Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء الإشعارات على الشاشة في الأندرويد

طريقة إخفاء محتوى الإشعارات على الشاشة في الأندرويد
يعتبر نظام أندرويد من أكثر انظمة التشغيل أنتشارًا فى العالم، ولا يأتى هذا من فراغ لأن الأندرويد وببساطه شديده يوفر الكثير من المميزات والخيارات لمستخدميه، ومن هذه المميزات الكثيره إخفاء محتوى الإشعارات على الشاشة في الأندرويد.
يسعى الكثير من مستخدمى نظام الأندرويد إلى المحافظه على خصوصياتهم على هواتفهم المحموله، ولذلك يبحثون عن طرق تمكنهم من ذلك ومن ضمن هذه الطرق التى تحافظ على خصوصية المستخدمين فى أندرويد طريقة إخفاء الإشعارات على الشاشة فى الاندرويد، بحيث تستطيع منع الأشخاص القريبين منك من معرفة فحوى ومحتوى هذه الإشعارات.


طريقة إخفاء الإشعارات على الشاشة

فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن طريقتين لإخفاء الإشعارات على شاشة اندرويد، الطريقه الأولى والتى سوف تشرح إخفاء الإشعارات على الشاشة بصفه عامه وستجدها فى الفيديو الأول الموجود بالأسفل.
الطريقة الثانية هى تطبيق عملى لكيفية إخفاء إخفاء الإشعارات على الشاشة في اندرويد اوريو 8. كما يمكنك رؤية هذا الموضوع أيضً والذى يشرح كيف تخفي التنبيهات من شاشة القفل اندرويد 10.

اخفاء رسائل الواتس اب من الشاشة الرئيسية

فى البدايه سنستعرض معكم كيفية إخفاء الإشعارات في الأندرويد بصفه عامه من خلال مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل.
لاحظ معى أن الطريقه من الممكن أن تختلف من هاتف لأخر أو من شركه لأخرى حيث تختلف كل شركه عن الأخرى فى الواجهه المستخدمه التى تضعها فى هواتفها، وكذلك تختلف الطريقه من إصدار أندرويد إلى آخر، فتجد الطريقه على اندرويد مارشيمللو تختلف قليلًا عن اندرويد نوجا وهكذا، ولكن فى النهايه سوف تجد تشابه ولو بسيط فى نفس الخطوات.

إخفاء محتوى الإشعارات على الشاشة في الأندرويد 8 

أما إن كنت من مستخدمى نظام أندرويد اوريو 8 فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح طريقة إخفاء الإشعارات على الشاشة في الأندرويد 8.

إخفاء شريط الاشعارات في الأندرويد

فى النهايه نكون قد قمنا بشرح طرق إخفاء الاشعارات من على الشاشة في الأندرويد بأكثر من طريقه فأولاً قمنا باستعراض إخفاء الاشعارات في الأندرويد عامة من خلال الفيديو الأول، وكذلك طريقة إخفاء الإشعارات على الشاشة في الأندرويد 8، وقمنا بوضع رابط يشرح كذلك طريقة إخفاء الإشعارات على الشاشة في الأندرويد 10.


تعليقات