Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الايمو برقم امريكي وهمي

طريقة تفعيل الايمو برقم امريكي وهمي
هل يمكن تفعيل برنامج الايمو برقم وهمي أمريكي؟ نستعرض في هذا الموضوع شرح برنامج يعطيك رقم هاتف وهمي امريكي مجانى تستطيع من خلاله تفعيل تطبيق ايمو imo بسهولة و بدون أية مشاكل، تستطيع الحصول على أكثر من رقم وهمي مع هذا البرنامج الرائع و المجاني، كذلك لن نستخدم أية برامج فى بى ان vpn، يمكنك ايضًا استخدام هذا البرنامج في تفعيل باقي برامج التواصل الإجتماعي مثل تليقرام أو الواتس اب whatsapp أو الفايبر وغيره، حيث استعرضنا في موضوع سابق شرح كيفية تفعيل الواتساب برقم وهمي امريكي، أو طريقة عمل رقم وهمي امريكى مجاني.

عمل حساب ايمو برقم امريكي

يوجد الكثير من التطبيقات التى تعطيك ارقام امريكية وهميه كثيرة، ولكن للأسف القليل منها صادق وفي الغالب تكون مدفوعة وغير مجانية، يعتبر التطبيق الذي سنشرحه معك اليوم من افضل البرامج علي الإطلاق في وقتنا الحالي للحصول على رقم هاتف امريكي وهمي حقيقي مجانا ويكون مضمون خاص بك، يمكنك من خلاله إنشاء وتفعيل حساب جديد على برنامج الايمو مجاناً للاندرويد بطريقة سهله وبسيطه.
يمكن استخدام الأرقام الأمريكية الوهمية في عمليات التحقق من الهوية واختبار التطبيقات والمواقع. على سبيل المثال، يمكن استعمال الأرقام الوهمية عند التسجيل في حسابات البريد الإلكتروني أو التطبيقات والبرامج التي تطلب منك التحقق من هويتك. ويتم استخدامها أيضًا في تطوير التطبيقات ومواقع الويب، حيث يتم استخدامها لاختبار الميزات والوظائف والاستجابة والأمان قبل إطلاقها للجمهور.
كما يجب الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الأرقام الأمريكية الوهمية لا تمثل شخصًا حقيقيًا واقعيًا، إلا أنه يجب استخدامها بحذر وفي إطار القانون والنظام العام. فبعض الأنشطة المخالفة قد تستخدم الأرقام الوهمية في محاولة لإخفاء الهوية، وهذا يعد مخالفة للقوانين.

رقم امريكي لتفعيل ايمو

للبدء في خطوات إنشاء رقم امريكى American Number لتفعيل الايمو قم بالتوجه إلي متجر قوقل بلاي google play من خلال رابط موجود بالاسفل، ثم ابدأ في تحميل download التطبيق، بعد تنزيل و تشغيل برنامج Talkatone اضغط على Sign up حتى تتمكن من عمل حساب جديد ثم تسجيل الدخول.
في البداية يقوم التطبيق بطرح سؤال عليك وهو هل عمرك تجاوز 16 عام، قم بالموافقة والضغط على كلمة continue للبدء في باقي الخطوات، سوف تجد أمامك اكثر من خيار لكي تستطيع التسجيل في البرنامج، سواء عن طريق فيسبوك أو جوجل أو عن طريق البريد الكتروني آخر، استخدم أي بريد إليكتروني صالح، سوف يصلك رسالة علي الايميل بها كود التفعيل اكتبة فى البرنامج لتفعيل الرقم، ثم بعد ذلك اكتب اسمك وسنك وهل انت ذكر أم انثي ثم في النهاية done.

عمل حساب ايمو برقم امريكي
سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها خيار استخدام الموقع الجغرافي وكلمة skip تجاوز اضغط عليها، ستجد فى الصفحة التالية رقم امريكي، تستطيع تغيير الرقم وذلك من خلال الضغط على كلمة different one للحصول على أرقام أمريكية أخري تستخدم في تفعيل تطبيقات التواصل الإجتماعي الايمو، الواتس اب وغيرهما، ثم اضغط continue.
 
رقم امريكي لتفعيل ايمو
توجه إلي تطبيق الأيمو ثم افتحه، اكتب الرقم الوهمي الأمريكي الذى قمت بإنشائه، ثم اضغط علىعلامة الصح الزرقاء، سوف يتم إرسال كود التفعيل في رسالة نصية على تطبيق الارقام الوهمية، من المحتمل أن تتأخر الرسالة قليلًا، عند وصولها ابدأ في إضافة الكود في تطبيق الايموعلي لكي تقوم بتفعيله، شاهد الصورة أدناه.
شرح تفعيل تطبيق الايمو برقم وهمي


شرح تفعيل تطبيق الايمو برقم وهمي

في النهاية كان هذا شرح طريقه تفعيل تطبيق الايمو برقم هاتف امريكي وهمي بكل سهولة أو طريقة انشاء حساب إيمو بدون رقم بشكل مجاني، تصلح هذه الطريقة فى تفعيل معظم برامج السوشيال ميديا مثل الواتس آب Whats app وفيسبوك facebook وفايبر، يعتبر هذا البرنامج من أفضل و أسهل البرامج الموجودة حاليًا في عمل ارقام امريكية وهمية.
ولمزيد من الشرح والتوضيح يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير.

رابط التحميل

تعليقات