أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10

طريقة تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10

تسعى شركة ميكروسوفت المطوره للنظام التشغيلى الأشهر ويندوز 10 Windows إلى تحسين أداء النظام بصفه دوريه من خلال إطلاق تحديثين كبيرين، التحديث الأول يكون فى النصف الأول من العام تقريبًا فى شهر مايو والتحديث الأخر فى النصف الثانى من العام فى شهر نوفمبر على الأرجح. في عالم التكنولوجيا الحديثة، يعتبر نظام التشغيل ويندوز 10 من بين أشهر وأنظمة التشغيل استخدامًا على مستوى العالم. ومع استمرار تطوره وتحسينه، قدمت مايكروسوفت تحديثات منتظمة تعزز تجربة المستخدم وتضيف مزايا جديدة. واحدة من هذه المزايا الجديدة هي القائمة الجديدة لابدأ "Start" التي تهدف إلى توفير واجهة أكثر تنظيمًا وسهولة استخدام. في هذا السياق، سنستكشف كيفية تفعيل هذه القائمة "Start" الجديدة في ويندوز 10، وكيف يمكن أن تحسن تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي لديك.

تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10

من ضمن هذه التحسينات، تحديث يصل إلى قائمة ابدأ Start من المفترض أن يصل هذا التحديث للمستخدمين فى تحديث شهر نوفمبر ، ولكن الشركه أتاحته بشكل اختيارى لمن يريد تثبيته على جهازه، يعمل هذا التحديث على تغيير شكل القائمه إلى الأفضل مع تغييرات أخرى لتحسين الأداء، لذا سوف نشرح فى هذا الموضوع كيفية تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10.

خطوات تفعيل قائمة Start الجديدة في ويندوز 10

خطوات تفعيل قائمة ابدأ يمكنك متعرفتها من خلال مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح بالتفصيل الغير ممل طريقة تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10.


يعمل هذا التحديث على حل مشكلة قائمة ابدأ Start فى ويندوز 10 بطريقة سهلة وبسيطة.

استرجاع الضبط الافتراضي لقائمة ابدأ

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول طريقة تفعيل القائمة الجديدة لابدأ "Start" في نظام التشغيل ويندوز 10. من خلال تفعيل هذه القائمة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من واجهة محسنة تسهل عليهم التنقل والوصول إلى التطبيقات والأدوات بشكل أكثر فعالية. باتت مايكروسوفت تسعى دائمًا إلى تطوير تجربة المستخدم وتحسينها، وتقديم المزيد من الخيارات لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل. إذاً، بات بإمكانك الآن تجربة القائمة الجديدة لابدأ والتمتع بمزاياها الفريدة في نظام ويندوز 10.

ربط التحديث / اضغط هنا
رابط الملف المستخدم للتفعيل / اضغط هنا

اقرأ ايضًا
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات