أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيفية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

كيفية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat التطبيق الوحيد تقريبًا الذى لا يعمل على الكمبيوتر، حتى أنه يوجد تطبيقات أخرى مماثلة له يمكن تشغيلها على الكمبيوتر كليًا أو حتى جزئيًا، مثل انستقرام Instagram او تيك توك TikTok. لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بخطوات سهلة وميسرة، هذه الطريقة قد يجد البعض صعوبه فى تطبيقها، لذا اتبع الخطوات بالترتيب، كذلك قد لا تعجب هذه الطريقة بعض مستخدمى سناب شات Snapchat ولكن للأسف هذا هو المتاح الآن.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

للأسف لا توجد طريقه معروفه لتشغيل تطبيق سناب شات Snapchat على الكمبيوتر سواء كان ذلك بنظام التشغيلى ويندوز أو حتى ماك، ويرجع هذا إلى عدم دعم الشركه المطوره لتشغيل سناب شات على الكمبيوتر، وبالطبع هذا أمر مؤسف ومحبط للبعض كثيرًا، لأنه كما ذكرنا فى الأعلى تستطيع تشغيل تطبيقات مشابهه لسناب شات على الكمبيوتر بطريقه أو أُخرى.

خطوات تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

فى البداية ولكى تستطيع تشغيل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر Snapchat لابد من استخدام محاكى أندرويد لذلك، وبالطبع يوجد الكثير من المحاكيات، ولكن قد لا يعمل تطبيق سنابشات على بعض من هذه المحاكيات، لذا قمنا بتجربة وإختيار محاكى Memu، أسمه هكذا، تستطيع تحميل المحاكى من أسفل الموضوع، المحالكى يزيد حجمه عن الـ 400 ميجا، بالطبع المحاكى له مميزات كثيرة جعلتنا نختاره لكم لتشغيل برنامج سناب شات ليس هنا مقام إستعراضها.
بعد تحميل المحاكى قم بتثبيته بالطريقة المعروفة من خلال الضغط على الملف المحمل مرتين، سيبدأ معك التثبيت، ولكن لاحظ أن المحاكى يأخذ وقتًا كبيرًا فى التثبيت، لذا تحلى بالصبر.

طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

فى الخطوة الثانية وبعد تثبيت محاكى Memu قم بفتحه والذهاب إلى الثلاث شرطات الموجوده فى أعلى يمين المحاكى واضغط على الإعدادات Setting، كما هو موضح فى الصورة أدناه.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة اختر من اليسار كلمة Display ثم اختر كلمة Phone ثم قم بالضغط على Ok من الأسفل لحفظ التغييرات الجديدة، ستخرج لك رسالة تطلب منك إعادة تشغيل المحاكى، وافق عليها وانتظر حتى يفتح المحاكى من جديد، شاهد الصورة بالأسفل.

خطوات تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

بهذا نكون قد قمنا بتثبيت محاكى Memu مع القيام بتغيير الإعدادات المناسبة والتى تسمح بتشغيل تطبيق سناب شات Snapchat على الكمبيوتر بكل سهولة.

تنزيل Snapchat سناب شات للكمبيوتر

الخطوة التالية هى التوجه إلى تطبيق جوجل بلاى وتسجيل الدخول عليه بحسابك الشخصى من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور، ثم البدء فى تحميل تطبيق سناب شات، تستطيع أيضًا تحميل تطبيق سناب شات بصيغة APK من أى موقع يدعم ذلك.
بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت تطبيق سناب شات Snapchat على المحاكى قم بفتحه ثم أدخل حسابك الشخصى عليه من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصه بك.

تنزيل Snapchat سناب شات للكمبيوتر

كيفية فتح سناب شات في الحاسوب
فى النهاية كانت هذه خطوات تثبيت واستخدام سناب شات على الكمبيوتر. يعد فتح تطبيق سناب شات على الحاسوب خطوة مفيدة للمستخدمين الذين يفضلون استخدامه على شاشة أكبر وبمزايا إضافية. يمكن استخدام برامج المحاكاة مثل بلوستاكس Bluestacks أو نظام تشغيل Windows 10 لتشغيل تطبيق سناب شات. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع ميزات سناب شات على الحاسوب بكل سهولة، بما في ذلك استعراض القصص والدردشة مع الأصدقاء ومشاركة الصور والفيديوهات. استخدام سناب شات على الحاسوب يوفر تجربة مريحة وممتعة للمستخدمين الذين يفضلون العمل على الحواسيب الشخصية.
رابط تحميل المحاكى / اضغط هنا

اقرأ المزيد/
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات