أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة تثبيت أندرويد 10على هاتفك الاندرويد

تركيب اندرويد 10على اى هاتف اندرويد‬‎
تعمل شركة جوجل المطوره لنظام التشغيل الأكثر استخداما وانتشارًا للهواتف الذكيه على اطلاق نسخه محدثه من الأندرويد سنويًا وتهدف بذلك الى تحسين النظام وتلافى المشاكل الموجوده فى الأصدارات السابقه، وأخر أصدار حتى كتابة هذا المقال هو اندرويد 10 أو Q والذى أطلق منذ فتره قريبه وبدأ يصل الى الهواتف الجديده.
ولكن وللأسف الشديد فإن شركات المنتجه للهواتف الذكيه العامله بنظام الأندرويد لا تقوم بتحديث كل اجهزتها الى هذا الأصدار اندرويد 10، لذلك فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقة تثبيت أو تركيب أندرويد 10على هواتف الاندرويد مع ملاحظة أن هذه الرومات هى رومات خام بدون اضافات.

طريقة تثبيت أندرويد 10 على هاتفك الاندرويد

قبل البدء فى الشرح لابد من ان تعلم أن تركيب هذه الرومات المعدله يحتاج إلى خبره، ومن الممكن أن تتلف هاتفك ولا يعمل بعد ذلك أبدًا، فالغرض الأساسى من هذا الموضوع هو غرض تعليمى فقط ولمن لديهم الخبره الكافيه للتعامل مع هذه الرومات، لذلك لا اتحما أى مسئوليه عن سوء الإساخدام أو أى ضرر يصيبب هاتفك الأندرويد.

أولًا: كيفية الحصول على روم معدل اندرويد 10 Q

توجد مجموعه من المصادر التى من الممكن ان تجد بها روم معدل اندرويد 10 لهاتفك الأندرويد سنستعرضها معكم.
  1. موقع سيانوجين مود: والذى يدعم مجموعه كبيره من الهواتف لمعظم الشركات المنتجه للهواتف اضغط على هذا الرابط وشاهد الهواتف المدعومه لعلك تجد هاتف منهم.
  2. رومات موكى: وهو موقع يقدم مجموعه كبيره من الرومات المعدله لهواتف الأندرويد كل ما عليك فعله هو الدخول على هذا الرابط والضغط على مربع البحث وكتابة اسم الهاتف الخاص بك.
  3. منتدى XDA: وهو افضل منتدى على الأطلاق لهواتف الأندرويد تستطيع وبكل بساطه البحث عن منتدى الهاتف الخاص بك والذى فى الغالب يكون به كل شئ عن الهاتف مثل كيفية عمل روت أو طريقة تركيب ريكفرى معدل وكذلك الرومات الرسميه والمعدله.
  4. موقع Lineage: وهو من أهم المواقع التى تقدم رومات معدله وموثوقه ولكن يعيبه التأخر فى اخراج الرومات المعدله للاصدارات الحديثه من الأندرويد.

متطلبات تركيب روم معدل

  • عمل روت لهاتفك الأندرويد ويوجد طرق كثيره لذلك ويختلف كل هاتف عن الأخر فى طريقة عمل الروت.
  • تركيب ريكفرى معدل ولكى تقوم بتركيب ريكفرى معدل يجب أولًا عمل روت لهاتفك ويمكنك تركيب الريكفرى المعدل بطريقه سهله من خلال التطبيق الرسمى للريكفرى والموجود على جوجل بلاى.

رابط البرنامج المستخدم اضغط هنا

طريقة تثبيت أندرويد 10على هاتفك الاندرويد

نأتى للخطوه الأخيره وهى تركيب الروم وأنا أفضل مشاهدة هذا الفيديو المفصل لشرح طريقة تثبيت أندرويد 10على هاتفك الاندرويد، حيث أن الشرح النظرى لن يعطى المعلومه كامله مهما كان مفصل ودقيق فى تناول الخطوات.


تحذير/ كل ما جاء فى هذا الموضوع هو فقط للغرض التعليمى ولا اتحمل اى مسئولية عن سوء الاستخدام او قلة الخبره ان كنت لاتعرف ما تفعل فلا تعرض هاتفك للتلف.

عمل الروت يؤدى الى فقدان الضمان او الكفاله.

الهواتف التي ستحصل على اندرويد 10

أى استفسار أو طلب للمساعده اكتب لنا فى التعليقات أو فى صفحة الفيسبوك أو اليوتيوب

اقرأ المزيد/

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات