Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل تشغيل ببجى على سمارت جاجا

 حل جميع مشاكل تشغيل ببجى على سمارت جاجا

يعانى مستخدمى محاكى سمارت جاجا SmartGaga من الكثير من المشاكل التى قد تواجههم أثناء تثبيت وتشغيل لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile، حيث تقوم شركة تنسنت المطوره للعبه ببعض التضييقات على هذا المحاكى، مثل حظر الدخول للعبه عن طريق متجر جوجل بلاى، ويتسبب هذا الحظر فى ظهور مشكله الشاشه الزرقاء، كذلك مشكلة توقف لعبة ببجى عند شاشة الدخول، ومشكلات أُخرى كثيره سنتعرف على حلها فى هذا الموضوع.

توجد مشاكل أخرى أكثر شيوعًا عند مستخدمى محاكى سمارت جاجا وهى استخدام نسخ معدله من هذا المحاكى، وللأسف فإن هذه النسخ لا تقوم بحل المشكله بل بالعكس فهى تؤدى إلى زيادة المشكلة هذا مع إفتراض حسن نية المطور لهذه النسخه، حيث يوجد نسخ أخرى معدل عليها بها برامج خبيثه وبرامج تجسس قد تؤدى إلى مشاكل كبيره للجهاز الخاص بك أو حتى سرقة حساب ببجى.


حل مشكلة تشغيل ببجى على سمارت جاجا

فى البدايه وقبل استعراضنا لحل مشاكل تشغيل ببجى على سمارت جاجا من الأفضل لك حذف المحاكى الموجود لديك خصوصًا إن كان من المحاكيات المعدل عليها، (هذه الخطوه إختياريه وليست إجباريه)، ولفعل ذلك يمكنك الدخول لهذا الموضوع والذى يشرح الطريقه الصحيحه لحذف محاكى سمارت جاجا من الجذور، هذه الطريقه تسمح لك بحذف كل مكونات محاكى سمارت جاجا وأى ملفات أخرى متبقيه، مثل مفاتيح الريجيسترى أو الملفات المؤقته.


تحميل سمارت جاجا اخر إصدار

الخطوه الثانيه وهى تحميل سمارت جاجا الغير معدل عليه بحيث تستطيع العمل على المحاكى بدون الخوف من أى مشاكل قد تحدث لك فى المستقبل وبدون الخوف من سرقة معلوماتك الشخصيه، ستجد فى هذا الرابط أفضل محاكى سمارت جاجا بدون لاق، حيث تعتبر هذه النسخه هى النسخه الرسميه الأخيره من المحاكى قبل توقف مطوريه عن دعم وتحديث المحاكى.


حل مشكلة توقف ببجي علي شاشة البدء في محاكي سمارت جاجا

توقف ببجي عند شاشة البدء فى محاكى سمارت جاجا هى أول المشاكل المحتمله التى قد تواجهك فى تشغيل اللعبه، حيث تقف اللعبه عند شاشة البدء ولا تدخل للعبه مهما انتظرت من وقت، ولحل هذه المشكله بكل سهوله يمكنك متابعة الشرح الموجود فى هذا الموضوع، حل مشكلة توقف ببجي علي شاشة البدء في محاكي سمارت جاجا.


مشكلة الشاشة الزرقاء في محاكي سمارت جاجا

بسبب تحديث سابق فى لعبة ببجى حدثت مشكله تجعل الكمبيوتر الخاص بك يغلق فجأًة ويقف عند شاشه زرقاء ولا تستطيع فتح اللعبه حتى وإن فتحتها مره أخرى، هذه المشكله تظهر عند البعض ولا تظهر عند البعض الآخر، ولحل هذه المشكله يمكنك متابعة هذا الموضوع والذى يتحدث عن حل نهائى الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا.


مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا

تظهر هذه المشكله بسبب نقص مجلد معين فى ملفات اللعبه عند تثبيتها على محاكى سمارت جاجا، هذا المجلد يمكنك إضافته يدويًا، ولكن للأسف لابد من إضافته عند كل مره تفتح فيها المحاكى، وتعتبر هذه العملية مزعجه بشكل كبير لذلك قمنا بتقديم حل نهائى مشكلة تشغيل ببجى على سمارت جاجا فى هذا الموضوع.


حل مشكلة ازرار سمارت جاجا بدون برامج

بعد الإنتهاء من حل جميع مشاكل فتح ببجى على سمارت جاجا ستواجهك مشكله أخيره وهى مشكلة إختلاف أزرار اللعب فى سمارت جاجا عن الموجوده فى محاكى جيم لوب، فى السابق كان يستخدم برامج طرف ثالث لحل هذه المشكله، ولكن للأسف كانت تؤدى إلى حصول اللاعب على بان فى اللعبه، أما هذا الحل والذى سنقدمه لك فهو آمن جدًا على حسابك فى ببجى، حل مشكلة ازرار سمارت جاجا بدون برامج.


طريقة إنشاء حسابات كيست جديده سمارت جاجا

أما إذا حصلت على حظر "بان" فى لعبة ببجى وتريد إعادة تعيين حساب الجيست فيمكنك مشاهدة هذا الموضوع والذى يشرح طريقة إنشاء حسابات كيست جديده سمارت جاجا بعدد لا نهائى.


كيفية حل مشكلة ببجى فى سمارت جاجا


فى النهايه كانت هذه حلول لجميع مشاكل تشغيل لعبة ببجى موبايل على محاكى سمارت جاجا الشهير، فى كل موضوع من المواضيع التى استعرضناها معكم يوجد خطوات كامله لحل المشكله مع وجود فيديو توضيحى لنفس الخطوات بكل سهوله، من كان لديه أى استفسار او تعليق يستطيع بكل بساطه تركه فى التعليقات أو على صفحة الفيس بوك الخاصه بنا.


تعليقات