Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل حالات واتس اب بطريقة سهلة

كيفية تحميل حالات واتس اب بطريقة سهلة

هل يمكنك تحميل حالات اصدقائك في الوتس اب؟ يعتير تطبيق الواتس اب WhatsApp واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحاضر، حيث يزيد عدد مستخدميه عن مليار شخص في كل أنحاء العالم وذلك لانتشاره الواسع وكثرة مستخدميه، ومنذ ان استحوذت شركة فيسبوك Facebook على تطبيق واتساب فانها تحاول باستمرار إضافة الكثير من التحديثات التى تحمل معها الكثير من المميزات الجديده والممتعه والنافعة ايضاً. ومن اهم هذه المميزات والخصائص ما يسمى بالحاله وكيف تقوم بإضافة حالة جديدة لحسابك. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل حالات واتس اب بطريقة سهلة.

تحميل حالات الوتس اب مجانا

ومن بين الأسئلة والإستفسارات المنتشرة والمتكرره بكثرة على الانترنت بخصوص هذه الحالة هى كيفية تحميل وتنزيل حالات الواتس آب سواء كانت فيديوهات أو صور وحفظهما على جهازك.
وهو ما سوف نتعرف عليه اليوم باستخدام طريقتين، الأولي عن طريق تنزيل وتثبيت واحد من تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة على متجر جوجل بلاى Google Play والمتخصصة فقط فى تحميل حالات الواتس اب سواء كانت فيديو أو صورة بالإضافة إلى توفير ميزة مشاركة الحالات أيضًا مع الأصدقاء. الطريقة الثانية وهي عن طريق الدخول لمجلد الحالات المخفي بداخل الهاتف.

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب مجانا

طريقة تحميل حالات الواتساب بدون برامج
هذه هي أسهل طريقة لتنزيل حالات واتس اب. يمكنك تثبيت برنامج بسيط يتيح لك تحميل حالات واتساب. هناك العديد من التطبيقات في المتجر، ولكن برنامج Status Saver رائع، وحجمه بسيط، والواجهة بسيطة للغاية. للبدء، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته هنا.
بعد تثبيت البرنامج على هاتفك وتشغيله لأول مرة، سيطلب منك الإذن للوصول إلى ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف. امنحه الإذن ثم سيتم عرض جميع الحالات التي حددها أصدقاؤك وجهات الاتصال. يمكنك بسهولة تحميل حالات واتس اب بالنقر فوق الحالة والنقر فوق زر التنزيل. كما ويمكنك إعادة مشاركة هذه الحالات.

2- تحميل حالات الواتساب بدون برامج

عندما ترى حالة على whatsapp، يتم تخزينها بشكل مؤقت في مجلد مخفي على نظام الاندرويد Android. للوصول لهذه الملفات، يجب عليك أولاً تحميل تطبيق مدير ملفات. مثل برنامج File Manager+.
بعد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل التطبيق وانتقل إلى ذاكرة التخزين المثبت عليها الواتساب. انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية،ثم اضغط علي "عرض" وحدد خيار "إظهار الملفات المخفية". انتقل الآن إلى مجلد whatsapp، ثم الوسائط "Media" وستجد مجلدًا يسمى "Statuses" به جميع الحالات التي شاهدتها.

شرح طريقة تحميل وحفظ حالات واتساب

شرح طريقة تحميل وحفظ حالات واتساب

في النهاية نكوم قد استعرضنا معكم أكثر من طريقة لتحميل حالات الواتس اب بطريقة سهلة، مرة عبر استخدام تطبيق مجاني من متجر التطبيقات، والطريقة الأخري دون استخدام أية برامج خارجية. كما وتستطيع مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.

تعليقات