Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ملصقات واتساب للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ملصقات واتساب للاندرويد برابط مباشر

ملصقات واتس اب واحدة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدموا التطبيق لاستخدامها على الهواتف الخاصة بهم أثناء الدردشة مع شخص آخر. ملصقات الواتساب طريقة رائعة لإضافة مزيد من البهجة والسرور داخل المحادثة التي تجري بينك وبين أحد أصدقائك، حيث تساعد هذه الملصقات في التعبير عن مشاعرك الخاصة بطريقة سهلة ومختصرة وتفي بالغرض. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أفضل 5 تطبيقات تمكنك من تحميل ملصقات واتس اب للاندرويد مجانا. هذه الستيكرات تصلح لجميع هواتف اندرويد android ويمكن استخدامها في محادثات الواتساب والدردشات.

1- تحميل تطبيق صانع ملصقات واتساب Wemoji - WhatsApp Stickers Maker


برنامج ملصقات واتساب مجاني

يساعدك هذا البرنامج في عمل ملصقات الواتس آب بفضل وجودة أداة لقص الصور والتعديل عليها. فكل ما عليك فعله بعد تحميل تطبيق ملصقات واتساب وتثبيته، اختيار أي صورة ثم حدد الجزء الذي تريده منها لاستخدامه كملصق أو تعبير داخل برنامج واتس اب.
البرنامج يتيح لك إمكانية تعديل الصورة والكتابة عليها وكذلك إضافة "ايموشن"، أو حتي الكتابه عليها لأنه يحتوي على العديد من الخطوط الجميلة. استخدام البرنامج سهل جدًا ولا يحتاج لخبرة كبيرة في استخدامه.


2- برنامج ملصقات واتساب مجاني Sticker.ly


افضل برنامج ملصقات العاب للواتساب

هذا البرنامج هو أعلي برامج تصميم ملصقات واتساب في متجر جوجل بلاي Google Play، التقييم 4.6 وهو تقييم عالي بالنسبة لمثل هذه البرامج. يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من ستيكرات تطبيق الواتس الجاهزة والمميزة والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، في الغالب ستجد ما تبحث عنه من الملصقات التي تريدها.
كما يوفر ايضًا البرنامج خاصية القص والتعديل على الصور بحيث يمكنك من تصميم ملصقات واتس اب خاصة بك مميزة. البرنامج مجانى ويعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلي.


3- افضل برنامج ملصقات العاب للواتساب WAStickerApps


4- تحميل برنامج Sticker Maker

التطبيق الثالث معنا في هذه المقالة هو تطبيق Game Stickers الذي يأتي مع مجموعة واسعة من ملصقات الألعاب، خاصة لمحبي الألعاب! نعم، إذا كنت من محبي الألعاب، يمكنك الحصول على حزمة ملصقات رائعة لمجموعة من الألعاب الأكثر شعبية والمنتشرة حاليًا بين مستخدمي الهواتف الجواله.
بداخل هذا التطبيق سوف تجد الكثير من ملصقات أشهر الألعاب مثل ببجي موبايل PUBG وماريو Super Mario والطيور الغاضبة Angry Birds وغيرهم الكثير. يتطلب اندرويد 4.0 للعمل بكفاءة.


4- تحميل برنامج Sticker Maker


تحميل برنامج تصميم ملصقات واتساب

يمنحك تطبيق Sticker Maker الفرصة لإنشاء مجموعة الملصقات الخاصة بك. يمكن تحويل أي صورة ملصق إلى تطبيق whatsapp باستخدام هذا التطبيق المجاني واستخدامها في محادثاتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإنشاء ملصقات مربعة أو بيضاوية الشكل باستخدام صورك المخزنة على هاتفك.


5- تطبيق Stickers Cloud & Sticker Maker‏


تنزيل برنامج ملصقات واتساب

يقدم هذا التطبيق الأخير معنا في هذه المقالة مجموعة جديدة من الملصقات للدردشة مع الكثير من الخيارات الرائعة. على سبيل المثال، ستحصل على مجموعة واسعة من الملصقات مثل عيد الميلاد والحيوانات والبرامج التلفزيونية والميمات وألعاب الفيديو والرموز التعبيرية والمشاهير وكرة القدم والعبارات وما إلى ذلك لا يتعلق الأمر فقط بالتطبيق، ولكن لديك خيار إنشاء ملصقات whatsapp. التطبيق متاح للتنزيل المجاني من المتجر ويدعم العمل على 5.0 إصدارات أعلى وأحدث.


تنزيل برنامج ملصقات واتساب

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل التطبيقات التي تستخدم في صنع ملصقات واتساب للاندرويد بشكل مجاني. بالطبع يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات الأخري والتي تستطيع تحميلها بكل سهولة من المتجر.

تعليقات