Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10

تفعيل قائمة Start الجديدة ويندوز 10


تسعى شركة ميكروسوفت المطوره للنظام التشغيلى الأشهر ويندوز 10 Windows إلى تحسين أداء النظام بصفه دوريه من خلال إطلاق تحديثين كبيرين، التحديث الأول يكون فى النصف الأول من العام تقريبًا فى شهر مايو والتحديث الأخر فى النصف الثانى من العام فى شهر نوفمبر على الأرجح.

تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10



ومن ضمن هذه التحسينات، تحديث يصل إلى قائمة ابدأ Start من المفترض أن يصل هذا التحديث للمستخدمين فى تحديث شهر نوفمبر من هذا العام، ولكن الشركه أتاحته بشكل اختيارى لمن يريد تثبيته على جهازه، يعمل هذا التحديث على تغيير شكل القائمه إلى الأفضل مع تغييرات أخرى لتحسين الأداء، لذا سوف نشرح فى هذا الموضوع كيفية تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10.

تفعيل قائمة Start الجديدة في ويندوز 10


خطوات تفعيل قائمة ابدأ يمكنك  متعرفتها من خلال مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح بالتفصيل الغير ممل طريقة تفعيل قائمة ابدأ Start الجديدة في ويندوز 10.


يعمل هذا التحديث على حل مشكلة قائمة ابدأ Start فى ويندوز 10 بطريقه سهله وبسيطه 

ربط التحديث / اضغط هنا
رابط الملف المستخدم للتفعيل / اضغط هنا


تعليقات