Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس آب الذهبي Whatsapp Gold رابط مباشر

 تحميل واتس آب الذهبي رابط مباشر

تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold هو تطبيق معدل من تطبيق واتس آب الأصلي، قام بتطوير هذا التطبيق المطور أبو عرب وتستطيع تحميل واتس آب الذهبى من خلال روابط خارجية يدعم التشغيل على الاندرويد.

تطبيق واتساب هو تطبيق من تطبيقات المراسلة الفوريه يمكنك من خلاله إرسال الرسائل النصية وأيضًا مشاركة الصور والفيديوهات وكذلك الرسائل الصوتية، لذا فى هذ الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل تطبيق واتس آب الذهبى Whatsapp Gold أو واتس آب جولد أيًا كان المسمى وكذلك طريقة استخدامه.


اقرأ ايضًاتحميل واتس آب بلس الأزرق رابط مباشر


تحميل واتس آب الذهبي Whatsapp Gold


تأسس تطبيق واتس آب في العام 2009 ولكى تبدأ فى استخدامه يجب أن تمتلك هاتف ذكى به بطاقة سيم كارد "SIM CARD" ، ثم بعد ذلك تتوجه إلى المتجر الخاص بنظام التشغيل الخاص بهاتفك وتقوم بتحميل التطبيق، كذلك يمكن استخدام التطبيق من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن تطبيق واتس اَب مدعوم من أنظمة التشغيل المختلفه مثل ويندوز واندرويد وايفون، وفي سنة 2014 قامت شركة فيس بوك بـالإستحواذ على تطبيق واتس آب، حيث شهد التطبيق بعد ذلك  نموًا متزايدًا في أعداد المستخدمين، حتى وصل عدد مستخدمى تطبيق واتس آب في عام 2017 إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم.



تثبيت واتس آب الذهبي Whatsapp Gold


قم بتثبيت التطبيق على جهاز الجوال الخاص بك ثم افتحه، سيطلب منك إضافة رقم الهاتف الخاص بك قم بإدخاله بشكل صحيح لأنه سوف يتم إرسال كود تفعيل حسابك على هذا الرقم، بعد وصول كود التفعيل أكتبه ستجد أن التطبيق قد تم تفعيله بالفعل وابدأ بعد ذلك فى استخدام التطبيق. 


مميزات واتس اب بلس الذهبي  Whatsapp Plus Gold 


  • ميزة إخفاء الظهور: اضغط على الثلاث نقاط الموجوده في أعلى اليسار التطبيق ثم الخصوصية والتى يوجد بها إخفاء الظهور، حيث تمكنك هذه الميزه من فتح الإنترنت على التطبيق وتكون عند أصدقائك غير متصل أوف لاين.
  • علامة صحيين القراءة وهي تستخدم لرؤية الرسائل المرسله من شخص ما بعث لك برساله دون معرفته بمشاهدتك لتلك الرساله، بحيث لا يتحول لون الصحيين للأزرق.
  • خاصية جاري الكتابة: حيث أنه أثناء كتابة رساله إلى شخص ما يظهر عند صديقك أنك تكتب في رسالتك التي سترسلها إليه، حيث تجعلك هذه الميزة تكتب في الرساله ويظهر عند صديقك الذى سترسل له الرساله أنك لا تكتب شئ. 
  • ميزة جاري التسجيل: ببساطه شديده تجعلك هذه الميزه مخفي عند تسجيل الرسالة الصوتية مثل باقي المميزات السابقة كما هو فى الميزه السابقه.
  • خاصية مشاهدة ستورى واتس آب: تعمل هذه الميزة على جعلك تشاهد الحالة أو الستورى الخاصه بصديقك وتظهر عنده أنك لم تشاهدها.
  • خاصية عدم حذف الرسالة: وهي بإختصار إذا قام صديقك بحذف أي رسالة أو صورة من المحادثه التى بينكما سيظهر لديه أن الرساله أو الصوره قد تم حذفها ولكن لن تحذف من عندك. 
  • ميزة إعادة التشغيل: وهي ميزه تعمل على تحديث واتس آب الخاص بك عند تشغيلها، وعند الضغط على هذه الميزه فإنها تقوم بالخروج من التطبيق وإعادة تحديثه ثم الدخول مرة أُخرى. 
  • ميزة المحادثات السريه: وهي أشبه ما يكون بالمحادثات السريه والذي لا تريد لأي شخص الاطلاع عليها أو رؤيتها. 


اقرأ المزيد / تحميل سناب شات بلس للاندرويد اخر إصدار



تحميل واتس آب الذهبي رابط مباشر


تنزيل واتس آب بلس الذهبي


ويوجد فى تطيق واتس آب الذهبي Whatsapp Gold جميع المميزات والخصائص الموجوده فى تطبيق واتساب الأصلي، لكن تم إضافة الكثير من المميزات والخصائص الجديده والرائعه مثل ميزة إخفاء الظهور وخاصية مشاهدة ستورى واتس آب وغيرها الكثير والتى تم استعراضها فى هذا الموضوع بالأعلى.


رقم الإصدار: 8.55 مع ملاحظة أنه سيتم تجديد الإصدار بإستمرار

رابط تحميل  واتس آب الذهبي / اضغط هنا



اقرأ المزيد:

تعليقات