Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس آب بلس الأزرق رابط مباشر

تحميل واتس آب بلس الأزرق رابط مباشر

واتس آب بلس الأزرق Whatsapp Blue Plus هو واحد من أهم تطبيقات واتس آب المعدله، وله شهره كبيره عند مستخدمى هذه التطبيقات المعدله، حيث يحتوى على الكثير من المميزات الإضافيه والغير موجوده فى تطبيق واتس آب العادى، وبالطبع يحتوى تطبيق واتس آب بلس الأزرق على كل خصائص ومميزات واتس آب العادى.

يمكن تحميل تطبيق واتس آب بلس الأزرق من روابط خارجيه حيث أنه لا يتوفر على متجر جوجل بلاى لأنه نسخه غير رسميه من تطبيق واتس آب، لذلك سوف نقدم لكم فى هذا الموضوع طريقة تحميل واتس آب بلس الأزرق برابط مباشر وبدون إعلانات مزعجه.


اقرأ المزيدتحميل واتس آب الذهبي Whatsapp Gold  رابط مباشر


تنزيل واتس اب بلس الازرق  APK 


تطبيق واتس آب بلس الأزرق هو تطبيق واتس آب عادى ولكن معدل فيه بطريقة ما بحيث يتم إضافة بعض الخصائص والمميزات الرائعه والتى يبحث عنها مستخدمى واتس آب العادى، حيث يوجد التطبيق على فى صيغة APK ويمكن تحميله من روابط خارجيه فقط.


تثبيت واتس آب بلس الازرق  APK 


 طريقة تثبيت واتس آب بلس الأزرق سهله وبسيطه وتشبه طريقة تثبيت واتس آب العادى، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على جهاز الجوال الخاص بك ثم افتحه، سيطلب منك بالطبع إدخال رقم الهاتف الخاص بك قم بكتابته بالشكل الصحيح لأنه سوف يتم إرسال كود مكون من عدة أرقام لتفعيل حسابك على هذا الرقم، بعد وصول كود التفعيل أكتبه ستجد أن التطبيق قد تم تفعيله ثم ابدأ فى استخدامه.


مميزات واتس آب بلس الأزرق  


يحتوى تطبيق واتس آب بلس الأزرق على الكثير من المميزات الرائعه، من هذه الميزات خاصية إخفاء الظهور حيث تمكنك هذه الخاصيه من فتح الإنترنت على تطبيق  واتس آب الأزرق وتظهر عند أصدقائك غير متصل أو أوف لاين، كذلك يوجد عدد كبير من الميزات والخصائص الأخرى، مثل ميزة علامة صحيين القراءة وميزة جاري الكتابة وميزة مشاهدة ستورى واتس آب والتى تجعلك تشاهد الحالة أو الستورى الخاصه بصديقك وتظهر عنده أنك لم تشاهدها، ومميزات كثيره أخرى.


اقرأ المزيد / تحميل سناب شات بلس للاندرويد اخر إصدار


تحميل واتس اب بلس الأزرق رابط مباشر


تنزيل واتس اب بلس الازرق  APK


تستطيع وبكل سهوله تحميل تطبيق  واتس آب بلس الأزرق برابط مباشر وبدون الإعلانات المزعجه والروابط الكثيره التى تنقلك من موقع لأخر من خلال الرابط الموجود بالأسفل.


لاحظ معى أنه سوف يتم تحديث التطبيق دائمًا عند وجود أى تحديث جديد له.

رقم الإصدار : 8.55

رابط التحميل APK  /  اضغط هنا


اقرأ المزيد:

تعليقات