Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء جميع معلوماتك الشخصية في الواتساب بسهولة

إخفاء المعلوماتك الشخصية في الواتساب

سوف نشرح فى هذا الموضوع الكثير والكثير عن تطبيق واتس آبWhatsApp، مثل طريقة اخفاء المعلومات الخاصه بك في واتس آب، حيث يمكنك إخفاء آخر ظهور وإخفاء اسمك في واتساب وكذلك إخفاء الصورة وإخفاء الحالة وإخفاء الأخبار وإخفاء صحين الاستلام في الواتساب، ويمكنك ايضًا إخفاء الموقع الخاص بك وطريقة منع إضافتك للقروبات.

ويمكنك إخفاء الكثير من معلوماتك في واتساب WhatsApp ما عدا إخفاء الرقم في الواتس آب فلا يمكن إخفاءه من الواتس آب لأنه شيء اساسي في التطبيق، ويكون إخفاء المعلومات في الواتساب من اعدادت التطبيق وبعض الاشياء يمكنك اخفائها بطرق اخرى.


 اقرأ المزيد كيفية مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها


كيفية إخفاء المعلوماتك الشخصية في الواتساب بسهولة 

هذا الموضوع مهم جدًا إذا كنت مهتم بالخصوصيه والأمان على تطبيق واتس آب، لأننا سوف نشرح كيفية التحكم فى عرض معلوماتك الشخصيه الموجوده على تطبيق واتس آب، وكذلك الحفاظ على خصوصيتك.

إخفاء معلوماتك الشخصية في واتس اب

فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق واتس آب WhatsApp الخاص بط ثم من خلال الصفحه الرئيسيه الضغط على الثلاث نقاط الموجوده فى أعلى يسار الصفحه ثم إختيار الإعدادات ثم اختر بعد ذلك الحساب ثم الخصوصيه، شاهد الصوره أدناه.

كيفية إخفاء المعلوماتك الشخصية في الواتساب


شاهد ايضاً / كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها


طريقة إخفاء آخر ظهور فى الواتس

عند الوصول إلى صفحة الخصوصيه ستجد الكثير من الخيارات المهمه أمامك وأول خيار هو خيار إخفاء آخر ظهور فى واتس آب WhatsApp، فعند الضغط عليه ستظهر لك نافذه منبثقه بها ثلاث خيارات:

  • "الكل" ويسمح هذا الخيار لأى شخص برؤية آخر ظهور لك على الواتس آب.
  • "جهات إتصالى" ويسمح لك هذا الخيار بإخفاء آخر ظهور عن أى شخص بإستثناء جهات إتصالك فقط.
  • "لا أحد" ويمنع هذا الخيار أى شخص أيًا كان من معرفة آخر ظهور لك على الواتس اب WhatsApp، ولكن لاحظ معى هنا أنك أيضًا لن ترى آخر ظهور لأصدقائك الموجودين عندك على الواتس آب.

طريقة إخفاء آخر ظهور فى الواتس

طريقة إخفاء الصوره الشخصيه فى الواتس آب

يسمح لك الواتس آب WhatsApp بإخفاء الصوره الشخصيه وتحديد من يمكنه رؤيتها، فى نفس الصفحه السابقه صفحة "الخصوصيه" ستجد خيار "الصوره الشخصيه" فعند الضغط عليه سيخرج لك نافذه منبثقه بها ثلاث خيارات كما هو الحال فى خيار إخفاء آخر ظهور:

  • "الكل" ويسمح  هذا الخيار لأى شخص برؤية الصوره الشخصيه الخاصه بك على الواتس آب.
  • "جهات إتصالى" ويسمح لك هذا الخيار بإخفاء الصوره الشخصيه عن أى شخص بإستثناء جهات إتصالك فقط.
  • "لا أحد" ويمنع هذا الخيار أى شخص أيًا كان من رؤية الصوره الشخصيه الخاصه بك على الواتساب.

طريقة إخفاء الصوره الشخصيه فى الواتس آب

كيف أخفي الظهور في الواتس اب للأندرويد

فى الخيار التالى والذى سوف نتحكم فى إخفاءه أوظهوره هو خيار "الأخبار" وهو خيار غير مهم ولا يمثل أى مشكله، فعند الضغط عليه ستخرج لك نافذه جديده بها عدد من الخيارات والتى قمنا بشرحها مسبقًا فى الخيارات السابقه، شاهد الصورة أدناه.


كيف أخفي الظهور في الواتس اب للأندرويد

طريقة اخفاء الحالة فى الواتس اب 2020

إخفاء الحاله فى الواتس آب هو أمر يرجع لك شخصيًا، حيث يتيح لك الواتساب إخفاء الحاله عن أشخاص معينين أو ظهور الحاله بالنسبه لأشخاص محددين.

عند دخولك لتبويب الخصوصيه ستجد خيار يسمى "الحاله" للتحكم به اضغط عليه هذه المره سيتم تحويلك لصفحه جديده بها العديد من الخيارات:

  • الخيار الأول "جهات إتصالى" ويسمح لك هذا الخيار بعرض الحاله الخاصه بك على جهات الإتصال الموجوده عندك فقط.
  • الخيار الثانى "جهات إتصالى بإستثناء" هذا الخيار هو المفضل لدى والذى يتيح لك حظر أو منع أشخاص معينين عندك فى جهات الإتصال من رؤية الحاله الخاصه بك.
  • الخيار الثالث "المشاركه فقط مع" وهو خيار جيد يسمح لك بإختيار جهات إتصال معينه تستطيع رؤية الحاله الخاصه بك.

ثم فى النهايه وبعد اختيارك للأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحاله الخاصه بك اضغط على كلمة "تم" الموجود فى أسفل الصفحه وذلك لحفظ التغييرات التى أجريتها، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

طريقة اخفاء الحالة فى الواتس اب 2020

اخفاء صحين الازرق واتساب اخفاء صحين الاستلام

خيار آخر مهم وهو إخفاء إستلام الرسائل وعلامة الصح الزرقاء فى الواتس آب، فيمكنك من خلال تفعيل أو إيقاف تفعيل خيار "مؤشرات قرءة الرسائل" من التحكم فى ظهور ما كنت قد استلمت الرساله وقرائتها من عدمه، لاحظ معى أن إيقاف هذا الخيار لا يسمح لك برؤية علامات الصح الزرقاء عند الطرف الآخر.

اخفاء صحين الازرق واتساب اخفاء صحين الاستلام

منع اضافتك للمجموعات واتس اب

هذا الخيار مهم للكثير حيث تجد نفسك فى أى لحظه فى قروب للطبخ مثلًا أو أى قروب مزعج، للتحكم فى هذه الخاصيه كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار "المحموعه" سيتم نقلك إلى صفحه جديده بها عدة خيارات:

  • الخيار الأول "جهات إتصالى" ويتيح لك هذا الخيار السماح لجهات الإتصال الموجوده عندك فقط بإضافتك على الجروبات المختلفه.
  • الخيار الثانى "جهات إتصالى بإستثناء"  هذا الخيار يتيح لك حظر أو منع أشخاص معينين عندك فى جهات الإتصال من إضافتك للقروبات المختلفه فى حال تكرر منهم ذلك.
  • الخيار الثالث "المشاركه فقط مع" وهو خيار جيد يسمح لك بإختيار جهات إتصال معينه يمكنها إضافتك للقروبات المختلفه.

ثم فى النهايه وبعد إختيارك للأشخاص الذين يمكنهم إضافتك للقروبات المختلفه اضغط على كلمة "تم" الموجوده فى أسفل الصفحه وذلك لحفظ التغييرات التى قمت بها، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل والتى توضح الشرح.

منع اضافتك للمجموعات واتس اب

كيفية قفل واتس اب ببصمة الأصبع بدون برامج

يتبقى لنا خيار قفل واتس اب ببصمة الأصبع وهو خيار آخر مهم تستطيع من خلاله تفعيل بصمه الإصبع على تطبيق الواتس آب، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والموجود بالأسفل.

كيفية حماية حساب واتساب من الاختراق

فى النهايه كانت هذه خطوات حماية معلومات الشخصيه وخصوصيتك على تطبيق واتس آب الشهير، إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة شرح لنفس الخطوات الموجوده بالأعلى.

إخفاء الرقم في الواتس آب

وجب علينا التنبيه على مساءلة إخفاء رقم الهاتف في الواتس آب، فيجب عليك معرفة أن هذه الخاصيه غير موجوده على التطبيق وعلى حد علمى أنه لن يتم إضافة هذه الخاصيه فى تطبيق واتساب، فلا يمكن إخفاء رقم الهاتف من الواتس آب لأنه شئ اساسي في التطبيق.


اقرأ المزيد:

تعليقات