Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر والايفون والاندرويد

تحميل vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر والايفون والاندرويد
يوجد الكثير من التطبيقات التى تقدمة خدمة الفي بي ان vpn علي جميع المنصات، ولكن للأسف الشديد كل هذه البرامج غير مجانية ولا تعطي غير فترة تجريبية صغيرة وحتي لو وجد تطبيق vpn غير مدفوع تجد أن سرعة الانترنت التى تصلك ضعيفة وغير صالحة للاستعمال. كما أن معظم هذه البرامج تقل كفائتها مع الوقت. كذلك عند استخدام هذه البرامج المجانية فإنها لا تحترم معايير الخصوصية والأمان.
اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم كيفية تحميل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون iphone والكمبيوتر واللينكس يمكن استخدامه بطريقة آمنه وبدون خوف على بياناتك وخصوصيتك. هذا البرنامج مفتوح المصدر ويمكنك استخدامة مدي الحياة بدون مصاريف زائدة كما أنه لا يعطيك فترة تجريبية أو عدد معين من الجيجات وهو برنامج ProtonVPN الرائع.

برنامج vpn سريع ومجاني مدى الحياة افضل برنامج vpn مجاني


إن تحدثنا عن تحميل افضل vpn للكمبيوتر موجود يمكنك تثبيته علي جميع أجهزتك المختلفة وبحساب واحد فقط فلا يوجد تقريبا غير خدمة بروتون فى بى ان المجانية الرائعة. لهذا البرنامج الكثير من المميزات اوالخصائص الجيدة فمثلًا، تجد ميزة No-Logs وهي سياسة لا تسمح بتسجيل أي بيانات ممكنة عن الزائر أو المستخدم، كما أنه لا يعرض أي إعلانات مزعجة قد تظهر لك. فتح المواقع المحجوبة بسهولة تامة. دعمة لأجهزة ويندوز والماك واللينكس واندرويد وايفون وغيرها.

خطوات تحميل وتثبيت افضل vpn مدي الحياة مجانا

قبل تحميل التطبيق يجب أن تقوم بعمل حساب خاص بك من خلال الدخول على هذا الرابط والضغط على خيار Get Proton VPN now.

تحميل برنامج vpn سريع ومجاني مدى الحياة للكمبيوتر والأندرويد والايفون

ستجد أمامك أكثر من باقة مدفوعة، أختر الباقة المجانية get proton free.
خطوات تحميل وتثبيت افضل vpn للايفون والكمبيوتر والأندرويد مدي الحياة مجانا
ثم Create your Proton Account بالطريقة المتعارف عليها.
تحميل افضل vpn للكمبيوتر
سجل الدخول للحساب.
تحميل أفضل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون iphone والكمبيوتر
ثم ابدأ في تنزيل برنامج Proton VPN عن طريق النقر علي خيار download الموجود في يسار الصفحة.
تحميل برنامج vpn مجاني للاندرويد والايفون iphone والكمبيوتر
بعد الانتهاء من عملية تحميل التطبيق، ابدأ في تثبيت البرنامج بالطريقة المعروفة.
بعد انتهاء التثبيت قم بتسجيل الدخول على البرنامج.
افضل برامج الـ vpn المجانية
لاحظ معي أن برنامج Proton VPN يعطيك ثلاثة دول فقط للخطة المجانية وهي اليابان وهولند والولايات المتحدة الأمريكية، هذه الدول الثلاث بها أكثر من 100 سيرفر يمكن استخدامه.
انقر على زر quick connect لبدء التوصيل، لاحظ معي أن بعض الدول التى يوجد عليها قيود في استعمال الإنترنت تأخذ بعض الوقت في الاتصال بالخدمة، كم يفضل غلق برنامج الانتي فيرس الموجود على جهازك.
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا واندرويد وايفون
يوجد بعذ التفاصيل الهامة والتى ستجدها مشروحة بالتفصيل بالفيديو الموجود بالاسفل.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا واندرويد وايفون

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح بالتفصيل لواحد من افضل برامج الـ vpn المجانية والتى يمكن استخدامها مدى الحياة مجانًا وبطريقة مجانية تمامًا برنامج Proton VPN والذي يستخدم لفتح جميع المواقع المحجوبة، والذي يُمكنك تحميله برابط مباشر مجاناً علي الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي بدون دفع رسوم إضافية.

تعليقات