Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

كيفية تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat التطبيق الوحيد تقريبًا الذى لا يعمل على الكمبيوتر، حتى أنه يوجد تطبيقات أخرى مماثله له يمكن تشغيلها على الكمبيوتر كليًا أو حتى جزئيًا، مثل إنستقرام Instagram او تيك توك TikTok. لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بخطوات سهله وميسره، هذه الطريقه قد يجد البعض صعوبه فى تطبيقها، لذا اتبع الخطوات بالترتيب، كذلك قد لا تعجب هذه الطريقه بعض مستخدمى تطبيق سناب شات Snapchat ولكن للأسف هذا هو المتاح الآن.


اقرأ المزيد / تحميل سناب شات بلس للاندرويد اخر إصدار


طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

للأسف لا توجد طريقه معروفه لتشغيل تطبيق سناب شات Snapchat على الكمبيوتر سواء كان ذلك بنظام التشغيلى ويندوز أو حتى ماك، ويرجع هذا إلى عدم دعم الشركه المطوره لتشغيل سناب شات على الكمبيوتر، وبالطبع هذا أمر مؤسف ومحبط للبعض كثيرًا، لأنه كما ذكرنا فى الأعلى تستطيع تشغيل تطبيقات مشابهه لسناب شات على الكمبيوتر بطريقه أو أُخرى.


تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

فى البدايه ولكى تستطيع تشغيل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر Snapchat لابد من استخدام محاكى أندرويد لذلك، وبالطبع يوجد الكثير من المحاكيات، ولكن قد لا يعمل تطبيق سناب شات على بعض من هذه المحاكيات، لذا قمنا بتجربة وإختيار محاكى Memu، أسمه هكذا، تستطيع تحميل المحاكى من أسفل الموضوع، المحالكى يزيد حجمه عن الـ 400 ميجا، بالطبع المحاكى له مميزات كثيره جعلتنا نختاره لكم لتشغيل تطبيق سناب شات ليس هنا مقام إستعراضها.

بعد تحميل المحاكى قم بتثبيته بالطريقه المعروفه من خلال الضغط على الملف المحمل مرتين، سيبدأ معك التثبيت، ولكن لاحظ أن المحاكى يأخذ وقتًا كبيرًا فى التثبيت، لذا تحلى بالصبر.


طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

فى الخطوه الثانيه وبعد تثبيت محاكى Memu قم بفتحه والذهاب إلى الثلاث شرطات الموجوده فى أعلى يمين المحاكى واضغط على الإعدادات Setting، كما هو موضح فى الصورة أدناه.


كيفية تنزيل وتشغيل Snapchat app على الكمبيوتر

بعد ذلك ستظهر لك نافذه جديده اختر من اليسار كلمة Display ثم اختر كلمة Phone ثم قك بالضغط على Ok من الأسفل لحفظ التغييرات الجديده، ستخرج لك رساله تطلب منك إعادة تشغيل المحاكى، وافق عليها وانتظر حتى يفتح المحاكى من جديد، شاهد الصوره بالأسفل.


خطوات تثبيت سناب شات على الكمبيوتر


بهذا نكون قد قمنا بتثبيت محاكى Memu مع القيام بتغيير الإعدادات المناسبه والتى تسمح بتشغيل تطبيق سناب شات Snapchat على الكمبيوتر بكل سهوله.


اقرأ المزيد/ عمل حساب سناب شات بدون رقم هاتف او ايميل


كيفية تنزيل وتشغيل Snapchat app على الكمبيوتر

الخطوه التاليه هى التوجه إلى تطبيق جوجل بلاى وتسجيل الدخول عليه بحسابك الشخصى من خلال كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور، ثم البدء فى تحميل تطبيق سناب شات، تستطيع أيضًا تحميل تطبيق سناب شات بصيغة APK من أى موقع يدعم ذلك.

بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت تطبيق سناب شات Snapchat على المحاكى قم بفتحه ثم أدخل حسابك الشخصى عليه من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصه بك.

تثبيت سناب شات على الكمبيوتر

تثبيت واستخدام سناب شات على الكمبيوتر

فى النهايه كانت هذه خطوات تثبيت واستخدام سناب شات على الكمبيوتر، تستطيع أيضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح بالتفصيل طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر.


رابط تحميل المحاكى / اضغط هنا


اقرأ المزيد/

تعليقات