Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا

حل مشكلة تشغيل ببجى على سمارت جاجا

حل مشكلة تشغيل ببجى على سمارت جاجا

تعمل شركة تنسنت المطوره للعبه الشهيره ببجى موبايل على تضييق الخناق على المحاكيات الغير رسميه بالنسبه لتشغيل لعبة ببجى موبايل، ومن اهم هذه المحاكيات وأكثرها انتشاراً لمميزاته الكثيره، محاكى سمارت جاجا، ففى التحديث الأخير 0.19.0 قامت الشركه بحظر تشغيل ببجى موبايل على محاكى سمارت جاجا مما سبب الكثير من الإزعاج للاعبى ببجى موبايل.
فى هذا الموضوع سوف نقدم حل بسيط جداٌ لمشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا بعد تحديث 0.19.0.

توقف ببجى على سمارت جاجا بعد تحديث 0.19.0

الطريقه الأولى لحل مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا

أولاً تشغيل المحاكى ثم بعد ذلك تثبيت برنامج Es file Explorer ثم الدخول على data ثم date ثم الضغط على الثلاث نقاط الرأسيه الموجوده فى أعلى يمين الشاشه والنقر على كلمة NEW ثم نختار كلمة Folder ثم تسمية هذا المجلد بالأسم الأتى com.tencent.tinput شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

حل مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا

الخطوه الثانيه هى بالدخول للمجلد الذى قمنا بإنشائه ثم عمل مجلد أخر كما شرحنا فى الخطوه الأولى بالأعلى وتسمية هذا المجلد cache ثم بعد ذلك قم بغلق المحاكى وإعادة تشغيله مره أخرى ستجد أن المشكله قد تم حلها وأن اللعبه بدأت فى الدخول.

الطريقه الثانيه لحل مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا

حل مشكلة تحديث ببجى 0.19.0 سمارت جاجا

هى طريقة سهلة وبسيطة جدًا عن طريق استخدام أداه من الأداتين الموجود رابطيهما فى  أسفل الموضوع وفتحهما ثم الضغط على تشغيل محاكى سمارت جاجا مع العلم انه يجب فعل ذلك فى كل مره تريد اللعب على المحاكى.

حل مشكلة تحديث ببجى 0.19.0 سمارت جاجا

لمزيد من الشرح  ولكثير من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح حل مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا بعد تحديث 0.19.0.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق