Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج Samsung M20 M30 Google Camera

تشغيل جوجل كاميرا على Samsung M20 M30

تطبيق قوقل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بقوقل يعتبر افضل تطبيق للتصوير على الاطلاق ويرغب اى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيله على هاتفه. وسبب افضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض لذلك يبحث عنه الجميع.
فى هذه التدوينه القصيرة سوف نشرح باختصار شديد كيفية تركيب قوقل كاميرا Google Camera على هاتفى سامسونج M20, M30.

تشغيل جوجل كاميرا على سامسونج Samsung M20 M30 Google Camera

تلقا هاتفى سامسونج جالكسي M20 وكذلك M30 مؤخرًا تحديث Android Pie بجانب One UI سامسونج. التحديث يأتي مع بعض الخواص الجيده مثل تحسين جودة تطبيق الكاميرا الرسمي، ولكنه ما زال يفتقد إلى وجود كثير من الخصائص مثل التصوير الليلي أو حتى وضعية HDR. لذلك، جاء تطبيق جوجل كاميرا لهاتف سامسونج M20, M30 ليقوم بحل هذه المشكلة.
ولحسن الحظ فإن خاصية Camera2 API مًفعلة إفتراضيًا بداخل النظام أي أنك لن تحتاج إلى فتح البوتلودر أو عمل الروت لإمكانية تثبيت Google Camera.


    جوجل كاميرا على Samsung M20 M30

    ستجد روابط تحميل للإصدارين، أحدهما للمبرمج BSG وهو إصدار V6.1، بينما الآخر من المبرمج Arnova8G2 وهو الأحدث برقم إصدار V6.2.

    تحميل Google Camera 6.2 لهاتف M20, M30: ملف Gcam_6.2.030_Advanced_V2.1.apk
    تحميل Google Camera 6.1 لهاتف M20, M30: ملف MGC_6.1.021_BSG_Arnova.apk
    خواص تصوير بورتريه وكذلك Night Sight لا يعملون، أما الوضع العادي فيعمل بدون أخطاء.

    تحميل جوجل كاميرا على Samsung M20 M30

    تحميل جوجل كاميرا على Samsung M20 M30

    ربما تواجه مشكلة تعليق التطبيق أو حتى إغلاقه أثناء التصوير، لذلك قدر الإمكان قم بتنفيذ هذه الإعدادات لتستطيع تجنب هذه المشكلة.
    إذهب إلى إعدادات الكاميرا > ثم About > قم بتفعيل خيار Advanced Mode.
    مرة أخرى إذهب إلى إعدادات الكاميرا > ثم HDR+ control > قم بتغيير مستوى Saturation إلى High
    للأمانة التطبيق ما زال تحت التطوير ويوجد به بعض الاوضاع التى لا تعمل لكن معظم الاوضاع الاساسيه تعمل بسلاسه وتخرج صور افضل من تطبيق الكاميرا الافتراضى الموجود فى الجهاز.

    تعليقات