برنامج Urban- VPN

  1. مجاني بالكامل
  2. استهلاك للانترنت غير محدود
  3. يعطيك السرعة كاملة
  4. يدعم مختلف الأنظمة مثل ويندوز و للاندرويد ايضًا وله إضافة على متصفح كروم وفايرفوكس.

3- Proton VPN

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا
أنا أعتبر هذا التطبيق افضل برنامج vpn للكمبيوتر على الاطلاق بروتون في بي إن Best free vpn. الأمان أثناء استخدام الانترنت هو الميزة الأبرز لهذ التطبيق الرائع. البرنامج له مميزات أخري كثيرة منها خدمة No-logs وهي خاصية ممتازة وتعني أن خوادم الشركة لا تسجل أي معلومات خاصة بك كما هو موجود في معظم البرامج المجانيه الأخري.

مميزات ProtonVPN

  1. مجاني بدون إعلانات
  2. يتيح لك االاتصال من ثلاثة دول
  3. داعم لمختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل
  4. امكانية الدخول للمواقع المحجوبه
  5. تحويل اتصالك لشبكة تور Tor الشهيرة
  6. لا يوجد حد أقصي للاستخدام على سرعة الانترنت أو البيانات

4- برنامج Psiphon


تحميل أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج vpn مجاني ومفتوح المصدر، فهذا هو المطلوب. Psiphon تطبيق مفتوح المصدر Open Source، أي أن أي شخص يستطيع معرفة الكود المصدري للبرنامج وطريقة عمله. كما أن للبرنامج مميزات فإن به عيب مزعج وهو الإعلانات المزعجة.

مميزات برنامج سايفون

  1. مفتوح المصدر
  2. داعم لويندوز 10 / 8 / 7
  3. إمكانية مشاهدة إحصائية عن استهلاك الإنترنت
  4. الاتصال بالإنترنت من أكثر من دولة
  5. برنامج سايفون للكمبيوتر وللاندرويد والايفون


تحميل أفضل برنامج vpn للويندوز مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذا المقال أقوى وأفضل برامج الفي بي ان للكمبيوتر مجاناً، لفتح المواقع المحجوبة بسهوله، والحفاظ على خصوصيتك وبياناتك على الانترنت ومنع تتبع المواقع لنشاطك أو الاي بي ip الخاص بك. تمثل برامج الفي بي ان للكمبيوتر مصدرًا قويًا وفعّالًا لتحقيق عدة أهداف، من فتح المواقع المحجوبة بسهولة إلى الحفاظ على خصوصيتك وأمان بياناتك أثناء تصفح الإنترنت. يتميز هذه البرامج بالقدرة على إخفاء عنوان الـ IP الخاص بك، مما يعزز الأمان ويمنع تتبع الأنشطة عبر الإنترنت.
من خلال اختيار برنامج VPN المجاني المناسب، يمكنك الاستفادة من الاتصال الآمن والتشفير الفعّال، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن حلاً موثوقًا وسهل الاستخدام لتحسين تجربة تصفحهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يسهم استخدام برامج VPN المجانية في حماية الخصوصية الشخصية ومنع جمع البيانات الشخصية من قبل مواقع الويب والإعلانات. بذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة إنترنت آمنة وخاصة دون التخلي عن السهولة في الوصول إلى المحتوى الذي يحتاجون إليه.

تعليقات