Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا Gcam v7.2 سامسونج S20/S20+/S20 Ultra معالج Exynos

تحميل جوجل كاميرا سامسونج S20

تحميل جوجل كاميرا Google Camera على هاتفك الأندرويد وتثبيته من الأمور التى يبحث عنها مستخدمى هواتف الأندرويد الغالية الثمن وكذلك الرخيصه على سواء، لانه وبإختصار يعمل تطبيق جوجل كاميرا على تحسين ملحوظ فى جودة التصوير الخاصه بهاتف، إن كان هذا الهاتف يدعم تشغيل جوجل كاميرا بكل مميزاته.

أكثر الهواتف دعمًا من قبل المطورين بالنسبه لتشغيل جوجل كاميرا أو G Cam هى الهواتف التى تحتوى على معالجات سناب دراجون Snapdragon من شركة كوالكوم Qualcomm، يأتى بعد ذلك معالجات ميديا تك ثم معالجات إكزينوس Exynos من سامسونج، لذا سوف نتحدث اليوم عن تحميل جوجل كاميرا G Cam v7.2 سامسونجS20,S20+,S20 Ultra  معالجات Exynos.


تحميل جوجل كاميرا v7.2 هاتف سامسونج S20

تقوم فى العاده شركة سامسونج Samsung بإطلاق هواتفها الرائده "الفلاجشيب" من فئة الـ S فى الربع الأول من العام، وكذلك تضع فى هذه الهواتف معالجين، الأول سناب دراجون Snapdragon الخاص بشركة كوالكوم Qualcomm والأخر خاص بمعالجاتها Exynos، المعالج الأول من ساسونج وهو Exynos 990 والثانى سناب دراجون 865 وهو الأفضل طبعًا.


مميزات تطبيق Google Camera 7.2 سامسونج S20

يتيح لك تطبيق جوجل كاميرا العديد من المزايا الرائعه فعند استخدام هذا التطبيق على هذه الهواتف فإنك ستحصل على بعض المزايا الجديده والرائعة، منها ميزة التصوير الفلكى astrophotography والتى تتيح لك القيام بتصوير القمر وكذلك النجوم بدقة عاليه، كذلك يوجد ميزه أُخرى وهى ميزة التصوير الليلى Night Sight، كذلك ميزة التصوير البطيئ، ومميزات أخرى كثيره.

تحميل جوجل كاميرا سامسونج S20 Ultra

حتى تاريخ كتابة هذه المقاله يتوفر فقط إصداران من تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج S20، وهما إصدار 7.2 و 6.1، وذلك كما قلنا فى بداية المقاله لقلة الدعم الموجه لمعالجات سامسونج Exynos، ولكن لا تقلق فإن أصدار جوجل كاميرا 7.2 الموجه لهواتف S20 يأتى بالكثير من المميزات، مثل التصوير الفلكى astrophotography والتى تتيح لك القيام بتصوير القمر وكذلك النجوم بدقة عاليه، خاصية العزل أثناء التصوير، خاصية HDR، وعدسة جوجل، ميزة RAW، AR Stickers، كذلك ميزة التصوير البطيئ، ومميزات أخرى كثيره.

تحميل جوجل كاميرا سامسونج S20 إصدار 6.1: اضغط هنا

تحميل جوجل كاميرا سامسونج S20 إصدار 7.2: اضغط هنا


لاحظ هنا أن إصدار جوجل كاميرا إصدار 6.1 يتميز عن أصدار 7.2 بوجود ميزة التصوير الليلى Night Sight.

تحميل جوجل كاميرا v7.2 هاتف سامسونج S20


 تثبيت جوجل كاميرا على هاتف S20

طريقة تثبيت جوجل كاميرا 7.2 على هواتف سامسونج S20,S20+,S20 Ultra هى الطريقه المعروفه لدى الجميع، كل ما عليك فعله هو تحميل ملف الـ apk الخاص بالبرنامج ثم الضغط عليه ومتابعة باقى خطوات عملية التثبيت.


ضبط إعدادات جوجل كاميرا فى هاتف +S20

  • فى البدايه قم بتحميل ملف ضبط الإعدادات من هذا الرابط بالنسبه للإصدار 6.1 ZGCam Config، أما إصدار 7.2 اضغط هنا.
  • بعد تحميل ملف ضبط الإعدادات إذهب إلى تطبيق ماى فايلز أو أى مدير للملفات فى هاتفك، ثم أنشئ مجلد جديد فى الذاكره الداخليه لهاتفك، ثم قم بتسميته " GCam".
  • فى داخل مجلد "GCam" قم بعمل مجلد جديد وقم بتسميته "Config"، ثم انقل إليه ملف الضبط الذي قمت بتحميله والمذكو فى الأعلى  "ZGCam".
  • أما بالنسبه للإصدار 7.2 قم بتسمية الملجد بـConfigs7 بدلًا من "Config".
  • إذهب الآن إلى جوجل كاميرا واضغط مرتين على الجزء الأسود الفارغ الموجود بجانب زر إلتقاط الصورة.
  • اضغط الأن على زر الإعدادت ثم " ZGCam.xml"، ثم اضغط على زر Restore.
  • فى النهايه ثم بغلق تطبيق جوجل كاميرا ثم أعد تشغيله مره أخرى.

 

جوجل كاميرا S20

فى النهايه كانت هذه خطوات تحميل وتشغيل تطبيق جوجل كاميرا Gcam v7.2 على هواتف سامسونج  S20/S20+/S20 Ultra التى تعمل بمعالج Exynos.

شاهد ايضاً 

تعليقات