Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيًا بالصور

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيًا بالصور

هل من الممكن حذف حسابك على تطبيق سناب شات بشكل نهائي؟ وللإجابة على هذا السؤال الذي يبحث عنه الكثير، لابد لنا في البداية من معرفة ما هو سناب شات snapchat؟ يعتبر تطبيق سناب شات من تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة في العالم، وقد تم إطلاقه في عام 2011، حيث يستطيع مستخدمي التطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو فترة قصيرة قبل الإختفاء.
لكن في الفترة الأخيرة زادت المنافسة بين البرنامج وبرامج مشاركة الفيديو القصيرة الأخري مثل انستقرام و تيك توك وغيرهما، لذلك من الوارد جدًا أن البعض قد يرغبون في ايقاف تطبيق السناب شات نهائيا والتوجه إلي برنامج آخر، لذلك سوف نشرح اليوم في هذا الموضوع طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً وبالصور.


كيفية حذف حساب سناب نهائي

يوجد طريقتين لحذف حساب السناب شات بشكل نهائى، الطريقة الأولى تعتمد على رابط حذف الحساب الخاص بك، يمكنك وبكل بساطة الذهاب إلي هذا الرابط واستخدامه في حذف حسابك على سناب شات، ولكن يعيب هذه الطريقه أنها تحتاج إلي استخدام موقع الحذف الخاص بالسناب شات على الكمبيوتر.
والطريقة الثانية والتى سنشرحها اليوم في هذا المقال، تعتمد علي التطبيق نفسه بدون استخدام أي ادوات خارجية وبطريقة سهلة للغاية.

كيف الغي حساب سناب شات للأندرويد

1- للبدء في عملية الغاء حسابي، قم بفتح برنامج سناب شات على الهاتف المحمول ثم من أعلي يسار واجهة البرنامج اضغط على الصورة الشخصية لملفك التعريفي، ثم النقر علي زر الإعدادات، شاهد الصورة أدناه.

حذف حساب سناب شات نهائيًا

2- سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها العديد من الخيارات، ابحث عن خيار "I Need Help" ثم انقر عليه، ليتم تحويلك لصفحة جديدة أخري، اكتب في مربع البحث جملة "Delete My Account" اضغط عليها، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

كيفية حذف حساب سناب نهائي

3- سوف تجد أمامك صفحة جديدة يتم فيها شرح طريقة الحذف والمدة التي يستغرقها الحساب حتى يتم حذفه فيها، اضغط على Accounts Portal.
كيفية حذف حساب "سناب شات" نهائيا

4- الآن سيتم الانتقال إلي الخطوة الأخيرة في هذه العملية، حيث سيتم تحويلك لصفحة الحذف سيطلب منك إدخال اسم المستخدم وكذلك كلمة المرور "باسورد" الخاصة بك، ثم الضغط علي "Continue"، بالضغط علي هذه الكلمة قد انتهينا من خطوات حذف حساب سناب شات بشكل سريع.
كيف الغي حساب سناب شات للأندرويد

استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

لاحظ معي أنه سوف يتم حذف حساب سناب شات بشكل مؤقت، ويمكنك استعادة هذا حساب سناب شات هذا مرة أخري في مدة أقصاها 30 يوم فقط من تاريخ الحذف، واستعادة كافة البيانات، وذلك عن طريق تسجيل الدخول مرة أخري بكل بساطة.

كيفية حذف حساب "سناب شات" نهائيا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه التدوينة طريقة حذف أو إلغاء حساب "سناب شات" نهائيًا، تصلح هذه الطريقة لهواتف اندرويد وايفون، كما يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات التي استعرضناها معكم في الأعلي.

تعليقات